تعرف علي اكثر 6 سيارات امنة وحديثة لسنة 2017

حدد معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية ” اختيار السلامة الأمثل ” والذي يفرض حصول السيارة علي تقييم مقبول في كافة اختبارات الانقلاب والحوادث إلي جانب الحصول علي مقبول في كافة اختبارات التصادم من الجوانب والأمام . وفي السطور التالية سنقدم لك السيارات التي استطاعت الحصول علي أعلي النقاط في اختبارات السلامة علي الطريق خلال العام 2017م .

1- أودي كيو 5

وقد حصلت علي تقيم توب سيفتي بيك بدون علامة بلس وتعد هذه السيارة صغيرا ولا تمتلك نظام الوقاية من الحوادث كسيارة كيو فايف ولكنها استطاعت تقديم الاختبار بدون تعرض  الركاب لأي خطر وقد ادت اختبار الإنقلاب بصورة ممتازة وقد نال سرعة تجاوبها خلال القيادة

علي إعجاب الخبراء نظرا لدقة وجاذبية تصميمها الداخلي ولكن سرعتها ضعيفة عند مقارنتها بسايرة بي إم دبليو إكس 3.

2- فورد أف 150

 

 لقد انقسم الخبراء في تصنيف هذه السيارة التي تتميز بضخامتها والتي استطاعت الحصول علي تقييم توب سيفتي بيك بدون علامة بلس ويتم صناعة هيكل السيارة من الألومنيوم وفي كافة اختبارات التصادم حصلت نسخة الركاب علي اعلي الدرجات بينما لم تحصل المركبة سوبر كاب والتي تتميز بكبر حجم مقصورتها  وتعتبر من أكثر السيارات مبيعا عام 2016م في الولايات المتحدة الأمريكية .

 3- فورد فليكس

 

قد يهمك ايضا :  للنساء فقط أغرب 8 أمور يحبها الرجل في المرأة

لم تستطيع التفوق علي سيارة نيسان مورانو في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية علي الرغم من حصولها علي تقييم توب سيفتي بيك ولكن لكونها سيارة عائلية فقد استطاعت حصد إعجاب النقاد لتميزها بالمحرك ذو ال6 إسطوانات ولقد تم استبعاد يب شيروكي وهوينداي سانتا وجيب رانغلر ودودج دورانغوا من القائمة نظرا لفشلها في الحصول علي تقييم توب سيفتي بيك .

 4- تويوتا بريوس سي

 

: استطاعت تحقيق نجاحا رائعا في اختبارات الإنقلاب وحصلت علي تقييم توب سيفتي بيك بدون علامة بلس ، ولم تستطيع إحراز أدائا مثاليا برغم التطويرات التي تم إضافتها للسيارة وتعد سيارة بريوس سي هي النسخة الصغيرة من سيارة تويتا .

 5-فولكسفاكين جولف 

 بعدما تم إضافة نظام التحذير استطاعت سيارة فولكسفاكين جولف موديل 2016م من الحصول علي تقييم توب سيفتي بيك بلس حيث استطاعت هذه السايرة اجتياز كافة الاختبارات بصورة جيدة مما أهلها لإحتلال المركز الثاني في قائمة المركبات الأكثر امانا .

6- فولكسفاكين جي تي آي 

 أكثر السارات أمانا . لقد نالت هذه السايرة تقييم توب سيفتي بيك بلاس بعدما أضاف المصممون إليها نظام التحذير من الإصطدامات ولقد حصلت علي إعجاب النقاد نظرا لسرعتها الفائقة وتميزها بالقدرة علي التحكم في الإنحناءات .

إضافة تعليق