حقق أعلى الأرباح من برنامج أفلييت يشري عبر عرب كليكس

استطاع ملايين الأشخاص حول العالم أن يحققوا أرباحا قياسية من الإنترنت في مدة محدودة، حيث انتشرت العديد من القنوات التي تتيح العمل وربح المال عبر هذه الشبكة العنكبوتية، منها إنشاء مدونات أو مواقع أو قنوات على اليوتيوب، أو الكسب من المتاجر الالكترونية والبيع عبر الإنترنت، أو حتى الكسب من خلال التسويق الإلكتروني والحصول على عمولة في المقابل، وهذا ما سوف نتحدث عنه الآن.

ربح المال عبر برامج التسويق بالعمولة

عملية جني الأموال من خلال استهداف جمهور معين وتسويق المنتجات أو الخدمات له يُطلق عليها الافلييت ماركتنج، أو التسويق بالعمولة.

وقد أصبح التسويق بالعمولة هو إحد أهم  المصادر الإلكترونية لجني المال في عصرنا الحديث، حيث خلقت التكنولوجيا والانترنت آفاقا جديدة في مجال الافلييت، وجعلته أكثر تأثيرا وتوسعا.

وقد نشأت مجموعة من شركات التسويق بالعمولة في العالم من أجل تحسين وتطوير كافة جوانب هذا المجال، وفي وطننا العربي أيضا نشأت شركات متنوعة للتسويق بالعمولة.

ومن أهم شركات التسويق بالعمولة في العالم العربي نجد شركة عملاقة مثل شركة عرب كليكس  للتسويق الرقمي، التي أحدثت طفرة حقيقية في هذا المجال في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، واتسعت دوائر تأثيرها لتطال الكثير من دول الشرق الأوسط.

شبكة عرب كليكس تمنحك أقوى برامج الأفلييت

خلقت شبكة عرب كليكس جسورا للتواصل بين المؤثرين والناشرين وكبار المعلنين في العالم، حيث أصبح عملك كواحد من فريق عمل التسويق الرقمي في شبكة عرب كليكس يعني تأهلك للترويج لمنتجات شركات  ومواقع عملاقة مثل :

  • أمازون .
  • جوميا .
  • طيران الإمارات .
  • يشري .
  • نون .
  • علي إكسبريس .
  • قولدن سنت .
  • شي إن .

وعدد آخر من أشهر شركات التسويق الرقمي، جميعها يقدم عروضا تنافسية متباينة وفقا للمتجر والمنتج الذي تروج له .

ومن أشهر برامج التسويق الرقمي المتاحة على شبكة عرب كليكس اخترنا لحضراتكم اليوم برنامج أفلييت متجر يشري لعرض تفاصيله.

وذلك في إطار محاولة منا لتوضيح فكرة الافلييت ماركتنج وأسس تطبيقها في منصة قوية بحجم منصة عرب كليكس .

قد يهمك ايضا :  رجيم اثناء الحمل وكيف تحمى نفسك من الوزن الزائد

ضاعف أرباحك مع برنامج أفلييت يشري

متجر يشري هو بالأساس متجر لبيع الأزياء الراقية للنساء والرجال والأطفال في مصر، وكذلك يعرض يشري أرقى الاكسسوارات إضافة إلى ماركات متنوعة من الأحذية، فيم  يقدم الموقع لعلمائه فئات متنوعة وماركات تناسب كافة الأذواق .

وأما عن تفاصيل برنامج يشري للتسويق بالعمولة ، وكافة عروض المتجر فإنها تتوفر جميعها على منصة عرب كليكس.

ومن أبرز ما يميز هذا البرنامج أنه يمنح المسوقين والمؤثرين نسبة عالية جدا من العمولة تقدر بـ 10.5% ، وأصحاب الخبرة في مجال الافلييت يعلمون جيدا أن هذه النسبة تعد من أعلى نسب المكافئات والعمولات التي يتم دفعها للمسوقين.

كما أن منصة عرب كليكس بالتعان مع متجر يشري سوف تمنحك خصومات وكوبونات مغرية للغاية لكي يتثنى لك جذب العدد الأكبر من العملاء المحتملين وتشجعهم على الشراء من يشري .

والأمر نفسه ينطبق على جميع برامج التسويق المتاحة على عرب كليكس، حيث إنك ستحصل على خصومات وأكواد خصم تقدمها لعملائك لكي تضمن لهم إجراء أكبر عدد من الشروات بأقل سعر متاح في الأسواق.

لكنك مع متجر يشري سوف يكون جمهورك المستهدف هو الجمهور أو المستهلك المصري ، حيث إن نطاق نشاط متجر يشري هو جمهورية مصر العربية، لذلك سيكون عليك أن تضع هذا العامل في خطتك التسويقية .

ولكي تتعرف على جميع عروض يشري سيكون عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة، والتي سنعرضها لك الان :

  1. سجل الدخول إلى حسابك في منصة عرب كليكس .
  2. انتقل إلى صفحة العروض الجديدة، واختر متجر يشري من بين قائمة المعلنين .
  3. تفقد جميع العروض التي يتيحها لك يشري، واختر العرض الذي تجد لديك القدرة على المنافسة فيه والترويج له.
  4. قم بنسخ الرابط الخاص بالمنتج الذي اخترته، وقم بتحويل هذا الرابط العادي إلى رابط ذكي وقم بوضعه على قناتك التي ستروج من خلالها.
قد يهمك ايضا :  يوم الطفولة العالمى واتفاقيات تضمن حقوق الطفل

بمجرد أن تنشر هذا الرابط على الإنترنت بواسطة أي نافذة تختارها، فإن ملفات تعريف الارتباط سوف تعمل على تتبعه، وفي حال قام أي شخص بالضغط عليه وإجراء شراء من المتجر، سوف يتم احتساب عمولتك الخاصة في الحال .

بالطبع فإن هذه العمولة سوف تستطيع رؤيتها ومتابعة كافة العمليات الناجحة من خلال حسابك الشخصي على عرب كليكس .

وفي نهاية كل شهر سوف يتم تحويلها لك إما على حساب باي بال الخاص بك أو على أي حساب قمت بتحديده.

وهذا يضمن لك عدم التلاعب في عمليات التحويلات المالية الخاصة بك ، وكذلك عدم إهدار حقوقك ومستحقاتك المالية .

 كيف تصبح مسوقا إلكترونيا مميزا

لكي تعمل في الافليت وتتميز فيه يجب أن تنضم إلى شبكة مميزة مثل شبكة عرب كليكس

ولتفعل هذا قم بتسجيل الدخول كناشر أو مؤثر في الموقع الرسمي على الإنترنت، أو قم بتحميل تطبيق عرب كليكس الذي يتناسب مع كافة أنظمة التشغيل للهواتف الذكية.

بانضمامك إلى عرب كليكس ستكون قد خطوت الخطوة الأولى والأهم في هذا المجال.

الخطوة التالية هي التعلم، أو لنقل ” تعلم التميز”،

وأيضا توفرها لك شبكة عرب كليكس في أكاديمية عرب كليكس التي ستعلمك كل ما يخص الافليت ماركتنج حتى وإن كنت مبتدئ في المجال.

ولو كان لديك خبرة في الافليت أيضا ستحتاج إلى الاطلاع على محتوى أكاديمية عرب كليكس لتتعلم كيف تتميز وتجذب جمهورك بأحدث طرق التسويق الرقمي العلمية.

وأما عن الجانب العملي فإنه يمكن أن يكون هو الأسهل، لأنك بعد أن تتخطى جميع المراحل السابقة ستكون قد تسلحت بأقوى المهارات التي تجعلك مسوقا مخضرما في مجالك.

ولهذا فإنني أدعوك الآن لأن تتخذ القرار الأهم في حياتك العملية وتدخل إلى مجال التسويق الرقمي من بوابة عرب كليكس التي سوف تحدث في حياتك نقلة حقيقية بكل ما لديها من تأثير على مستوى العالم العربي في هذا المجال.

إضافة تعليق