متعة التسوق مع سنترت بوينت وتخفيضات الموفر

0 5

لقد ارتفعت مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية بشكل كبير جدا في السنوات الأخيرة٬ خاصة في منطقة الخليج العربي ونقصد بالتحديد هنا الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر٬ حيث ساهم إطلاق بعض المتاجر الكبيرة لموقعهم الكتروني الخاص   على الانترنت في زيادة مبيعاتها بشكل كبير.

و في مجال التجارة الالكترونية هناك نوعين من المتاجر:

  • متاجر مثل نون وسوق لا تمتلك اي محلات فعلية في الواقع وهي عبارة عن منصات الكترونية فقط كأنها وسيط بين البائع والشاري وكل عملياتها تتم عبر الانترنت فقط.
  • وهناك متاجر الكترونية موجودة بالفعل ولها تواجد في العديد من المولات٬ وقامت بإطلاق متاجرها الالكترونية الخاصة من اجل تسهيل عملية التسوق على زبائنها وإتاحة فرص اخرى لهم للتسوق من المنزل ومن بين هذه المتاجر نجد سنتربوينت.

وبالإضافة الى هذا يستخدم متجر  سنتربوينت حاليا استراتيجيات التسويق الالكتروني الحديثة وما يعرف بـ كوبونات التخفيضات حيث تقدم بعض المنصات العربية الرائجة كوبونات تخفيض إضافية لمنتجات سنتر بوينت ومن خلال هذه المقالة سنقدم لكم اهم مميزات التسوق من خلال متجر سنتر بوينت٬ وكيف يمكنك الاستفادة من كود خصم سنتر بوينت المقدم من موقع الموفر .

أهم الأقسام المعروضة في متجر سنتربوينت

يقدم متجر سينتر بوينت في موقعهم الالكتروني كل المنتجات الموجودة في متجرهم العادي وهذه اهم الفئات المعروضة:

  • أزياء النساء : في هذا القسم ستجد العديد من الازياء الخاصة بالنساء ولمختلف الماركات العالمية
  • أزياء الرجال : يقدم المتجر في هذا القسم العديد من الماركات العالمية لأزياء الرجال مثل التيشرتات وستجد في هذا القسم عروض تخفيض يومية قد تصل الى 70 بالمئة.
  • أزياء الاطفال : قسم مخصص للأطفال من عمر 0 سنة اي المولودين الجدد الى غاية 18 سنة.
  • الاطفال والالعاب : عدد كبير من المنتجات المتعلقة بألعاب الاطفال لماركات وشركات عالمية متخصصة في انتاج العاب الاطفال حسب العمر.
  • مستحضرات التجميل : يخصص متجر سنتر بوينت قسم مخصص للجمال المتعلق بالمرأة ستجد العديد من المنتجات الاصلية المتعلقة بالجمال٬ مثل منتجات سيفورا وهدى بيوتي وغيرها من الماركات العالمية.
  • المنزل والمعيشة : كل ما يتعلق بالمنزل والمعيشة وادوات المطبخ
  • العروض : هذا القسم مميز حيث يقدم فيه المتجر كل عروض التخفيض اليومية لمختلف المنتجات المعروضة في الاقسام الذي ذكرناها سابقا.
قد يهمك ايضا :  بوتاجاز مسطح: أفضل الأنواع وأسعارها فى الأسواق و أيها الأنسب لكِ

مميزات التسوق عبر الانترنت من متجر سنتر بوينت 

يقدم لك المتجر تجربة فريدة من نوعها من خلال متجرهم الالكتروني وهذه اهم مميزاته:

  • ربح الوقت : في الماضي ان كنت بحاجة الى التسوق عليك التوجه الى المتجر وقد يقع في مكان بعيد عن مسكنه وبالتالي فهذه العملية٬ قد تكلفك وقت ومال اضافي٬ وبالتالي فالتسوق الإلكتروني يخفض في التكلفة والوقت.
  • الاستفادة من التخفيضات : في كثير من الوقت التخفيضات الموجودة في الموقع الإلكتروني٬ لا تجدها في متجرهم العادي هذا من جهة٫ ومن جهة أخرى بعض التخفيضات قد تجدها في المتجر العادي والالكتروني لكن كمية المنتجات التي يطبق عليها التخفيض قليلة٫ وبالتالي فالتسوق الالكتروني قد يعطيك فرصة لتقديم طلبك قبل نفادها بدون الحاجة الى التنقل الى المتجر.

الاستفادة من تخفيضات الموفر لمتجر سنتر بوينت 

موقع الموفر بكل بساطة هو موقع عربي ضخم يقدم تخفيضات لأكثر من 60 متجر الكتروني عربي٬ وكل هذه التخفيضات حصرية وخاصة به ولن تجدها في اي مكان آخر٫ ومن بين المتاجر التي تقدم تخفيضات عبر منصة الموفر نجد متجر سنتر بوينت ٫ ومن يرغب في الحصول على كود خصم سنتربوينت يتبع الخطوات التالية :

  • أول شيء عليك بالولوج الى موقع الموفر من خلال رابط موقعهم الالكتروني من هنا : https://almowafir.com
  • ثانيا : استخدم زر البحث الموجود في الموقع من خلال كتابة عبارة ” سنتربوينت” بعد ظهور النتيجة اضغط عليها وستحصل على نتيجة مثل الصورة التالية.
قد يهمك ايضا :  خلاط كينوود مميزاته وعيوبه وأنواعه و سعره ونصائح هامة قبل الشراء

  • كما يظهر من الصورة توجد العديد من التخفيضات ٬ وكل كوبون يتعلق بفئة ما مثل الاكسسوارت وبعض القسائم يمكن استخدامها على اي منتوج٬ المهم عليك بقراءة وصف الكوبون جيدا قبل استخدامه.
  • في الخطوة الأخيرة اضغط على عبارة ” انسخ ” سيتم نسخ الكود ونقلك الى الموقع الالكتروني للمتجر بشكل اوتوماتيكي لمواصلة التسوق٫ الموهم قبل اتمام الدفع تأكد جيدا من تفعيل الكوبون٬ ويمكنك تكرار هذه العملية في كل مرة اردت فيها التسوق من متجر سنتر بوينت.

كما يمكنك تطبيق هذه الخطوات بشكل سريع من خلال تطبيق الموفر للهواتف الذكية٬ وهو متوفر لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون٬ كما يقوم التطبيق بأرسال تنبيهات جديدة لكل التخفيضات الجديدة لمختلف المتاجر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More