كيفية تكبير الصدر تعرفي علي طريقة تكبير الصدر بسرعة

تكبير الصدر . هيا رغبة كل النساء وخاصتاً المراهقات لما لديهم من فكر ان الصدر لكبير يرمز للجمال وتيذيد من انوثة المرأة . وهناك بعض النساء لديهم صدر كبير طبيعياً ولديهم رضا داخلي,بخلاف النساء التي لديها صدر صغير تشعر بلخجل امام اصدقها.

الصدر الكبير ,لا يرمز فقط لأنوثة المرأة وجمالها ولكن أيضا يرتبط تكبير الصدر معا احترام الذات وتعزيز الثقة بالنفس, ويعتقد ان الكثير من الرجال تنجذب الي النساء التي لديها صدر كبير, وهذه الفكر يجعل الكثير من النساء لديهم الرغبة في الحصور علي صدر كبير مشدود بدون اي ترهلات, وتبحث المرأة عن طرق لتكبير الصدر,

خلال فترة البلوغ: يخضع الثدي للتغيرات الهرمونية في الجسم ويبدأ في النمو . ايضا في خلال هذه الفترة يفرز الجسم هرمونين وهم ,الاستروجين ,و البروجستيرون وهم من اهم الهرمونات التي تلعب دورا رئيسيا في تكبير الصدر  . ايضاً تعلب التغذية السليمة والعوامل الوراثية دوراً هاما في تحديد حجم ثدي المرأة.

تعريف الصدر: قبل ان نكتب وصفات وطرق تكبير الصدر يجب اولاً ان نعرف مما يتكون الصدر واليكم تعريف بسيط بمكونات صدر المرأة:

ماهو الثدي!!
الثدي او صدر المرأة هو عبارة عن كتلة من الغدد الدهنية والانسجة المخاطية,يحدث تغيرت كثير جدا في الثدي خلال فترة البلوغ ,وايضاُ اثناء الدورة الشهرية واثناء الحمل وبعد سن اليأس .
واليكم بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن عملها في المنزل للحصول علي صدر كبير طاغي الانوثة في فتره قصير ,بدون التدخل الجراحي .

1- وصفة الخيار والذبدة لتكبير الصدر بسرعة:

المكونات الازمة لتحضير وصفة الخيار والزبدة:

  1. نصف خيارة طازجة
  2. صفار بيضة واحدة
  3. ملعقة صغيرة من زبدة

طريقة تحضير الوصفة:

اول شيئ نقوم به هو وضع نصف الخيارة المغسولة مسبقاً في الخلاط لكي يصبح لدينا عصير الخيار الاخضر نقوم بتصفيتة, من الشوائب بستخدام مصفا ,ونضع علية صفار البيضة وملعقة الذبدة المذابة ونقوم بخلط المكونات جيداً بستخدام المضرب اليدوي او الكهربائي علي سرعة بطيئة
الان اصبح لدينا الخليط جاهز.

طريقة الاستخدام:

قبل استعمال الخليط يجب الاستحمام بالماء الدفئ لكي تتفتح مسام الجلد وتحصلي علي صدر كبير طاغي الانوثة , ادهني خليط الخيار والذبدة علي صدرك معا التدليك بحركات دائرية بشكل خفيف ولمدة 10 دقائق وبعدها اتركي الخليط علي صدرك لمدة لا تقل عن نصف ساعه علي الاقل وبعدها اشطفي ثديكي بالماء الفاتر,
استعملي هذه الوصفة مرة واحدة كل سبع ايام اي كل اسبوع مرة وعاودي التكرار حته تحصلي علي حجم الصدر التي تحلمي بية

 2 -وصفة خل التفاح ودقيق القمح لتكبير وشد الثدي:

  • الجيد في وصفة خل التفاح ودقيق القمح لتكبير وشد الصدر بسرعة , انها تتكون من مكونات طبيعية متوفرة في كل منزل ورخيصة الثمن ولا تحتاج الي جهد في التحضير فقط 5 دقائق لتكون الوصفة جاهزة,
  • كل ما عليكي فعلة هو وضع نصف كوب من خل التفاح وكمية متساوية من دقيق القمح,في وعاء عميق وقومي بتقليب حته تحصلي علي عجينة لازجة او متماسكة قليلاً, الان قومي بتدليك صدرك بشكل دائري بهذا الخليط  لمدة 5 او 10 دقائق ثم اتركية الخليط علي صدرك لمدة نصف ساعه علي الاقل ويفضل تركة ساعة كاملة حتة تحصلي علي نتيجة ملحوظة وسريعة.
  • بعدها قومي بشطف صدرك بالماء الفاتر(الدافئ) استخدمي هذه الوصفة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع لكي تحصلي علي صدر كبير وجذاب بدون اي ترهلات.

 3 – تكبير الثدي بالحلبة:

وصفة تكبير الصدر بالحلبة من افضل الوصفات الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول علي صدر كبير ومشدود في اسرع وقت ,دون اي تدخل جراحي .

  • طريقة تحضير وصفة الحلبة لتكبير الثدي , ضعي نصف كوب من الحبلة في نصف كوب من الماء واتركية قليلاً حته تصبح بذور الحلبة لينة,الان بستخدام ملعقة مضبخ اهرسي الحلبة معا الماء لتحصلي علي عجينة خفيفة ,قومي بتدليك صدرك بعجينة الحلبة واتركية لمدة نصف ساعة, ثم اشطفي صدرك بالماء الفاتر,يمكن تدليك صدرك بزيت الورد او جوز الهند او اي زيت عطري تفضلية لكي تتخلصي من رائحة الحلبة,استخدمي وصفة الحلبة بشكل يومي حتة تحصلي علي نتائج مرضية في اسرع وقت.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق