فوائد حجر جهنم للرجال.. تعرفوا عليها

حجر جهنم هو أحد الاعشاب المستخدمة فى الطب البديل وقد شاع استخدامه منذ القدم فهو يطلق عليه أيضًا حجر السعادة يستخدمه الرجال لعلاج سرعة القذف لديهم، كما أنه يعالج المشاكل المتعلقة بالعجز الجنسى لديهم وخلال هذا المقال نوضح لكم فوائده المتعددة للجسم بشكل عام تابعوا معنا فوائد حجر جهنم للرجال.

فوائد حجر جهنم للرجال

حجر جهنم ذات فوائد عديدة للجسم بشكل عام وللرجال بشكل خاص فالمواد المكونة لهذا الحجر يمكن استخدامها لإزالة الزوائد الجلدية بالجسم حيث تعمل كمواد كاوية فعالة ومن ضمن فوائد حجر جهنم للرجال:

علاج سرعة القذف لدى الرجال

يستخدم كمخدر من المخدرات الموضعية لعلاج سرعة القذف واطالة فترة العلاقة الزوجية  في كفاءة هذا الحجر في التخدير الموضعي للعضو  الذكري وبالتالي تأخير وتعطيل الإشارات العصبية الواردة إلي المناطق الحساسة في العضو الذكري وبالتالي تعطيل الوصول إلي حالة الذروة الجنسية او ما تسمى بالأورجازم تلك الحالة التي تسبب القذف.

فوائد حجر جهنم كمادة كاوية فعالة

يعتبر حجر جهنم هو مادة كاوية نتيجة المواد الفاعلة في تركيبات هذا الحجر لذلك يتم استخدامه في إزالة زائدة لحمية بشكل بسيط وسريع وصحى في نفس الوقت وبعدها بفترة سوف تزول.

مكونات حجر جهنم

هو حجر موجود في الطبيعة ويمكن تركيبه ومكوناته الكيماوية هو”نيترات الفضة” ويمكن تخليقه كيماوياً بتفاعل حمض النيتريك مع الفضة ، وهو مادة كاوية ، ولهذا الأثر الكاوي يعود الفضل في استعماله لانه يعمل  كمخدر لتخدير للعضو الذكري ومن ثم تأخير سرعة القذف.

كما ان حجر جهنم مجموعة من البلورات الشافة اللون التى يتحول لونها إلى اللون البنفجسي المائل إلى الأحمر بمجرد تعرضها للضوء ولكنه سرعان ما يتحول إلى الأسود ويذوب في الماء  حجر جهنم عبارة عن مجموعة من نترات الفضة التى توجد في الطبيعية نتيجة لتفاعل حمض النيتريك مع الفضة وهى من المواد الكاوية التى تستعمل كمخدر للعضو الذكر وبالتالي يسهم في علاج تأخر سرعة القذف لدى الرجل .

طريقة استخدام حجر جهنم

ويستخدم حجر جهنم  مباشرة بوضع قطعة الحجر في قليل من الماء لمدة ربع ساعة ومن ثم استعمال الحجر وهو مبلل مباشرة كمس للعضو في الأجزاء الحساسة  خصوصا عند موضع الطهارة مع تفادي وصول أي شيء إلي الخصية نظراً لحساسيتها الشديدة ، ثم بعد ربع ساعة من هذا يغسل العضو جيداً بالماء والصابون , والجماع بعد ساعة علي الأقل، كما يمكن طريق إضافة زيت الورد مع حجر جهنم ثم بعد ذلك يتم استخدام المادة المذابة منه .

مضاعفات حجر جهنم

بالرغم من الفوائد الهامة والعديدة لحجر جهنم او ما يطلق عليه حجر السعادة إلا أنه هناك آثار سلبية كثيرة أن الحجر مادة كاوية وبالتالي من الممكن أن يكون له آثار سلبية :

يحتوى على مواد سامة تتسبب تلك المواد في تليف الكبد اذا تم استخدامه لفترة طويلة .

قد يؤثر بصورة سلبية علي جلد العضو أو الغشاء المبطن للمهبل الذي هو أشد حساسية وأكثر تعرضًا للالتهاب.

من المحتمل ان يتسبب فى مشاكل نفسية لدى الرجال مثل الخوف من مشكلة العجز الجنسي باستمرار.

فى حالة وجود مشاكل مثل التهاب البروستاتا فإن حجر جهنم لا يعالجها بل علي العكس فانه يضاعف المشكلة ويزيده.

وقد يؤدى حجر جهنم إلى إضعاف العصب الجنسي في العضو الذكرى لدى الرجال.

ويحتوى على مادة الرصاص التى تعمل على الأدرينالين وتستخدم لعلاج هبوط الضغط في عمليات التخدير وتعمل على تنشيط الجهاز العصبى.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق