ستائر شيفون بكافة الموديلات والألوان المناسبة لكل جزء بالمنزل

الستائر هي عنصر أساسي من عناصر الديكور التي تزيد من أناقة منزلك بشكل عام، بالأخص إذا اخترتِ تصاميم أنيقة وألوان متناسقة ومناسبة للغرف سواء غرفة أطفال، غرفة نوم، غرفة معيشة وغيرها، ولأننا نعلم أن هناك العديد من الخامات والموديلات اخترنا لكِ تصاميم ستائر شيفون مناسبة للديكورات الحديثة.

ستائر شيفون للشرفة

الستائر هي زينة الجدران وهنا سأتحدث تحديدًا عن المصنوعة من الشيفون، لأنها تتوفر بالكثير من الأشكال فمنها المنقوش ومنها السادة والمليء بالتطريزات وفي جميع الأحوال يجب اقتناء اجمل الموديلات، كي تتزين حوائط منزلك بما يتوافق مع ستايل الديكور الذي اعتمدي عليه لمنزلك.

ستائر شيفون

 

احرصي على اختيار تصميم إبداعي مزين بالنقوش والزهور وأوراق الشجر لتتناسب مع شرفة المنزل، لتعطي مظهرًا جماليًا أو مثل تلك المصممة على شكل منحنى عكسي و المصنوعة من الشيفون المنقوش مع توفر مقبضين باللون الذهبي أو الفضي المزخرف، لضم الستارة وتَجميعها ما يظهرها بصورة أكثر أناقة.

ستائر شيفون

يمكنك اختيار الستائر الشيفون بأكثر من لون على أن يكون لونين متناغمين مع بعضهما البعض، لمنح الديكور مزيجًا متداخلًا يميز المكان كما في الصورة المرفقة.

تصاميم ستائر شيفون رقيقة

بالطبع اللون الأبيض هو سيد الموقف في أغلب الموديلات الرقيقة التي تتمتع بالبساطة، حيث تتكون من جزئيين ذات تصميم مريح للعين ومن الممكن اختيار الشيفون المنقوش بالورود البيضاء، التي تزين الستائر من الأسفل أو الأعلى.

ستائر شيفون

أما هذا الموديل فهو يمتاز بألوان هادئة، كما انه مزين بأزهار رائعة وكمن من طبقة واحدة شفافة وثلاثة ستائر قصيرة ملونة كل منهما بلون أو جميعها بنفس اللون حسب رغبتك وقد تم ربط كل ستارة بفراشة أو وردة أنيقة، لإكساب الشكل مزيد من الأناقة.

ستائر شيفون

ينصح خبراء الديكور باختيار الستارة الشيفون الرمادية في المنازل البسيطة تحديدا في غرفة النوم، لأنها تضفي إحساسُا بالهدوء والسكينة كما يمكنك الاستعانة بها في غرفة الاستقبال.

ستائر شيفون

هذا التصميم كلاسيكي حيث أنه لا يحتوي على أي زخارف أو رسومات لكنه أنيق وراقي يتناسب مع الديكورات المليئة بالنقشات، كي يكسر حدة الألوان وتداخل الزخارف الموجودة بالديكور.

قد يهمك ايضا :  ابواب خشب داخلية مودرن على الطراز الفرنسي والإيطالي

ألوان ستائر شيفون

الألوان الزاهية دائما تمنح شعورا بالبهجة والتفاؤل، لذا يمكن الاستعانة بأكثر من لون في صورة ستائر منفصلة مثل اللون الأصفر والأزرق والفوشيا أو اللون التركواز الفاتح مع الأبيض أو درجات الباستيل وغيرها.

ستائر شيفون

ستائر أنيقة تجمع بين العديد من الألوان المنفصلة للتناسب مع عشاق المرح والدرجات الفاتحة، سوف تجد في هذا التصميم كافة الألوان المتناغمة التي ستنال استحسانك.

ستائر شيفون

ستارة مكونة من جزأين بلون الكافا أو لون السما أو البحر مزينة بالنقوش الصغيرة الملونة بدرجات متنوعة، ستعطي مظهرًا مفعمًا بالراحة والاسترخاء سواء في غرف النوم أو المنزل بوجه عام.

ستائر شيفون عصرية لغرف الأنتريه

غرفة الأنتريه تعتبر أهم غرفة بالمنزل حيث يتم بها استقبال الضيوف والزائرين، لذا لابد من اختيار ديكور فخم ومميز بداية من الستائر لذلك لا ينصح بالبهرجة، بل يفضل اختيار تصميم هادئ من لونين متوافقين مع لون الانتريه.

ستائر شيفون

الأنتريهات المودرن يتناسب مع الستائر المنفوشة المكونة من لونين مثل الأبيض والأسود، فهما من الدرجات التي تعكس إضاءة طبيعية على المكان إلى جانب الكثير من الفخامة والسحر الذي يعكسها اللون الأسود، ما يلفت الأنظار لجاذبية الديكور وأناقته.

ستائر شيفون

ستائر شيفون

مناسب أيضا اللون الأخضر بدرجاته كونه من الألوان المريحة للعين عند النظر إليها والتي توحي بالبهجة والتفاؤل، كما انه يمحي الإحساس بالاكتئاب والتوتر فما رأيك في الموديلات التالية المناسبة لغرفة الأنتريه؟

ستائر شيفون

ستائر شيفون

ستارة عصرية من الشيفون تتناسب مع معظم موديلات الانتريهات المتنوعة وتوصف بالتميز والأناقة وغير معتادة، كما أن تناسق الألوان بها مثل البنفسج والاوف وايت أو البيج يتناغم مع العديد من ألوان الانتريهات.

ستائر شيفون

ستائر شيفون لغرف النوم

إن كنت ترغبين في أجواء رومانسية تمتاز بالهدوء والشاعرية حددي اختياراتك في اللون الأحمر والأبيض ودرجات الأخضر، لإضافة لمسات ساحرة وجاذبية خاصة لغرف نوم المتزوجين.

ستائر شيفون

الستائر الشيفون فاتحة اللون خاصة الأوف وايت من الدرجات المناسبة لغرف النوم في فصل الصيف لأنها تسمح بمرور الهواء وتعكس أشعة الشمس والحرارة، كما أن لونها الهادئ يمنح شعورا بالاسترخاء ويشجع على النوم الهادئ.

قد يهمك ايضا :  أجمل تشكيلة ديكورات أسقف مناسبة لجميع الأذواق

ستائر شيفون

درجات اللون الأزرق من الألوان التي تبث الهدوء والراحة في النفس بمجرد الاعتماد عليه في غرفتك كافي لاستمتاعك بالطمأنينة و الاسترخاء والبهجة، بالأخص أذا تم دمجه مع اللون الأبيض الناصع وبعض الزخارف الطفيفة للحصول على ستارة رائعة لشرفة أو نافذة الغرفة.

ستائر شيفون

هناك العديد من ألوان الستائر الشيفون التي تخلصك من الطاقة السلبية وتبعث الحيوية والنشاط في حين عكسها لأشعة الشمس هذه الألوان مناسبة تمامُا لغرف النوم لأنها تساعد في نشر الطاقة الإيجابية والشعور بالنشاط صباحًا والحصول على نوم هادئ ليلُا.

ستائر شيفون

ستائر شيفون لغرف الأطفال

التصاميم المنفوشة تتناسب مع غرف نوم الفتيات حيث تشعرك وكأنها مستوحاة من غرف نوم أميرات أفلام الكرتون، وتأخذ طفلتك إلى عالم خيالي جميل يربطها بغرفتها بشكل كبير، أما عن ستائر غرف الأولاد في الموديلات المرسوم عليها كرة قدم أو سيارات أو حيوانات الغابة تلفت انتباههم وتشعرهم بالسعادة.

ستائر شيفون

الفتيات والأولاد على حد سواء يعشقون شخصيات الكرتون فهي مثيرة بالنسبة لهم، فما بالك إن احتوت ستائر غرف نومهم على تلك الرسومات أعتقد انهم سيسعدون بها كثيرًا، كما أنها تزيد من بساطة الغرفة وتمنحها لمسات طفولية حيوية.

ستائر شيفون

كما بإمكانك الاستعانة بستائر الشيفون المزخرفة بالورود والقلوب والفراشات الملونة بدرجات مبهجة ومتنوعة، لأنها تلفت انتباه الأطفال وتمنحهم شعورًا جميلًا وكأنهم في حديقة مفعمة بالنباتات والألوان.

ستائر شيفون

ستائر شيفون للمطبخ والحمام

ينصح بالستائر القصيرة والملونة على النوافذ لكسر رتابة الحوائط والأرضيات، ووضعها بعيدا عن درجات الحرارة لأنها قابلة للاشتعال إليك بعض الأفكار المميزة.

ستائر شيفون

وبذلك شاهدت معنا مجموعة مختلفة لستائر الشيفون بكافة أنماطها وتصاميمها المناسبة للمنزل بالكامل، أرجو أن تختاري منها الأنسب لديكور بيتك، ولا تنسي أن تشاركينا برأيك في التعليقات.

قد يهمك أيضًا:كيفية اختيار ستائر غرف نوم أطفال بكافة الأشكل والألوان

أو كل ما يهمك معرفته عن أنواع خامات الستائر

إضافة تعليق

(x)