للرجال اسئله لا تسئلها لاى امراه والسبب ؟

هناك العديد من الأسئلة التي يجب ألا تنطق بها مطلقا مع المرأة التي ترتبط بها سواء كانت تلك المرأة زوجتك او خطيبتك أو صديقتك لأن تلك الأسئلة تعد فك الفتيل لقنبلة موقوتة قد تنفجر في وجهك وتعرض علاقتك بتلك المرأة إلي الدمار ولذا عليك التفكير طويلا قبل أن تسأل إمرأتك تلك الأسئلة .

هل أختك جميلة ؟

 

فغالبا ما يكون للمرأة أخت شقيقة وقد يتطرق الرجل للسؤال عنها ويعد السؤال عن مدي جمال الأخت من تلك الأسئلة الخاطئة وقد يظن الرجل أنه مجرد سؤال عادي وحوار طبيعي ولكن كثيرا ما تنزعج السيدة من ذلك السؤال فربما تكون هناك غيرة بينهما فيساعد ذلك السؤال علي تأجج نار الغيرة من جديد ولذا علي كل رجل الإمتناع عن السؤال او الحديث عن جمال الأخت بأي شكل من الأشكال .

– هل تستطيعين إعداد ساندوتش؟

 

قد  يظن الرجل انه السؤال المناسب لمعرفة قدرات خطيبتك المطبخية وهل يمكنها تحمل مسئولية إعداد الطعام في المستقبل ولكنه سؤال غير ملائم علي الإطلاق وإذا كنت بحاجة الي سندوتش فيمكنك الإعتماد علي والدتك لإعداده او تناوله من احد المطاعم القريبة منك

 هل هذا ميعاد دورتك الشهرية ؟

 

قد يهمك ايضا :  ليلة الدخله للبنات بالتفاصيل ونصائح وماذا تفعلين في ليلة الزفاف للبنات فقط

في بعض الاوقات تسيطر علي المرأة حالة من العصبية ولكن الدورة الشهرية ليست السبب الوحيد الذي يتسبب في عصبية المرأة ولكن قد تكون عصبيتها كرد فعل طبيعي لبعض الضغوط النفسية التي تمر بها او بسبب تصرفاتك السلبية تجاهها وقد يزيد هذا السؤال من حدتها وغضبها وقد يكون لها تأثرات اخري انت في غني عنها ولذا يجب عليك الا تسأله وتحاول احتوائها لحظة الغضب بطريقة أخري.

– هل أستطيع إقتراض بعض المال منك ؟

 

يمكن للمراة ان تتفهم أن الرجل حين يضطر إلي إقتراض بعض الأموال منها أنها حالة طارئة ولكن غالبا ما تصاب المرأة بالجنون عندما يقترض الرجل منها نقود لشراء ألعاب إللكترونية او سيارة أو النزه مع الأصدقاء وستشعر أنك تستغل علاقتكما لإرهاقها ماديا .

– هل كانت لك علاقات سابقة ؟

 

 يعد من الأسئلة المتهورة وغالبا ما ستشعر المرأة بالإنزعاج من الرجل الذي يسألها ذلك السؤال وستعتقد أنك متشكك في أخلاقها وإذا كنت تريد معرفة الإجابة فعليك معرفته من مصادر أخري غيرها .

ما هو وزنك الحقيقي؟

 

قد يهمك ايضا :  للنساء فقط أغرب 8 أمور يحبها الرجل في المرأة

غالبا ما تشعر بالقلق عندما يسألها الرجل عن وزنها وخاصة إذا كانت مصابة بالسمنة ولكن يمكنك التغاضي عن معرفة الحقيقة او إخبرها انك تري ان وزنها لا يتعدي 60 كيلوا جرام وستشعر المراة بالإمتنان لك.

إضافة تعليق