اتعرف على اغرب 7 متاحف في العالم بالصور

جميعآ نتخييل ان المتاحف الموجودة في شتي بلدان العالم ما هي إلا مبني يحتوي علي العديد من الأثار والتحف القديمة والتي تتحدث عن تاريخ الشعوب علي مر العصور المختلفة ولكن في الحقيقة فهناك العديد من المتاحف التي تضم عديدا من الغرائب بطريقة لا يمكن تخيلها . وخلال السطول التالية سنتحدث عن مجموعة من المتاحف التي تضم أثار غريبة ..

 

1- متحف الحيوانات الخرافية الدولي الولايات المتحدة

 

هناك العديد من الحيوانات التي توجد في الأسياطير وحكايات العامة ولكن لم يوجد دليل علمي أو مادي علي وجودها وقد إختص علم الكرايبتوزولوجي بدراسة تلك الحيوانات الخرافية ولقد تم تجسيم بعض هذه الحيوانات كوحش البحيرة  وحوريات البحر وغيرها وتم وضعها في متحف الحيوانات الخرافية

2- متحف سيرايراج الطبي تايلاند

 

في مدينة بانكوك بتايلاند يقع متحف سيريراج الطبي والذي يعرف بمتحف الموت نتيجة لإحتوائه علي العديد من الأطراف البشرية المقطوعة والمشوهه والجماجم بالثقوبة بطلق ناري ورئة تم طعنها بسكين وبعض الأجنة المشوهه.

قد يهمك ايضا :  اغرب مطارات العالم وأكثرها ازدحاما

 

 3- متحف كونست كاميرا روسيا.

 

يحتوي هذا المتحف علي العديد من أدوات التعذيب التي استخدمها الروس القدماء كما احتوي علي الكثير من الأجنة المشوهة والمخلوقات التي ولدت بأطراف إضافية والرؤوس البشرية المقطوعة والتي تم حفظها في برطمانات ممتلئة بسائل الخل

4-متحف المجسمات البشرية أشهر متاحف الولايات المتحدة الأمريكية

يعتبر متحف المجسمات البشرية من أشهر المتاحف في الولايات المتحدة والتي يعرض أجساد بشرية ثلاثية الأبعاد ويوضح الأجهزة الداخلية والعضوية للجسم البشري ويوجد به نحو ثلاثة عشر جسما بشريا مكتملا بالإضافة إلي 260 جزء بشري ولقد قام بزيارته نحو خمسة عشر مليون زائر من أنحاء العالم .

5- متحف موموفوكو أندو اليابان

تم تأسيس المعرض في مدينة أوساكا باليابان وفيه يتم عرض سيرة حياة موموفوكو أندو كما يعرض مراحل تطور الشعرية سريعة التحضير ويسمح للزائرين بتحضير الشعرية بأنفسهم .

6- متحف الجمال الدائم ماليزيا  

يحتوي متحف الجمال بمدينة ماليزيا علي الكثير من اللوحات التي تعبر عن معايير الجمال عند الماليزيين ، فهناك من يعتقد أن المرأة الجميلة هي التي تمتلك رقبة طويلة ومنهم من يعتقد انها ذات الأقدام الصغيرة ومنهم من يراها  صاحبة الرأس المخروطي .

7- متحف الفن القبيح الولايات المتحدة الأمريكية

لقد تم تأسيس المتحف في عام 1993 م ويحتوي المتحف علي العديد من المنحوتات السيئة والرسومات الرديئة ويهدف المتحف علي التعرف علي الاعمال الفنية القبيحة في مختلف المجالات الفنية كالرسم والنحت وغيرها .

قد يهمك ايضا :  اغرب مطارات العالم وأكثرها ازدحاما

إضافة تعليق