واجهات منازل بتصاميم مودرن وجذابة

واجهات المنازل هي الإطار الخارجي الذي يشير لمدى الإبداع الذي أبتكر بداخلها، كونها تعطينا ملمحًا بسيطًا عن عدد الغرف والنوافذ وكيفية توزيعها وعدد الطوابق المقسمة بشكل واضح، بالإضافة إلى طريقة الطلاء والديكور اليوم فصله دوت نت سوف يلهمك بالعديد من الأفكار المميزة لتزيين واجهات منازل على أحدث طراز.

واجهات منازل مميزة

الواجهة التي تمزج بين الخرسانة والزجاج بتناسق تكون من أفضل الاقتراحات التي يمكنك الاستعانة بها لعمل منزل متألق من الخارج ويشير إلى الكثير من الإبداع الموجود في الداخل، نظرًا لأن انتشار الزجاج في الواجهة يعكس تعدد النوافذ وبالتالي كثرة الإطلالات بشكل مباشر على محيط المنزل من الداخل، وبالتالي سيصبح البيت مفعما بنقاط الانطلاق والإضاءة الطبيعية التي تجعل منه منزل مشرق على الدوام.

واجهات منازل

وربما الاعتماد على الألوان الداكنة في الواجهة قد يكون خيارًا نموذجيًا عندما يكون محيط المنزل مليء بالمناظر الطبيعية، سيمنحك شعور رائع وكأن المنزل قطعة لا تتجزأ من المشاهد الجميلة التي تحيط به من كافة النواحي.

واجهات منازل

واجهات منازل هندسية جميلة

اللجوء إلى التصميمات الهندسية البديعة في تفاصيل تصميم الواجهات يكون خيارًا رائعًا عندما يتم استغلالها بالمقاييس والعوامل المثالية التي تجعله متناسقًا مثل انتقاء اللون اللائق للأسقف والأحرف، مع توفير مساحات كبيرة في محيط المنزل لابتكار طرق عديدة للحصول على الرفاهية مثل عمل حديقة مليئة بالورود والخضروات التي يمكن زراعتها في المنزل أو ملعب رياضي أو عمل حمام للسباحة كل هذا سينعكس على تألق واجهة منزلك من الخارج، بالإضافة إلى توفر سبل التسلية والرفاهية.

قد يهمك ايضا :  كل ما تود معرفته عن أنواع السيراميك بداية من التصنيع حتى الشراء

واجهات منازل

هذه التصاميم تصلح الألوان الداكنة للجدران والألوان الفاتحة للأسقف، حيث إن هذا المزج يبرز مواطن الإبداع في تصميم واجهات المنازل الهندسي من جميع الجهات الظاهرة أمامنا وهنا يترك لك حرية اختيار الألوان، لكن احرصي على الاعتماد على درجات الألوان المتناغمة.

واجهات منازل

واجهات منازل مختلفة

حتى تحصلي على واجهة المنزل الذي تحلمين به عليك بالاعتماد على الأزهار لمظهر ترحيبي يوحي بالسلام والجمال، سيصبح من المميز لو اعتمدت على واجهة باللون الفاتح الزاهي لتجميل منزلك من الخارج برفقة الورود والزهور الأنيقة، ومن ثم تكتمل عوامل الترحيب والتألق في وقت واحد لواجهة منزلك الساحرة.

واجهات منازل

إضاءة واجهات المنازل

الإضاءة إحدى الأساسيات الهامة في تزيين الواجهات، لذلك يجب عليك وأخذها في عين الاعتبار على سبيل المثال الواجهة المميزة توفر الإضاءة فوق الحوائط سواء مصنوعة من الحجر أو الجرانيت أو غيره من تشطيبات الجدران الرائعة، حتى تظهر جميع النقوش الجمالية والديكورات وبالتالي ستعزز من قوة وجمال التصميم، لذا لا تتخلي عن استغلال الإضاءة مطلقًا في إكمال ديكور واجهة منزلك الخارجية.

قد يهمك ايضا :  أجمل موديلات غرف نوم للعرسان كاملة 2019

واجهات منازل

واجهات منازل

واجهات منازل هادئة

الاعتماد على الألوان المستوحاة من الطبيعة في تصميم واجهة منزلك مثل الأحجار والأخشاب سيعطي منزلك طراز خاص للغاية، فهذا النوع الأفكار مثالي للمنازل التي تقع وسط المناظر الطبيعية الخلابة لأنها ستكون قريبه وشبيهه لها من حيث اللون والخامة مثل الجبال المحيطة بالمنزل أو أخشاب الأشجار وهي مناسبة أيضا للبيوت القريبة والمطلة على البحر، وفي تلك الحالة ينصح باستخدام الواجهات المزركشة برسومات المانديلا أو الملونة بألوان زاهية مثل الأبيض والأزرق والأخضر والوردي وغيرهم.

واجهات منازل

واجهات منازل

واجهات منازل

وفي الختام الواجهات عادة هي أكثر ما يلفت الأنظار والانتباه لمستوى جمال المنازل من الخارج والداخل، لذا قدمنا لك في هذا المقال ما يحقق إلهامك الذي تتطلعين إليه في تصميم منزل أحلامك المصمم على ذوقك الشخصي بكل تفاصيله الداخلية والخارجية، والآن أخبرينا ما التصميم الذي نال إعجابك؟

قد يهمك أيضًا: ديكورات بلكونات صغيرة على أحدث صيحات الموضة بالصور

أو جددي شقتكِ الصغيرة مع أفكار ديكورات منازل بسيطة بلمسات عصرية

إضافة تعليق

(x)