Dermatique هو كريم أساس طبي مصمم لمنح بشرتك لمسة نهائية ناعمة وخالية من العيوب. يتكون كريم الأساس هذا من مكونات طبيعية وفيتامينات ومعادن توفر الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة وترطب وتغذي البشرة.

أنواع كريم اساس ديرماتيك

كريم الأساس Dermatique يأتي في نوعين: عاجي فاتح ومتوسط ​​رملي.

النوع العاجي الفاتح مثالي لمن يحتاجون إلى تغطية كاملة تدوم لفترات طويلة. كما أنه يوفر لمسة نهائية غير لامعة وخفيف الملمس، مما يجعله سهل التطبيق والمزج مع بشرتك دون ترك أي تكتلات مرئية. كما أنه يحتوي على حماية من أشعة الشمس لحماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

نوع الرمل المتوسط ​​له تركيبة فريدة طويلة الأمد تمنح بشرتك لمسة نهائية غير دهنية. هذا النوع أيضًا خالي من البارابين، مما يساعد على تعزيز نعومة وترطيب بشرتك.

كريم اساس ديرماتيك

مكونات كريم اساس ديرماتيك

تشمل مكونات كريم الأساس Dermatique niacinamide وحمض الهيالورونيك وفيتامين E. يساعد Niacinamide على الحفاظ على البشرة وجعلها تبدو أكثر شبابًا. يساعد حمض الهيالورونيك على الاحتفاظ برطوبة الجلد وحمايته من أشعة الشمس فوق البنفسجية بينما يوفر فيتامين E فوائد مضادة للشيخوخة.

سعر كريم اساس ديرماتيك

في مصر، كريم الأساس Dermatique متوفر في المتاجر وعلى الإنترنت، بأسعار تتراوح من 15 دولارًا إلى 20 دولارًا حسب النوع والحجم. في المملكة العربية السعودية، تتراوح الأسعار من 50 ريال إلى 70 ريال.

في الختام، كريم الأساس Dermatique هو خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن كريم الأساس الذي يوفر تغطية وحماية كاملة من أشعة الشمس فوق البنفسجية. تمت صياغته بمكونات طبيعية لتوفير الترطيب والتغذية للبشرة، مما يجعلها مثالية لجميع أنواع البشرة. الأسعار معقولة أيضًا، مما يجعلها خيارًا ميسورًا لمن يبحثون عن كريم أساس عالي الجودة.

شاركها.

اترك تعليقاً