أشكال ورق حائط على أحدث الصحيات العالمية

هل مللتِ من شكل الحائط التقليدي؟ إن كنتِ تظنين أن خياراتك تنحصر في ألوان الطلاء وورق الجدران، دعينا نُغير ما تعتقدين به فهناك الكثير من الخامات والتصاميم المدهشة لتشطيب جدران المنازل العصرية، ففي وقتنا الحالي وبفعل التطور التكنولوجي المذهل بإمكانك الاعتماد على أشكال ورق حائط فهو مختلف تمامًا عن الأشكال التقليدية البسيطة.

حيث يمكنك تغطية جدران منزلك بخامات رائعة للغاية وتصاميم على مستوى عالي من الأناقة والتميز، فهناك الأشكال البارز والغاطسة والتي تمنح عمق وظلال بالأخص مع الأضواء المثالية، لذلك سوف نعرض عليكِ تشكيلة غير تقليدية من أشكال ورق الحائط ملهمة لكِ عند تشطيب منزلك.

أشكال ورق حائط

تتوفر مجموعة كبيرة من الخامات والتصاميم التي تتيح لك الاختيار فيما بينها، كما يوجد الكثير من الألوان والزخارف والأشكال الطبيعية وجميعها أساليب لتغيير مظهر حوائط منزلك على سبيل المثال خامات التشطيب 3D المعروفة بالتصاميم ثلاثية الأبعاد، فهي من التصاميم المختلفة لتزيين وشغل الحوائط من خلال عمل بؤرة بصرية تجذب النظر وكأنها حقيقة والتي غالبا ما تغنيك عن تزيين غرف منزلك الوسائل الأخرى، فتعالي نستعرض معكِ تلك الأفكار لتتمكني من تطبيقها في منزلك وأنتِ على اقتناع ودراية.

قد يهمك ايضا :  أسعار ورق الحائط في مصر 2019

أشكال ورق حائط

الخشب

الخشب يعتبر من أقدم الخامات وأكثرها شيوعا في المنازل التي تفضل الموديلات الطبيعية لما يمتاز به من أثر جميل ودافئ على الفراغات الداخلية، كما بإمكانك تشكيله بأكثر من شكل ترغبين في الحصول عليه من أجل تصميم ثلاثي الأبعاد مميز.

باستطاعتك أيضا استعمال وحدات خشبية محفورة ملونة بالدرجة المفضلة لديكِ والمتناسقة مع بالتة ألوان أركان منزلك، وتوزيعها بصورة متناغمة لمنح حوائط غرف منزلك المظهر الذي تريدين تحقيقه.

الطوب

في الآونة الأخيرة انتشر تصميم الطوب الأحمر المكشوف فهو طريقة شهيرة لتغطية الجدران لتكسب طلة عصرية ودافئة للمنازل، كما يمنح أجواء قديمة وملمس مميز يضفي على منزلك رونق مميز جدًا يمكنك أيضًا طلاء الطوب من أجل الحصول على شكل مختلف، لكن احرصي على استخدام اللون الملائم لغرف منزلك.

 

بإمكانك كذلك استعمال بلاطات سيراميك بنفس تصميم البلاط العادي، لمنح حمام منزلك لمسة فريدة.

ألواح ثلاثية الأبعاد

يعد الاعتماد على الألواح ثلاثية الأبعاد من آخر الصيحات العصرية في تشطيبات الحوائط التي تكسب تصميم هندسي وأنيق للفراغات إذ تلفت الأنظار بدون زحمة بصرية، بالإضافة إلى أنها عادة ما تأتي بلون واحد لجميع الفراغات الاختلاف فقط يكون في النقوشات والزخارف المتكررة.

قد يهمك ايضا :  أرقى تصاميم ستائر انتريه مودرن بأجمل الألوان

أشكال ورق حائط

إن كنتِ ترغبين في إضافة لمسة حيوية وديناميكية إلى غرف منزلك تلك الألواح مثالية لتنفيذ ذلك، لكن دون الخروج عن باليتة الألوان المعتمد عليها في بيتك، حيث تُطبع تلك الألوان بصورة ثلاثية الأبعاد توفر لكِ فرصة اختيار الشكل المناسب لرغبتكِ إلى جانب الدهان باستعمال الطلاء المتماشي مع ذوقك الشخصي.

بإمكانك استخدامها على الحائط وجزء من السقف معًا للحصول على شكل أكثر جرأة وتميز.

الجدار المنجد

من أجل الحصول على جدار راقي ومتألق، بإمكانك الاستعانة بالألواح المتحدة المثبتة من خلال استعمال خامات فاخرة مثل القطيفة أو الجلد أو التفتا لإضفاء مظهر منمق وراقي.

الحجارة

العديد من الأشخاص يفضلون أشكال الحجارة الطبيعية ومظهر الوحدات غير المتساوية التي تعطي ملمس خشن وطلة دافئة وطبيعية، كما يمكنك الاختيار بين تصميم عدة وبألوان مختلفة حيث أصبح هذا النمط من أشكال ورق حائط الرائجة في السنوات الأخيرة.

جدار النباتات

نمط جديد وبسيط واستثنائي حيث يمكنك عمل حديقة رأسية من أجل الحصول على شكل حيوي وخلاب لا سيما الاستفادة من منظر النباتات الطبيعي.

قد يهمك أيضًا: أسعار ورق الحائط في مصر 2019

أو تصاميم ورق حائط صالون بأروع الأشكال ونصائح تساعدك على الاختيار

إضافة تعليق