أشكال ستائر قطيفة مودرن سادة ومشجرة

يتوفر الأسواق العديد من موديلات وخامات الستائر منها ما هو ذو طابع كلاسيكي ومنها ما هو ذو طابع عصري، وفي النهاية يتحدد ذلك بناء على اختياراتك والذوق العام لديكورات منزلك ولكن يجب أن تدركي أن العبرة ليست بمدى فهامة أو بساطة موديلات الستائر فالغرض الأساسي منها هو التحكم في دخول الضوء الطبيعي إلى جانب الحفاظ على خصوصية الغرفة، ولن تجدي أفضل من القطيفة لتحقيق ذلك لذا شاهدي معنا موديلات ستائر قطيفة مودرن وجديدة.

موديلات ستائر قطيفة مودرن

تختلف تصاميم الستائر القطيفة حسب كل غرفة من غرف المنزل، وعادة ما يتم الاستعانة بها في غرف الصالون لأنه تتميز بطلتها الفخمة وسماكة خاماتها لكن في وقتنا الحالي من الاعتماد عليها في غرف النوم وغرف المعيشة، حيث يوجد الكثير من الأفكار التي جددت من مظهرها بشكل كبير.

غالبًا ما كانت تسيطر الستائر الشيفون على موديلات ستائر غرفة المعيشة ولكن في صيحات موضة الستائر في عام 2019 تتجه نحو الجمع بين خامتي القطيفة والشيفون سويًا في موديل واحد، حيث يتم استخدام القطيفة في تصميم ستائر في أطراف أو على جانبي البلكونة أو النافذة مع الاستعانة بالستائر الشيفون في المنتصف تلك الموديلات تعتبر من الأشكال المبتكرة التي تكسب الغرفة المزيد من الفخامة، كما أنها عملية بنسبة كبيرة كونها تساعد على تنظيم دخول الضوء إلى الغرف فمن الممكن استعمال الستائر الشيفون في السماح لدخول الضوء الطبيعي بقوة، واستخدام الستائر القطيفة في تقليل الضوء.

قد يهمك ايضا :  كيفية اختيار ستائر غرف نوم أطفال بكافة الأشكال والألوان

ستائر قطيفة مودرن ستائر قطيفة مودرن ستائر قطيفة مودرن ستائر قطيفة مودرن

ألوان موديلات ستائر قطيفة مودرن

التنوع بين الألوان ودمجها بتناسق خاصة في الستائر القطيفة مع الشيفون، والاعتماد على ألوان متناقضة تتناغم مع ديكورات الغرفة بوجه عام يعتبر من الصيحات الأكثر رواجًا في الأعوام الماضية وتستمر في هذا العام أيضًا نظرا لأن ذلك يمنح الغرفة مظهرًا حيويًا وغير ممل.

ستائر قطيفة مودرن

ستائر قطيفة مودرن

ستائر قطيفة مودرن

كما يمكنك اختيار التصاميم المتدرجة في الألوان أو الاستعانة بأكثر من ستارة بألوان جميلة ومريحة للعين، لمنح الغرفة لمسات رومانسية وهادئة.

موديلات ستائر قطيفة مودرن منقوشة

عند البحث عن نماذج لتصاميم ستائر غرف النوم، فنحن لا نرغب في الحصول ستائر ثقيلة فقط بل نريد أشكال ستائر ناعمة تتناسب مع طبيعة تلك الغرف وفي الوقت نفسه تحافظ على خصوصيتها، لذا الستائر القطيفة هي الخيار الأمثل لذلك حيث تُقدم لكِ العديد من الخيارات المشجرة برسومات رقيقة تتناسب مع طبيعة تلك الغرفة.

ستائر قطيفة مودرن ستائر قطيفة مودرن ستائر قطيفة مودرن ستائر قطيفة مودرن

في النهاية انتقاء موديلات الستائر سواء كانت من القطيفة أو الشيفون أو الأورجانزا أو الدانتيل أو غيرهم سيعزز من جمال الديكور خصوصًا إن كان هناك تناغم بين ألوان دهانات الجدران وقطع الأثاث، لذا تابعينا دائما لنُحضر إليكِ كل ما هو جديد في عالم الديكور.

قد يهمك ايضا :  ستائر شيفون بكافة الموديلات والألوان المناسبة لكل جزء بالمنزل

قد يهمك أيضًا: كتالوج كامل عن أفخم وأرقى موديلات ستائر سيدار 2019

أو أحدث تصاميم ستائر دانتيل 2019

إضافة تعليق

(x)