ديكورات سيراميك عصرية بالكثير من الأشكال المميزة

إذا كنتِ من محبي الأرضيات السيراميك وترغبين في التعرف على أحدث صيحات ديكورات السيراميك ، فاليوم في فصلة دوت نت أحضرنا لكِ الكثير من التصاميم الرائعة المناسبة لديكور غرف المنازل والحمامات والمطابخ أيضًا في ليس قاصرة على الأرضيات فقط بل الجدران كذلك، فهنا ستجدي الكثير من الأفكار المدهشة.

ديكورات سيراميك عصرية

مصممين الديكور ابتكروا الكثير من أشكال وحدات السيراميك المناسبة لكل غرفة في المنزل، فإذا كنتِ مقبلة على تشطيب منزلك شاهدي التصاميم التالية: –

وحدات ذات نقوش مميزة

الإقبال على تصميم السيراميك ذو ملمس ونقوش بارزة اختيار جيد بالأخص لجدران المطابخ والحمامات، كونها الأقرب لاكتشاف المستخدمين، كما يتوفر بالكثير من الألوان المتداخل والأشكال الخلابة.

تأثيرات متنوعة

انتشر في السنوات الأخيرة التصاميم ذات الوحدات المتناقضة الخالية من أي تشابه، بمعنى أن كل وحدة من وحدات السيراميك لها شكل مختلف عن الأخرى وهو مناسب للمنازل غير التقليدية والديكورات اللافتة للانتباه.

تأثير خلاب

بإمكانك التنسيق بين الأرضيات والجدران من خلال اختيار التصاميم الساحرة، كالبحر والرمال أو الفضاء الخارجي والكواكب مع دمج الألوان بصورة متناغمة ولافتة للنظر.

تكامل وتجانس

انتقاء التصاميم ذات الوحدات الصغيرة غير المتماثلة من الاختيارات الموفقة، حيث تكون كل وحدة مستقلة بشكلها لكن متناغمة مع الوحدات الأخرى، فبإمكانك جعل الرضية والحوائط وحدة متكاملة ومتناسقة الألوان.

قد يهمك ايضا :  أحدت صيحات أشكال سيراميك حمامات أنيقة

ألوان حيادية

اختيار الألوان الحيادية للحمامات من الشائع في الآونة الأخيرة فهي تشبه إلى حد كبير حمامات الفنادق، لذا يمكنك اختيار الجزء العلوي باللون الأبيض والسفلي بلون القهوة أو الكاكاو.

اللون الأبيض

انتقاء وحدات السيراميك السداسية ذو اللون الأبيض هي الأساس في الكثير من التصميم، لكن تحتاج إلى دمج ألوان تكسر حدة هدوء هذا اللون وتمنح الديكور بعض الحياة والتألق.

تصاميم بديعة

تتجه ديكورات السيراميك نحو التصاميم المتكاملة، والتي تظهر الأرضيات أو الجدران وكأنها لوحات رائعة مميزة للغاية.

ديكورات السيراميك اللامع والمطفي

بإمكانك استبدال الرخام أو الجرانيت لأسطح وحدات المطبخ بالسيراميك سواء اللامع أو المطفي تو نصف اللامع مع إضافة لمسات مميزة، لكن اختاري الوحدات ناعمة الملمس بدون أي بروز من أجل الحفاظ على سطح مستوي.

جدران سيراميك

من الشائع استخدام الجدران السيراميك في المطابخ والحمامات، لكن استطاع مصممين السيراميك ابتكار أشكال جديدة لخلفيات السرير منها ما هو مرتب ومتناسق، ومنها ما هو عشوائي وغير معتاد.

الخدعة الخشبية

قد تشاهدين وحدات تظنين للوهلة الأولى أنها مصنوعة من الخشب لكن في الحقيقة هو سيراميك له نفس تصميم وتأثير الأخشاب الطبيعية، لكن بلمسات أنيقة وبصورة مرتبة وهذا التصميم يتوفر بالكثير من الأشكال والألوان المناسبة للجدران أو الأرضيات في كل ركن بالمنزل، حتى خلفيات الأسرة والأعمدة فقد جمع المصممين بين الباركيه والسيراميك ذو الشكل السداسي وبألوان عديدة.

قد يهمك ايضا :  مميزات تصاميم غرف نوم ايكيا للعرسان وأجل أشكالها

 

ديكورات السيراميك الأندلسية

وحدات السيراميك ذات الزخارف الأندلسية والمغربية تعود من جديد ونقوشها الساحرة المتداخلة وألوانها المبهجة غير اللامعة، وعلى رأسها اللون الأزرق والأبيض والأصفر والرمادي أيضًا في تصميم واحد، ويتناسب مع أرضيات الغرف وجدران المطبخ، تعود أيضًا أشكال الفسيفساء الجميلة التي يعشقها الكثيرون من محبي التراث.

الإطارات الأنيقة

بإمكانك الاعتماد في الأرضيات على إطار من السيراميك بلون فاتح مثل لون سن الفيل بداخله لوحة من الزخارف بألوان متناقضة.

الطوب اللامع والمطفي

الطوب من الأشكال المميزة التي يزين بها جدران المنازل، وتتوفر بالكثير من الألوان وأكثرها انتشارًا اللون الأبيض أو لون الطوب الطبيعي، لكن بصيغة حديثة ومتطورة.

تصاميم الحجر

العودة إلى الطبيعة أصبحت من سمات معظم ديكورات المنازل العصرية ومصممين الديكور لم ينسوا ذلك في تشكيل وحدات السيراميك لتصبح متماشية مع طابع المنزل كوحدة متكاملة، فقد أبدعوا في تناسق الألوان والمقاسات.

السيراميك الأبيض والأسود

موضة هذا النمط لا تنتهي مطلقا بل استمرت، وتطورت للكثير من الموديلات العصرية التي تتناسب مع ديكورات المنازل المودرن، والوحدات اللامعة هي الرائحة والأكثر شيوعًا.

قد يهمك أيضًا:ألوان سيراميك أرضيات مناسبة لجميع الأذواق الكلاسيكية والعصرية

أو أسعار السيراميك بكافة أنواعه لعام 2019

إضافة تعليق