تكلفة عملية استئصال البروستاتا

نتعرف معكم اليوم على تكلفة عملية استئصال البروستاتا، فبعد التقدم العلمي الذي وصلنا إليه اليوم أصبحت عملية استئصال البروستاتا من أسهل العمليات التي يمكن للمريض الإقبال عليها دون أدنى تخوف، حيث يتم استئصالها بطريقتي المنظار والليزر.

وتأتي عملية استئصال البروستاتا بنسبة نجاح مضمونة 100% دون التخوف من حدوث أي مضاعفات، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمريض الخروج من المستشفى بعد فترة بسيطة، ويمكن أن يمارس حياته الطبيعية دون وجود أي عوائق.

حيث أنه من الوارد لأي شخص أن يتعرض لمشاكل تضخم أو أورام البروستاتا، والتي تتسبب في حدوث أضرار بالغة في الجهاز البولي، كما أن المريض يشعر بالألم والتهابات مختلفة تنتج عن هذه المشكلة.

ولكن  يجب العلم بأن تورم البروستاتا ينتشر بكثرة مع كبار السن، ويسبب لهم الكثير من المشاكل، ولذا فإن التدخل الجراحي لإزالة البروستاتا يكون الحل الأمثل للتخلص من كل هذه المشاكل.

ما تكلفة عملية استئصال البروستاتا؟

إن كنت تريد أن تتعرف على السعر المناسب والحقيقي لعملية استئصال البروستاتا فسوف نوجهك إلى المكان المناسب لمعرفة تكلفة هذه العملية، وهو مركز الدكتور أحمد فودة افضل دكتور مسالك بوليه في مصر، فهو يقوم باستخدام أحدث التقنيات العالمية في استئصال البروستاتا وهي تقنية الليزر والتي تعتبر واحدةً من أفضل التقنيات التي ظهرت في استئصال البروستاتا.

حيث أن دكتور أحمد فودة يقوم بعمل هذه العملية بكل سهولة دون أن يشعر المريض بأي ألم، فهي تتم تحت تأثير المخدر النصفي أو الموضعي وهناك احتمال وارد بِخروج المريض في نفس اليوم الذي تم إجراء العملية فيه، ولكن تكلفة عملية استئصال البروستاتا عامةً يتم تقييمها وفقًا لمعايير معينة مثل حجم البروستاتا والتقنية المتبعة أثناء العملية الجراحية،  كل هذه الأشياء يتم على أساسها تحديد تكلفة عملية استئصال البروستاتا، وهذا ما يمكن للمريض التعرف عليه إذا قام بالتواصل مع مركز دكتور احمد فودة.

ما هي أعراض تضخم البروستاتا عند الرجال؟

بعد أن تعرفنا على أهم المعايير التي تُحدد على أساسها تكلفة عملية استئصال البروستاتا يمكننا أن نتعرف أيضاً على أهم الأعراض التي يمكن للمريض أن يعرف من خلالها أنه يعاني من مشاكل في البروستاتا، حيث أن أعراض تضخم البروستاتا عند الرجال تكون متفاوتة ما بين البسيطة والشديدة، وهذه الأعراض ترجع إلى حجم التضخم، ويمكن أن نتعرف على هذه الأعراض فيما يلي:

  • وجود صعوبة شديدة في التبول.
  • زيادة كبيرة في عدد مرات التبول باستمرار.
  • وجود دم في البول.
  • عدم قُدرة الشخص المصاب على تفريغ المثانة.

وهناك أنواع من حالات تضخم البروستاتا تكون مضاعفاتها خطيرة، منها مثلاً تلف المثانة أو احتباس البول، عدوى المسالك البولية، تلف في الكلى، ولذا يجب على من يعاني من هذه الأعراض أن يقوم على الفور باستشارة دكتور أحمد فودة لإجراء عملية استئصال البروستاتا إذا تطلب الأمر.

ما هي أنواع التقنيات التي يتم من خلالها استئصال البروستاتا؟

إن كنت تبحث عن أحدث تقنيات لاستئصال البروستاتا وراغب في معرفة الأفضل فلا تقلق لأن الدكتور احمد فودة أوضح تلك التقنيات وسوف ننقل هذه التفاصيل لكم في السطور القادمة، وذلك لأن الدكتور احمد فودة متخصص في عمل العديد من العمليات الكبرى بأحدث التقنيات العالمية، منها مثلاً عمليات زرع دعامة الانتصاب وعمليات استئصال البروستاتا واستخراج الحصوات من الجهاز البولي او استئصال مثانة وتحويل مسار واستئصال كلى، وأيضاً عمليات تصحيح الإحليل السفلي أو العلوي وتصحيح العيوب الخلقية بالجهازالبولي او التناسلي عند الذكور، كل هذه العمليات تتم من خلال مركزه الخاص واستخدام  أحدث التقنيات وبأسعار في متناول الجميع.

وهذا لأن هدفه هو تقديم خدمة طبية مميزة وراقية للمرضى وفقًا لأحدث المعايير الطبية العالمية و باستعمال أحدث التقنيات والمناظير والوسائل الجراحية والطبية الأخرى مع مراعاة الجانب الإنساني والنفسي للمرضى.

ويوجد اثنان من التقنيات الحديثة التي تستخدم في استئصال البروستاتا، وهذه الطريقتان تنقسم كالآتي:

استئصال البروستاتا بالمنظار

عملية استئصال البروستاتا بالمنظار من أكثر التقنيات انتشاراً، حيث يقوم الطبيب أحمد فودة بها عن طريق إدخال منظار عبر القضيب إلى مجرى البول ومنه إلى البروستاتا، وذلك لأن كاميرا المنظار تسمح له برؤية المكان الذي يتم استئصاله بوضوح، وبعد ذلك يقوم بإدخال منظار القطع لإزالة الورم أو الأنسجة المتضخمة، ويقوم بعدها بكي الأنسجة حتى لا يحدث نزيف.

العلاج البؤري الموجه بالليزر

هذه التقنية تهدف إلى القضاء على البؤرة التي يوجد بها الورم دون مساس العضو بأي ضرر، حيث يتم من خلالها دمج الرنين المغناطيسي مع الموجات الفوق صوتية، والتي تساعد في تحديد المكان الذي يوجد فيه الورم وتشخيصه بدقة عالية.

وهذا العلاج يعطي فرصة أفضل إلى توجيه الليزر للمكان الذي يوجد به الورم وتدميره بطريقة صحيحة، ولكن العلاج البؤري الموجه بالليزر يتم استخدامه في علاج الأعراض المتوسطة أو الحادة لتضخم البروستاتا والتي قد تؤثر على عملية التبول.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق