أحدث غرف نوم مودرن وكلاسيك تبعًا لأجدد صيحات الموضة العالمية

غرفة النوم هي جزء أساسي لا يمكن الاستغناء عنه عند تجهيز أي منزل، وتختلف ستايلات غرف النوم إلى حد كبير لترضي كافة الأذواق منها المودرن ومنها الكلاسيكي وغيرها، ولأننا نتطلع دائمًا إلى كل ما هو جديد وعصري سنعرض عليكِ في هذا المقال أحدث غرف نوم لعام 2019 بتصاميم متنوعة وجذابة.

أحدث غرف نوم

تتجه صيحات غرف النوم هذا العام إلى الموديلات التي تمزج بين الأنماط الكلاسيكية والعصرية، ليخرج في النهاية تصميم مختلف تمامًا بجانب الأنماط المودرن والكلاسيك كل على حدة، إليك الستايلات التالية:

غرف نوم بألوان مريحة للأعصاب

تتجه موضة غرف النوم إلى الاعتماد على الألوان الطبيعية المريحة للعين بدرجة كبيرة مثل اللون الأخضر الكافا أو درجات الباستيل الزاهية، فهو من الألوان الأكثر استخدامًا في التونة الأخيرة لأنه يمنح شعور بالاسترخاء والراحة.

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم

وحدات الإضاءة

غالبًا ما تكون وحدات الإضاءة على جانبي الفراش أمرا ضروريًا خاصة لعاشقي القراءة، لكن إلى جانب ذلك فهي أحد العناصر المكملة لديكور الغرفة وموضة هذا العام تتجه إلى الإضاءة الخافتة التي تضمن قدرًا من الرومانسية، وتلك أحدث والجمال موديلات الأباجورات المناسبة لغرف النوم.

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم

الألوان الجريئة

الألوان الرومانسية النابض تعود من جديد هذا العام كما أشار خبراء الديكور الشهر في العالم، حيث يعود اللون الأحمر القرمزي بقوة الذي يعتبر من أبرز تلك الألوان وأكثرها استخداما في غرف نوم العرائس.

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم

ورق الحائط ثلاثي الأبعاد

الاستعانة بورق الحائط بأشكاله الحديثة أصبح أكثر رواجًا منذ عدة سنوات ويكمل الطريق هذه السنة في الشقق السكنية الجديدة، حيث ظهرت الكثير من الستايلات المميزة التي تتماشى مع غرف النوم المودرن، ومن أبرز الأشكال المنتشرة التصميم التي تحتوي على الأزهار والنباتات الرقيقة والمنقوشة بالأشجار.

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم باللون الأزرق التركواز

تلك الدرجة ساحرة للغاية عند الاعتماد عليها في غرف النوم الجديدة، كونها مستوحاه من لون البحر الذي يعشقه الكثيرون وعلى الرغم من منافسه للعديد من الألوان مثل الأزرق النيل والأسود إلا إنه يسيطر هذا العام بشدة على العديد من تصاميم غرف النوم العنصرية، خاصة إنه يتوافق من معظم الدرجات الأخرى ومن ثم الحصول على ديكور متناغم وجذاب.

أحدث غرف نوم

 

أحدث غرف نوم كلاسيكية

لعل الطابع الكلاسيكي هو المفضل لدى العديد بالأخص إذا اتفق اللون الأبيض مع اللون الأسود في تصميم واحد، وفي الآونة الأخيرة ادخل مصممي الديكور هذين اللونين في العديد من التصميم التي تتماشى مع عشاق الكلاسيكية والمواكبين لأحدث الموديلات العصري، ما جعل التصميم التالي يحقق نجاحا كبيرا مع تلك الفئة.

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم باللون الأبيض

من منا لا يعشق اللون الأبيض ذو الأطلال الملائكية التي تمتاز بجاذبية خاصة في غرف النوم خصوصًا إذا تم استخدامه بدرجات السكري أو الأوف وايت أو البيج الفاتح، تلك الدرجات تعطي للغرفة إحساسها بالاتساع تظهر باقي عناصر الغرفة بوضوح، كما إنها تمنح الجو العام مزيجًا من الهدوء والبهجة.

أحدث غرف نوم

الخلط بين أكثر من نمط

في السنوات الماضية كانت صيحات موضة غرف النوم تتجه إلى الاستعانة بنمط واحد خلال تصميم غرف النوم، وفي وقتنا الحالي هناك اتجاه آخر وهو التجانس بين أكثر من ستايل ونمط في الموديل الواحد، والمزاج بين روح كل ما هو قديم وحيوية كل ما هو عصري.

أحدث غرف نوم

غرف نوم باللون الرصاصي

اللون الرصاصي بدرجاته الرمادية يعتبر من الألوان الشائعة هذا العام في ديكورات غرف النوم، حيث إنه خليط بين اللون الأبيض والأسود وفي بعض التصميم يتم استخدامه بالدرجتين الفاتحة والداكنة، ما يمنح الغرفة لمسة أنيقة لعاشقي هذا اللون.

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم باللون السماوي

صممت الكثير من شركات الديكور المنزلي غرف نوم بالعدد من الالوان الحديثة، ومن بينها اللون السماوي واللبني فهو من أشهر الألوان التي أطلقت العام الماضي وتبقى مستمرة حتى الآن، لما يمتاز به من إضافة لمسات هادئة تساعد على الإحساس بالراحة والاسترخاء داخل غرف النوم ذات الطراز العصري، كما إنه يتناسب مع عدة ألوان مثل اللون الأبيض إذا كانت الغرفة ذات طابع ناعم والوان محايدة، ويتناسب مع اللون البني إذا كانت الغرفة ذات طابع متناقض.

أحدث غرف نوم

الأسرة الفورفورجيه

الأسرة المشغولة من الحديد والنحاس يفضلها الكثير من الناس وهناك مجموعة مبهرة من الموديلات التي أصبحت منتشرة بصورة كبيرة، خاصة لمحبي المشغول إن النحاسية والحديدية فإلى جانب شكلها المميز وأذواقها الراقية إلا إنها تتماشي مع الديكورات المودرن والديكورات الكلاسيكية أيضًا، علاوة على متانتها المعهودة.

أحدث غرف نوم

هذا الستايل مميز للغاية ويعتبر الأكثر أناقة هذا العام، كونها تعتمد على مجموعة من الموديلات الحديثة المناسبة للغرف الفردية أو غرف العرائس بالإضافة إلى الأسرة المتعدد الأدوار، كما إنها متوفرة بالكثير من الموديلات الأنيقة والألوان المتنوع التي تناسب كافة الأذواق.

أحدث غرف نوم

أحدث غرف نوم

قد يهمك أيضًا: تصاميم غرف نوم كلاسيك بلمسات عصرية

اكتشفي أجدد صيحات غرف نوم 2019 بالعديد من الموديلات الحديثة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق