اكتشفي أجدد صيحات غرف نوم 2019 بالعديد من الموديلات الحديثة

مع حلول العام الجديد تطل علينا تصاميم غاية في الحداثة والعصرية لغرف النوم، حيث دائمًا ما يبتكر مصممون الديكور ستايلات مختلفة ومنسقة بصورة كبيرة وعليك أنت مهمة الاختيار على ذوقك الخاص، لأن هذا المكان هو ملاذك البعيد عن صخب وعناء الحياة اليومي، بدورنا سنقدم لكِ أجدد موديلات غرف نوم 2019 لتواكبِ أحدث الصيحات أولًا بأول.

ديكورات غرف نوم 2019

تتجه الغالبية العظمى من ديكورات غرف النوم لعام 2019 إلى اتباع البساطة أو أسلوب الـ Minimalism الشهير باعتماده على أبراز مساحة الغرفة من خلال الديكورات القليلة والألوان المتناسقة باعتدال، ما يضفي على الغرفة المزيد من الشعور بالاسترخاء وراحة الأعصاب، يَجدُر بالذكر أيضًا أن بعض الموديلات لا زالت تنافس بقوة العام الجديد مثل السرير الكابوتنيه المنجد والألوان الباستيل والصريحة.

غرف نوم 2019

ديكورات الأسقف في غرف النوم

الاهتمام باختيار ديكور السقف في غرف النوم بصورة منسقة من الأمور التي تحدث فارقًا في إطلالة الغرفة، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لديك بخصوص الخامات والأشكال فأمامك الزجاج الملون الجبس الأخشاب غيرها، أمّا عن الأشكال بإمكانك اختيار السقف الممتد فهو يمنح الغرفة واجهة متألقة ومتناغمة إذا كان من خلفية السرير.

ديكورات الأسقف في غرف النوم

السرير الكابوتنيه المبطن

هذا الستايل مازال في مقدمة ديكورات الأسرة لما يمتاز به من شكل أنيق ومرتب، كما أنه يضفي لمسات فخمة لكن بنكهة عصرية.

غرف نوم 2019

السجاد والستائر

تجنبي الألوان النارية أو الداكنة بل ينصحك خبراء الموضة بالستائر السادة المكونة من طبقتين موحدة اللون أو لونين متوافقين، أمّا عن السجاد فاختياري المنقوش بنقشات بسيطة جدًا.

قد يهمك ايضا :  تصاميم ديكورات جبس غرف نوم للأسقف والجدران على جميع الأذواق

غرف نوم 2019

المقعد المنجد

الكرسي المبطن بجانب السرير من القطع الهامة في ديكورات غرف النوم لهذا العام، فإلى جانب مظهرها العصري ألى أنها تمنحك مكاًنا مثاليًا للاسترخاء والجلوس لقراءة كتابك المفضل.

غرف نوم 2019

وحدات الإضاءة

تتجه تلك السنة إلى الوحدات كبيرة الحجم الخالية من التفاصيل والتعقيدات حيث تعطي الغرفة مظهرًا مميزًا، أمّا إن كانت خافتة أو قوية فهذا يرجع لذوقك الخاص.

ألوان طلاء غرف نوم 2019

تتجه ألوان الدهانات إلى الألوان النابضة بالحياة لم تعد تقتصر على اللون الأسود أو الأبيض أو درجات الخشب الطبيعية فحسب، بل يسيطر عليها هذا العام الألوان الصريحة المفعمة بالحيوية هذا ما يعطي الغرفة لمسات عصرية متجددة.

غرف نوم 2019

 

يمكنك اختيار درجة البانتون الأخضر الزرعي أو درجة الكشمير، فهما لا يزالان من الألوان الرائجة في العام الجديد أيضًا، كما يؤكد مصممي الديكور على أن ألوان الباستيل في مقدمة قائمة ألوان ديكورات المنازل بصفة عامة لـ 2019.

غرف نوم 2019

أصبحت الدرجات النابضة بوجه عام هي الأفضل بالنسبة للكثيرين عند اختيار ديكور غرف النوم، لأنها تعتبر كسرًا للألوان التقليدية مثل البني والأسود، كما أن الدرجات المتناغمة ستعطي للغرفة إطلالة منعشة وحيوية خصوصًا إذا كانت دهانات الجدران باللون الأبيض أو الألوان المحايدة.

غرف نوم 2019 باللون الأبيض

مازال اللون الأبيض مسيطرًا على ديكورات غرف النوم للعام القادم أيضًا، فهو يعتبر الخيار الأمثل لعاشقي الستايلات الهادئة والمريحة للعين.

قد يهمك ايضا :  دهانات غرف نوم على أحدث صيحات الديكور لعام 2019

غرف نوم 2019

أما إن كنتِ من اللواتي يخشين المغامرة في انتقاء لوحة ألوان غرف النوم ولا ترغبين في الخروج عن الألوان التقليدية نرشح لك بجدارة الاستعانة باللون الأبيض، نظرًا لأنه يتناسب مع كافة الموديلات ويتناسب مع فئة واسعة من درجات الألوان، إلى جانب أنه مازال محتفظًا بمكانته كواحد من أبرز الألوان الأساسية في أثاث وديكور غرف النوم منذ عدة سنوات حتى الآن.

غرف نوم 2019 بإطلالة شرقية كلاسيكية

بمقدورك منح غرفتك لمسة شرقية كلاسيكية، مع الحفاظ على رونقها العصري من خلال أثاث غرفة النوم أو الحوائط واكسسوارات الديكور عبر الاستعانة ببعض النقوش في خلفية السرير.

غرف نوم 2019

حتى تشعرين باتساع الغرفة وتوفير المزيد من المساحة، بإمكانك الاختيار بين موديلات الأثاث التي تم ابتكارها بصور بسيط بغرض عدم شغل الفراغات على سبيل المثال اعتمدي على الدولاب المبتكر بتصميم منحني وكذلك التسريحة صغيرة الحجم، لأن ذلك سيشعرك بالراحة وعدم التكدس.

النقوش سمة غرف نوم 2019

النقوش كبيرة الحجم والكثيفة هي الأكثر انتشارًا لهذا العام بشكل كبير في ديكورات غرف النوم سواء في المفارش أو ورق الجدران والستائر وغيرها، حيث تعود في أغلب أشكالها على الرغم من تعلق ديكورات غرف النوم بالنمط ذو اللون الموحد.

والآن أخبرينا عن موديلات الديكور التي تستهوي إعجابك في التعليقات، حتى نقدم لكِ أفكارًا عنها في المقالات القادمة.

قد يهمك أيضًا: ستائر غرف نوم عصرية وكلاسيك بكل الألوان والأشكال

إضافة تعليق

(x)