طرق فرد الشعر بالمنزل بكل سهوله

غالبا ما تؤثر العلاجات الكيمياوية التي تلجا إليها الكثير من النساء بغرض الحصول علي شعر مفرود ومظهر أنيق تأثرات سلبية علي المدي البعيد بالإضافة إلي انها قد تكلفهن الكثير من الاموال والتي لا تكون في مقدور الكثيرا ولذا بالمواد الطبيعية تعد هي الخيار المناسب للحصول علي شعر انيق ومفرود بطريقة أمنة وبتكلفة زهيدة جدا ويعد حليب جوز الهند وعصير الليمون من أفضل الحلول التي تساعد علي فرد الشعر حيث تعد بلسم طبيعي وتساعد في زيادة تألقه.

 كما يساعد الخل علي التخلص من قشرة الشعر ونظافته والحصول علي شعر براق وغالباما تهتم النساء بالحصول علي الشعر المفرود والذي يتيح لها التمتع بمعظم التسريحات وتجهيزها بكل سهولة ويسر علي عكس الشعر المجعد او الخشن .

 – مزيج الموز واللبن وزيت الزيتون : يمكنك هرس عدة أصابع من الموز علي حسب طول شعرك مع اضافة زيت جوز الهند والزبادي والعسل وعمل مزيج متجانس ثم قومي بوضع المزيج علي شعرك وتركه لقرابة النصف ساعة مع تغطية الشعر ثم شطفه جيدا .

 1 -خليط عصير الليمون وحليب جوز الهند

 

 يمكنك تجهيز خليط من حليب جوز الهند مع عصير الليمون وتركه علي الشعر لمدة ساعة كامله قبل القيام بغسل الشعر وسوف تحصلين علي شعر مفرود وناعم ويمكنك استخدام هذا الخليط مرتين في الأسبوع .

 2- زيت فول الصويا

 3- لف الشعر الرطب

يمكنك عمل خليط من عدد 2 معلقة من زيت الخروع مع معلقة واحدة كبيرة من زيت الصويا وفرد الخليط علي شعرك وتركه قرابة الساعة مع التدليك الخفيف ثم قومي بغسل شعرك بشامبو خفيف .

 3- لف الشعر الرطب

 

يمكنك تقسيم الشعر بعد غسله او ترطيبه بالقليل من الماء إلي جزئين ولفه بطريقة الدوامه أو الطقية مع مراعاة شد الشعر برفق وتدبيسه بدبابيس الشعر لبعض الوقت ثم قومي بلفه في الإتجاه الأخر لعدة ساعات أخري وعندما يجف ستحصلي علي شعر مفرود بطريقة امنة .

4-%d8%b2%d9%8a%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%b2

يمكنك تدفئة ثلاث قطرات من زيت اللوز الحلو ثم وضعها علي الشعر مع تدليك فروة الرأس برفق لتحصلي علي شعر ناعم حيث يعمل اللوز كبلسم للشعر ويمكنك تكرار ذلك ثلاث مرات خلال الأسبوع الواحد .

5- البيض

فرد للشعر من البيض,طريقة فرد الشعر في المنزل,بداية جديدة

يمكنك عمل فرد للشعر من البيض من خلال أخذ البيض وقليل من الزبادي ووضعه علي الشعر مباشرة وتركه لمدة نصف ساعة كامله ثم غسل الشعر بالشامبو

إضافة تعليق