للنساء فقط أغرب 8 أمور يحبها الرجل في المرأة

للنساء فقط أغرب 10 أمور يحبها الرجل في المرأة . كثير من النساء لا تدرك ما يحب الرجل رؤيته في شريكه حياته أو حبيبته ولذا خلال السطور التالية سنقدم لك مجموعة من الامور الذي يفضلها الرجل في رفيقته .

1- ألابتسامه

 نعم سيدتي فالإبتسامة هي المفتاح السحري الذي يفتح لك كل أبواب القلوب وفي مقدمتها رفيق حياتك ولتأثيرها العظيم في العلاقات الإنسانية ولقد جعلها الرسول ص صدقة ” تبسمك في وجه اخيك صدقة ” ومن أفضل اللحظات التي يعشق الرجل فيها ابتسامتك تلك الإبتسامه الناعسة عندما تشعرين بالرغبة في النوم ولذا فحاولي منحه ابتسامة ناعسة قبل الخلود للنوم .

 2- الرائحة النسائية

 يعشق كافة الرجال الرائحة النسائة التي تتركيها خلفك او تشع في المكان الذي تجلسين به ولذا احرصي ألا يشم منك سوي أطيب ريح، فقد كانت تلك وصية أم لإبنتها العروس لتحظي بقلب وحب زوجها .

3- الذاكرة القوية

غالبا ما تهتم النساء بتذكر نوع العطر الذي يضعه الرجل في مناسبة بعينها وتتذكر تواريخ أعياد الميلاد والمناسبات المختلفة بطريقة أفضل من الرجل وحتي السيدات ضعاف الذاكرة فهن يتمتعن بذاكرة أفضل من الرجال في مثل هذه الامور مما يثير إعجاب وانبهار معظم الرجال .

 4- المظهر الرياضي

 غالبا ما تظن النساء ان الرجال يفضلن الملابس الأنيقة وهو تفكير خاطيء بطريقة ما فغالبا ما يفضل الرجل المرأة البسيطة التي تظهر بمظهر رياضي بسيط بدون تكلف وتتصرف بثقة وتلقائية جاذبية اكثر من إعجابه بتلك المتكلفة .

5- موهبة اختيار الهدايا المناسبة

 معظم الرجال لا يجيدون فن اختيار الهديا الملائمة للمناسبات المختلفة وغالبا ما تتملكم الحيرة عند اختيار هدية ملائمة لحبيبته أو أخته او امه ويفضل أن تساعده رفيقته في تلك المهمة الخاصة .

6- عدم وضع مكياج

 غالبا ما يفضل الرجال رؤية جمالك الطبيعي بعيدا عن المساحيق والتكلف بعكس الإعتقاد السائد عند بعض السيدات أن المكياج الجميل والملابس الأنيقة هي من اهم مقومات جذب الرجل إليها .

7 -الذكاء

 غالبا ما يفضل الرجل المرأة التي تفوقه في الذكاء وتتجاوب مع النكات  الساخرة بردها بتعليق ساخر أيضا بدون ان تنزعج من ذلك .

  8-النظرة

: قد تظن بعض السيدات أن الرجل لا يفضل مراقبتها له ولكنه من الأفكار الخاطئة فالرجل يفضل المراة التي تبقيه تحت عينيها حيث يظل في حالة تخمين وترقب علي الدوام .

إضافة تعليق