أحدت صيحات أشكال سيراميك حمامات أنيقة

عند تجهيز حمام منزلك عادة ما تنتابك حيرة الاختيار بين العديد تصاميم سيراميك الحمامات المتاحة أمامك، وفي تلك الحالة عليكِ تحديد الطابع الذي تريديه لديكور حمام منزلك فربما ترغبين في الاعتماد على الستايل المودرن أو التقليدي أو الرومانسي، كما يجب أيضًا تحديد ميزانيتك المتوفرة لديك لتقليل تلك الخيارات واتخاذ القرار بسهولة، وفي هذا المقال سندعمك ببعض الأفكار لاختيار أشكال سيراميك حمامات بتصاميم رائعة ومميزة.

كيفية اختيار أشكال سيراميك حمامات

الحمام من الغرف الحيوية في منزلك والتي تعد وجهة ودليل واضح على نظافة وذوق ساكني المنزل عند زيارة أحد للمنزل، وسيراميك الأرضيات من أهم العناصر الأساسية التي تضفي الكثير من الأناقة على ديكور الحمامات لاسيما ستجدي العديد من الألوان الرائعة والمتناغمة والكثير من الموديلات العصرية الجميلة، كما تمتاز بسهولة التنظيف بخلاف الأرضيات الحجرية التي عادة ما تواجه صعوبة في التنظيف.

أشكال سيراميك حمامات

لكن يجب أن تضعي في الحسبان ألا تكون نوعية السيراميك من السيراميك الناعم لأنه من الممكن أن يؤدي إلى الانزلاق والتعرض لإصابات الكسور لا قدر الله، لذا لابد من اختيار السيراميك المانع للانزلاق حتى تضمني سلامتك أنت وأفراد أسرتك لذلك ينبغي انتقاء نوعيات السيراميك جيدة الصنع والتي تمتاز بتكلفتها العالية إلى حد ما، لسببين الأول لثبات وجودة الألوان لسنوات طويلة دون أن تنزع مظهر الديكور والآخر لأنها مصنوعة من خامات متينة ومقاومة للانزلاق خاصة أن النوعيات الرديئة تحتوي على الكثير من عيوب الصناعة، كما أنها لا تتوافق مع الديكورات العصرية للحمامات.

أشكال سيراميك حمامات

وبالطبع مثلما اعتدنا معك عند استعراض أي من التصاميم الديكورية للمنزل ينبغي الحرص على انتقاء أشكال السيراميك المناسبة لمساحة حمام منزلك في الحمامات ذو المساحة الواسعة تمنحك فرصة أكبر عند الاختيار، لأن يتناسب معها كم كبير من التصاميم والديكورات والألوان بينما الحمامات صغيرة المساحة يتناسب معها ألوان وتصاميم معينة، لذا عليك أخذ تلك الأمور في الاعتبار قبل الإقبال على اقتناء السيراميك الخاص بحمام منزلك.

قد يهمك ايضا :  أفكار ستائر غرف نوم مودرن 2019

ألوان أشكال سيراميك حمامات عصرية

الألوان الرائجة هذا العام تتجه نحو اللون الزهري المائل إلى درجة القرنفل، فهو من الدرجات التي تضفي لمسات عصرية للغاية خاصة عند الاعتماد على وحدات إضاءة بسيطة تعكس جماله وأناقته.

أشكال سيراميك حمامات

التناغم بين اللونين الأسود والأبيض من ديكورات سيراميك الحمامات التي لا تنتهي خاصة في الحمامات واسعة المساحة، حيث تمنحه شكلًا مفعمًا بالفخامة والجمال خاصة البلاطات المنقوشة بالزخارف الذهبية.

أشكال سيراميك حمامات

بلاطات السيراميك التي تأخذ شكل الخشب الطبيعي تلك التصاميم من الموديلات الشائعة في الفترة الأخيرة، وتتناسب مع الحمامات الواسعة والطويلة حيث تعطيها مظهرًا مختلفا يشعرك بجمال الديكور.

أشكال سيراميك حمامات

أما الحمامات ضيقة المساحة فينصح خبراء الديكور باختيار الألوان الزاهية والفاتحة لتعطي شعورًا بالاتساع، كما يمكنك المزج بين لونين مختلفين مثل الزهري والأبيض.

أشكال سيراميك حمامات

 

اللون الأزرق الفاتح أو السماوي المزخرف باللون الأبيض من الدرجات المبهجة المفعمة بالهدوء والسحر، كما أنه لون عملي وسهل التنظيف ويمنح حمامك الأناقة والحيوية.

أشكال سيراميك حمامات

اللون البنفسجى الداكن القريب من اللون الأرجواني يعتبر من أفخم درجات السيراميك التي يقبل على اختيارها أصحاب المنازل العصرية، ويزداد جمالًا عندما يتم تنسيقه مع اللون الأوف وايت أو لون محايد يبرز درجته الرائعة.

قد يهمك ايضا :  تصاميم ديكورات جبس غرف نوم للأسقف والجدران على جميع الأذواق

أشكال سيراميك حمامات

اللون الرمادي مع اللون الأبيض المزج المتناغم بين هذين اللونين من أجمل الديكورات المناسبة للحمامات الفخمة واسعة المساحة، على الرغم من الطابع الكلاسيكي اللذان يضيفان على ديكور الحمام خاصة مع استخدام إضاءة خافتة باللون الأبيض.

أشكال سيراميك حمامات

اللون الأصفر من الألوان التي تشع بالبهجة والتميز وهو من أنسب الألوان للمساحات الضيقة في الحمامات، كما أنه من الدرجات العصرية للغاية حيث يمتاز بالإشراق والتجدد بإمكانك اختياره بمفرده أو مزجه باللون الأوف وايت، فإن كنتِ ترغبين في ديكور حمام مودرن عليك باختيار هذا اللون.

أشكال سيراميك حمامات

بلاطات السيراميك المنقوشة بالزخارف تعد كذلك من الصيحات المميزة في ديكورات الحمامات وتوجد بالعديد من الألوان المتناسقة مع بعضها البعض، كونها تكسر حدة الألوان السادة التي يتم اختيارها ما يظهر شكل الحمام بصورة متناغمة وجذابة، كما أنه يضفي حالة من الحيوية.

أشكال سيراميك حمامات

تصاميم السيراميك 3d أصبحت من الموديلات المفضلة لدى الكثيرين عند تجديد حمامات منازلهم، لأنها تتوفر بالعديد من الأشكال المختلفة المتميزة والتي تستخدم في الأرضيات والجدران، ما يكسب ديكور الحمامات لمسات عصرية ومتألقة.

أشكال سيراميك حمامات

وكما أسلفنا سابقاً تشكيلة متنوعة من أشكال سيراميك حمامات عصرية توحي بمدى قدرة فن التصميم والديكور على إبراز التألق والإبداع في حمام منزلك من خلال اختيار الحجم واللون المناسب لسيراميك حمامك، نرجو أن تكون تلك التشكيلة قد لفتت انتباهك بالأفكار التي تريدين تنفيذها في حمامات منزلك أيًّا كان مساحتها، وإن كان لديكِ أي أفكار أخرى شاركينا بها في التعليقات.

قد يهمك أيضًا: أشكال سيراميك مطابخ لجميع المساحات

أو تصاميم ديكور حمامات صغيرة المساحة 2019

إضافة تعليق

(x)