إكسسوارات أقراط الأذن الكبيرة 2017

0 4

لقد كثرت أنواع أقراط الأذن لدرجة كبيرة في عصرنا الحالي ، ومع كل يوم هناك أنواع جديد نراها في الأسواق تغرينا يوما بعد اليوم ، وبناء على ذلك اخترنا اليوم الأقراط الكبيرة للأذن كنوع من الإكسسوار وما يليق بها من الملابس والإطلالات وتسريحات الشعر لتحصلين على طلة متكاملة في زياراتك تحظين فيها بالأناقة المتكاملة فتابعي معنا.

1 – أقراط الأذن الكبيرة البسيطة :

هذا النوع من الأقراط جميل وبسيط ويوحي بإطلالة ناعمة يمكن ارتدائه مع تسريحة شعر ناعمة كالكعكة مثلا فتظهر جمال هذه الأقراط مع ضرورة التركيز على الملابس البسيطة غير المتكلفة أو الرسمية فتتناسب مع هذا النوع من الأقراط  ، وهذه الأقراط مناسبة للسوق أو الزيارات الصباحية أو اللقاء مع الصديقات .

2 – أقراط الأذن الكبيرة الثقيلة :

هذا النوع من الإكسسوار يتناسب إلى درجة كبيرة مع الزي الرسمي والسهرات والمناسبات ، فيتناسب مع الملابس الشيك التي ترتدينها كالفساتين السبور القصيرة أو التنورات القصيرة أيضا .

3 – أقراط الأذن الكبيرة اللامعة :

 

هذه الأقراط الكبيرة تستطيعين ارتدائها مع ملابس بسيطة لا تعقيد فيها ، كالملابس ذات اللون الموحد لا يكون معا أي لون آخر ، فتجعلين بذلك التركيز كله هذه الأقراط المميزة مع الانتباه إلى عدم ارتداء أي عقد أو ارتداء عقد ناعم غير لامع ليكون التركيز على هذه الأقراط ولعدم المبالغة في إطلالتك وجعل النظر مشتتا إليك وإلى ما تقومين بارتدائه .

 

وبذلك يتوجب عليك عند اختيار أي نوع من الإكسسوارات التركيز على نوعها وما يناسبها مما لديك من المناسبات وإلى أي مكان تودين ارتدائها فيه ، فذلك كله لا بد أن ينسجم مع بعض لتكونين مميزة في كل مكان تحلين به سيدتي .

قد يهمك ايضا :  دليل الإكسسوارات الخاصة بفصل الخريف لإطلالة مميزة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More