تبييض اليدين والرجلين للعروس بوصفات مجربة وسهلة

تبيض اليدين ,جسم ابيض وناعم وممشوق القوام وجذاب هو ما تريد كل النساء فالمرأه تريد ان تصبح اكثر جمالاً لكي تصبح اكثر جاذبية وخاصتاً اما زوجها واصدقائه ,وجمال اليدين ونعومتهم جزاء لا يتجزاء من جمال المرأه, وتريد كل النساء والفتايات تبيض اليدين وزياده وتنعيمهم لكي تصبح اكثر جاذبية.
وموضوع اليوم في قسم العناية بالبشرة هو عن تبييض اليدين بطريقه مضمونة ومجربة وباستخدام خلطات طبيعية تساعد في تبييض اليدين والرجلين في اسرع وقت.

الجيد في هذه الوصفات الطبيعية انك تستطيعي استخدام هذه الوصفات في تبييض اليدين والرجلين للعروس ,فهي وصفات طبيعية بمكونات طبيعية متوفرة في كل منزل ومضمونة المفعول وليس لها اثار جانبية بلها تأثير فعال في تبييض اليدين وزياده نعومتهم ايضاً.

واليكم بعض هذه الخلطات والوصفات الطبيعية لتبييض اليدين والرجلين في اسرع وقت ممكن:

الوصفة الاولي: عصير الليمون وزيت الزيتون لتبييض اليدين والقدمين:

يحتوي زيت الزيتون علي مواد مضادة للاكسدة بجانب احتوائة علي الفيتامنيات والعناصر الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة والعناية بها ,ويساعد زيت الزيتون في العناية بالبشرة ومنحها الترطيب الازم لتصبح في افضل حالة بدون اي مشاكل, بجانب فوائد الليمون للبشرة المزهلة فهو رائع في تبييض البشرة لا الليمون يحتوي علي فيتامين سي وهو من اهم العناصر الطبيعية التي تعمل في تفتيح البشرة واعطائها النضارة والمعان المطلوب.

طريقة تحضير وصفة الليمون وزيت الزيتون:

  • في طبق صغير ضعي ملعقة صغيره من عصير الليمون والطازح وملعقة صغيره من الماء الساخن بعد الشيئ وملعقتين صغيرتان من زيت الزيتون البكر.
  • و بستخدام ملعقة طعام اخلطي المكونات جيداً حته يمتزج كل المكونات معا بعضها البعض وتحصلي علي سائل لزج قليلاً.
  • الان قومي بفرك اليدين والرجلين بشكل دائري واستمري في التدليك لمدة 10 دقائق مستمرة , وبعد مرور حوالي ساعه كاملة بستخدام منديل ورقي امسحي يديكي ولا داعي لشطف اليدين والقدمين بالماء.

وصفة الليمون وزيت الزيتون من الوصفات الرائعه التي مكن الاعتماد عليها في تبييض اليدين والرجلين للعروس بطريقة طبيعية ومضمونه المفعول 100/100 وتترك اثر وراء استعمل الوصفة ساحر في تبييض اليدين والرجلين للعروس.

الوصفة الثانية :خلطة الملح والليمون لتبييض اليدين والرجلين للعروس:

كلوريد الصوديم او ما يعرف بأسم الملح وفوائد الملح كثيرة ولا نستطيع الاستغناء عنه في الاستمعال اليومي , ويمكن استعمال الملح لتقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت وزيادات الجلد المزعجة, بجانب فوائد الليمون المذهلة التي تساعد في العناية بالبشرة, وهيا من الخلاطات الجيدة في تبييض اليدين والقدمين.

طريقة تحضير وصفة عصير الليمون والملح لتقشير وتبييض اليدين والرجلين للعروس:

قد يهمك ايضا:
  • قومي بخلط ملعقة طعام كبيرة من الملح الابيض الخشن معا ملعقة صغيره من عصير الليمون الطازج ,ثم افركي اليدين والقدمين بشكل دائري بهذا الخليط واتركية علي بشرتك لمدة 15 دقيقة علي الاقل, وضعي الكريم المرطب الخاص بكي لكس تحافظي علي نعومه يديك وقدميك.

الوصفة الثالثة: خلطة تبييض اليدين بالسكر وزيت الزيتون:

من اجل خلطة تبييض اليدين بالسكر وزيت الزيتون سوف نحتاج الي: ملعقتين كبار من السكر لابيض الخشن وملعقتين من زيت الزيتون البكر , وملعقتين كبار من الكريم المرطب الخاص بكي ,سوف تحتجين ايضاً الي الرول التغليف البلاستيك (الاسترتش) ومناديل جافة لتنشيف القدمين واليدين.

طريقة التحضير الصحيحة لوصفة تبييض اليدين بالسكر:

  • في وعاء بلاستيكي صغير اخلطي ملعقتين من السكر وضعي عليه زيت الزيتون واخلطيهم جيداً واتركيهم في مكان دافئ لمدة 5 دقائق.
  • ثم قومي بوضع كوب من الماء علي نار هادئة وضعي طبق من الاستانلاس ةضعي فية ملعقتين من الكريم المرطب لمدة 3 دقائق.
  • وبعدها اشيفي الكريم المرطب الدافئ الي خليط السكر وزيت الزيتون وقومي بتقليب جيداً.
  • الان ادهني الخليط علي اليدين وقدميك معا تدليك بشكل دائري لمدة 10 دقائق.
  • وبستخدام المناديل الورقية امسحي قدميك ويديك من زوائد الخليط, ولا دعي لاستخدام الماء .
  • تستخدام هذه الوصفة مرة واحدة كل اسبوع فقط لكي تحصلي علي افضل نتيجة.

الوصفة الرابعة: الحليب وزيت اللوز لتبييض وترطيب اليدين:

يعرف الحليب بفوائدة الكثيرة التي لا تعد ولا تحصي ومن ضمن فوائد الحليب انه يساعد في تفتيح البشرة بفاعلية لانهو يحتوي علي الفيتامينات التي تحتاجها البشرة لتصبح في حالة جيدة والحليب يعطي البشرة الصفاء النعومة التي تزيد من انوثتك وجمالك وتعمل علي تبييض اليدين, وزيت اللوز الحلو المشهور ايضاً بفوائدة الكثير في العناية بالبشرة وتفتيح لونها , واليكم هلطة رائعه مكونة من الحليب السائل وزيت اللوز الحلو وتعد هذه الوصفة جيده في تبييض اليدين والرجلين للعروس.

  • لتحضير وصفة زيت اللوز الحلو والحليب سوف نحتاج الي كوب من الحليب السائل يفضل ان يكون الحليب كامل الدسم , يالاضافة الي ملعقتين طعام كبار من زيت اللوز الحلو , وملعقة كبيرة من من الورد البلدي المفروم.
  • ضعي زيت اللوز الحلو علي كوب الحليب واخلطيهم جيداً حته يمتزج الزيت معا الحليب ,ثم اضيفي اليه ملعقة الورد البلدي المطحون .
  • الان افرغي الخلطة في وعاء قابل لتسخين وضعيها في الميكرويف وان لم يتوفر ضعيها في الفرن العادي علي درجة منخفضة من الحرارة لمدة 3 دقائق فقط.
  • الان اصبح الخليط جاهز للاستخدام , قومي بوضع اليدين والرجلين في الوعاء الذي يحتوي علي الخليط واتركيهم لمدة عشر دقائق.
  • وبعدها تدهن اليدين والقدمين بستخدام الغليسيرين او يمكنكي استبدالة بكريم مرطب.

الوصفة الخامسة: ماء الورد وعصير الليمون:

فوائد ماء الورد كثيرة وهو من اكثر الاشياء الطبيعية التي تساعد في العناية بالبشرة ويعمل ماء الورد علي علاج الكثير من الامراض الجلدية التي تسبب المظهر السيئ , بالاضافة ان ماء الورد لهو القدر في تفتيح البشرة السمراء بطريقة امنة وفعالة , ماء الورد يعتبر مبيض طبيعي للبشرة ولهذا استخدمنا في هذه الوصفة من اجل تبييض اليدين والرجلين للعروس.ويعمل الليمون علي تصفية البشرة من الشوائب واثار الحبوب وغيرها من المشاكل التي تصيب البشرة وعلاج حب الشباب.

طريقة التحضير خلطة ماء الورد والليمون لتبيض اليدين والرجلين:

  • نستطيع تحضير هذه الوصفة بخلط نصف كوب كبير من ماء الورد النقي معا ثلاث ملاعق طعام كبيرة من الجليسرين السائل واضفي اليهم ملعقتين كبار من عصير الليمون الحامض المعصور طازجاً, وملعقة كبيرة من الكحول النقي معا اضاقة ملعقتين طعام كبار من عصير البرتقال وملعقة كبيرة من خل التفاح.
  • تخلط كل هذه المكونات جيدا حته يمتزجو بشكل جيد , ثم اقومي بتعبأ الخليط في زجاجة بلاستيكية ورجي الزجاجة جيداُ عده مرات.
  • الان استعملي هذه الخليط في غسل يديكي وقدميك ويمكن ايضاً عمل كمية كبيرة من هذا الخليط وغسل الجسم كلة بستخدامه سوف يساعد في تبييض الجسم وشد وتكبير الصدر بشكل طبيعي.
  • استعملي هذه الوصفة يومياُ حته تحصلي علي النتيجة المطلوبة في تبييض اليدين.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق