أجمل موديلات غرف نوم للعرسان كاملة 2019

0 12

تعد فترة إعداد وترتيب منزل الزوجية من المهام الشاقة التي تستنفذ الكثير من الوقت والمجهود من قبل العروسين، حتى يحققون ما خططوا له في تأسيس بيتهم وغرفة النوم واحدة من أبسط الغرف التي يمكن اختيار وتنظيم عناصرها بديكور رائع لكن قد يجهل البعض، وفي هذا المقال سوف نقدم لك المشورة من خلال تصاميم غرف نوم للعرسان كاملة وبأذواق مختلفة، لتتمكني من اختيار غرفتك بسهولة واقتناع.

كيفية اختيار أحدث غرف نوم للعرسان كاملة

انتقاء موديل بسيط

حاولي أن تنتقي موديل بسيط يتناسب مع مساحة الغرفة، كي لا تبدو الغرفة مكدسة بقطع الأثاث بدون جدوى بل احرصي انتقاء تصاميم بسيطة ومميزة.

الترتيب الصحيح

حاولي أن تهتمي بتناسق الغرفة وترتيب قطع الأثاث، وتحديد مساحة بسيطة للحمام الخاص بحيث يسهل التحرك داخل الغرفة دون الشعور بازدحام.

قد يهمك ايضا :  دهانات غرف نوم على أحدث صيحات الديكور لعام 2019

إطلالة الغرفة

عند انتقاء مكان لغرفة النوم في منزلك حاولي أن يكون لها بلكونة خاصة بها تتميز بطلة مبهجة على سبيل المثال خطط لأن تكون الإطلالة على بحيرة أو حديقة خضراء وما إلى ذلك حتى توفري قدر من الاسترخاء، تلك الأمور البسيطة تجعلك تشعرين بالراحة لدى تواجدك في المكان.

الخصوصية

من الأمور الهامة عند انتقاء غرفة النوم هو اختيارها بعيدا عن رؤية مستوى الأشخاص، كما يجب اختيار باب جيد عند الغلق كي يحافظ على خصوصية العروسين والزجاج القادر على امتصاص الصوت، على سبيل المثال تجنبي اختيار الغرفة القريبة من المطبخ.

الستائر

يرغب معظم العرسان في استعمال الستائر الداكنة حتى تبدو غرفة النوم معتمة بعض الشيء خلال النهار، ولكن قد لا تتناسب الستائر الداكنة مع الأضواء الملونة ولكن إن مان لديك حوائط داكنة، بإمكانك استخدام ستائر ملونة وهذا ما يحقق التباين والاختلاف لذا ينصح باختيار الستائر الطويلة المكونة من طبقتين.

الإضاءة والتهوية

بإمكانك اختيار مكان غرفة النوم في أحد أركان المنزل، حتى يتوفر بها نافذتين أو أكثر من حائط مجاور بحيث يمنح الغرفة المزيد من التهوية الطبيعية والإضاءة الطبيعية الكافية
أمّا الإضاءة الكهربائية، فالأفضل اختيار وحدات الإضاءة الخافتة من خلال النجف والأباجورات لإضفاء لمسات رومانسية.

قد يهمك ايضا :  أحدث غرف نوم مودرن وكلاسيك تبعًا لأجدد صيحات الموضة العالمية

الاختيار بدقة

لا تتعجلي في اختيار تصميم غرفة نومك فعادة ما يستغرق التصميم الكبير وقتا أطول للحصول على المظهر المثالي ويبدو متوافقا مع أسلوب حياتك، لذا خذي وقتك في الاختيار فالغرفة تضم الكثير من العناصر مثل الدولاب، السرير، الكومود، التسريحة، السجاد، الستائر، المفروشات، أريكة جانبية أو كرسيين وطاولة، أباجورتين، نجفة، انتيكات كل هذه الأشياء على حسب ذوقك.

عدم وضع الحاسوب أو التلفاز في غرفة النوم

لا تحاولي وضع أي أجهزة إلكترونية داخل غرفة نومك كي لا تشغلك عن الشعور بالاسترخاء والنوم العميق، كما أن بعض الدراسات تشير إلى آثارها الجانبية على المخ، لذا حاولي بقاء تلك الأجهزة بعيدًا عن متناول يديك والأفضل أن تكون خارج الغرفة.

درجات الألوان

الألوان الدافئة مثل اللافندر أو الأخضر النيلي أو الرمادي تمنح الغرفة المزيد من الهدوء والدفء مع تناسق ألوان المفروشات والأثاث، كما أن البعض يفضل الدرجات الباردة مثل الأزرق والسماوي لمنح الغرفة المزيد من الراحة النفسية والهدوء.

صور موديلات غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

غرف نوم للعرسان كاملة

قد يهمك أيضًا: أحدث تشكيلة صور غرف نوم 2019

أو تصاميم ديكورات جبس غرف نوم للأسقف والجدران على جميع الأذواق

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More