طريقة تكبير الثدي بسرعه في وقت قصير طريقة مضمونة ومجربة

 تكبير الصدر بسرعه , تريد جميع النساء وان تحصل علي صدر كبير لكي تصبح اكثر انوثة وتلفت اليه الانظار, لان الصدر الكبير ليس عامل من عوامل زياده الانوثة او جمال المرأة فقط بل تكبير الثدي بسرعة له دور في الحالة النفسية خاصة عند الفتيات في سن المرهقة,وهناك اكثر من طريقة لتكبير حجم الثدي(الصدر) ومنها العمليات الجراحية لتكبير الثدي بسرعة , وعمليات الحشو , والكريمات الكثيره المتوفرة في الصيدليات التي تعمل علي تكبير الصدر , ولكن هذه الطرق مكلفة الثمن وفي العادة تكون مضرة بصحة الجسم, ولا يستطيع الجميع ان يحصل عليها.

ولكن لحسن الحظ هناك حل طبيعي يساعد في تكبير الثدي بسرعة  عن طريق وصفات طبيعية مجربة وناجحة بمكونات بسيطة متوفرة في كل منزل وسهلة التحضير .

1 – وصفة لتكبير الثدي بالحلبة والعسل النحل الابيض:

تعد طريقة تكبير الثدي بالحلبة من اشهر و افضل الطرق الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي بسرعة بدون اي اثار جانبية وبطريقة سهلة وناجحة 100/100, بجانب احتواء هذه الوصفة علي العسل الابيض هو من اهم الاشياء الموجوده في الطبيعية التي تساعد في ترطيب والعناية بالجسم كامل الصحة.

طريقة تحضير وصفة الحلبة والعسل الابيض لتكبير الثدي:

  • سوف نحتاج الي كوب متوسط الحجم من الحلبة الحصة و4 ملاعق طعام كبيره من الخميرة البيرة وملعقة كبيرة ونصف من العسل الابيض.
  • قومي بوصع كوب الحلبة في نصف كوب من الماء وضعية علي نار هادئة لمدة عشر دقائق حتي تصبح حبة الحلبة طرية.
  • الان افرغي العلبة في طبق عميق وبستخدام ملعقة طعام ,اهرسي الحلبة حتى تتحول الي عجينة طرية لينة القوام.
  • الان اضيفي اليها ملعقة ونصف من العسل الابيض  و اربع ملاعق من الخميرة البيرة , وقلبيهم جيداً
  • ثم قومي بتدليك ثديك بستخدام الخليط لمدة 10 دقائق يومياً ,حته تصحلي علي حجم الثدي المناسب لكي.

2- تكبير الثدي بسرعة بدليك بزيت الزيتون:

يحتوي زيت الزيتون البكر علي مواد تعمل علي تنشيط الدورة الدموية الدموية وتنشيط الخلايا الدهنية المسئولة عن تكبير الثدي ,قومي بتدليك ثديك بستخدام كمية مناسبة من زيت الزيتون البكر بشكل دائري لمدة 10 دقائق  وبعدها اتركية لمدة ساعه علي صدرك ثم قومي بالاستحمام بستخدام الماء الفاتر لكي تتخلصي من اثار الزيت ويفضل تدليك وفرك الصدر عند الاستحمام وشده الي الامام تساعد هذه الخطوة في تكبير الثدي بسرعة رهيبة وبشكل ملحوظتستعمل طريقة تكبير الثدي بستخدام زيت الزيتون مرتين في اليوم وحته تحصلي علي حجم الثدي المناسب لكي.

3 – خلطة الجنزبيل لتكبير الصدر وشدة:

تخسيس 10 كيلو فى اسبوع بالجنزبيل

قومي بغلي مقدار 5 ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء لمدة عشر دقائق حته تنقص كمية الماء بشكل ملحوظ, بعدها اطفي النار وضعي خليط الجنزبيل في مكان جاف واتركية حته فاتر قليلاً , الان وبستعمال قطعه من القماش المناسبة لحجم صدرك قومي بغمسها في الخليط ووضعها علي صدرك مثل الكمادات واتركي قطعه القماش 5 دقائق علي الاقل ,كرري هذه الخطوة علي الاقل 5 مرات بشكل متتالي , تستعمل هذه الوصقة ثلاث مرات في الاسبوع حته تصحلي علي صدر كبير طاغي الانوثة.

ملحوظة يجب الاستحمال بستخدام ماء ساخن حته تتفتح مسام الجلد والصدر وتخصلي علي نتيجة مرضية في تكبير الثدي بسرعة ,وان لم تسطتيعي الاستحمال علي  لاقل حاولي شطف صدرك بالماء الساخن حته تحصلي علي النتيجة المطلوبة في الحصول علي حجم الصدر المثالي.

اقرئي ايضاً:تبييض اليدين والرجلين للعروس بوصفات مجربة وسهلة

4- خطلة تكبير الثدي بسرهة فائقة بستخدام بذور الشمر:

تلعب بذور الشمر دور مهم في تحفيز الغدد الدهنية في الثدي وهذه الغدد هي المسئولة عن تكبير الثدي بشكل طبيعي , وهذه لان بذور الشمر تحتوي علي العناصر الطبيعية المفيدة للجسم ويضاً تحتوي علي كمية وفيرة من مركبات الفلافويد وهذه المركب تذيد من افراز وانتاج هرمون الاستروجين في الجسم وهو من الهرمونات التي تلعب دور مهم في تكبير الثدي, كما وان هناك فائده اخره لبذور الشمر وهيا انهو يعمل علي زياده انتاج الحليب عن الامهات المرضعات .

طريقة استعمال بذور الشمر في تكبير الثدي في وقت قصير  

  1. في وعاء الامونيوم يسخن ملعقة كبيرة من زيت كبدة السمك معا ملعقتين من بذور الشمر ,معا التقليب حته يصبح لون البذور مائل للاحمر .
  2. ضيع الزيت جانباً حته يبرد تماماً
  3. وبعدها قومي بتدليك صدرك بستخدام الزيت وبذور الشمر لمدة 10 او 15 دقيقة ثم اتركية علي صدرك لمده نصف ساعه وبعدها اشطفي صدرك بالماء الفاتر.
  4. تستخدام  خلطة بذور الشمر مرتين في اليوم لمدة شهر او حته تحصلي علي النتيجة المطلوبة في حجم الصدر.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق