سيتى سكيب مصر يرسم ملامح السوق العقارى لعام 2018

تزامنًا مع الطلب المتزايد على الوحدات السكنية داخل العديد من المناطق التجارية والترفيهية فقد كشفت فعاليات معرض سيتي سكيب – مصر فى نسخته السابعة الستار عن احدث المشروعات والعروض السكنية على مدار أربع أيام متتالية، بمشاركة العديد من المطورين العقاريين بالسوق المصري وقام المعرض بتسليط الضوء على عناصر الابتكار في المشاريع الجديدة المعروضة، ويعد الإقبال الذى شهده المعرض طوال أيامه عاملًا محفزًا للمطوريين لإنشاء مجتمعات متكاملة متعددة الاستخدام.

سيتي سكيب يدعم السوق العقارى المصرى

ويلعب قطاع الاستثمار العقارى يلعب دورا محوريا فى دفع عجلة النمو حيث يشهد السوق المصرية استثمارات كثيرة تضخ فى هذا القطاع داخل مصر والتى يبلغ تعدادها السكانى 100 مليون مواطن ولذلك تبذل الحكومة قصارى جهدها لتشجيع الاستثمار الداخلى وكذلك الاستثمار الخارجى”.

وقد تضمن معرض سيتي سكيب هذا العام تواجد قوى لعدد ضخم من الشركات العقارية يعكس ثقة المستثمرين العقاريين بالسوق ورغبتهم فى مضاعفة حجم المشروعات التنموية سنويا، وذلك وفقًا لما أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان المصرى.

وترتبط قوة السوق العقارية بمصر بحجم الطلب الحقيقى القائم به، بالاضافة إلى التنامى المستمر فى التعداد السكانى وهو ما يساهم فى الحفاظ على قوة السوق خلال السنوات المقبلة، فضلا عن جذبا لمزيد من الاستثمارات الواعدة، حيث يعد السوق العقارىه والأرخص على مستوى الاسعار به مقارنة بالعديد من المدن العالمية الأخرى الأمر الذى يدفع بجذب الاستثمارات الداخلية والأجنبية.

ويشارك فى فعاليات المعرض هذا العام عدد من الشركات العقارية التى حصلت على قطع بالعاصمة الادارية الجديدة فى طرح مشروعاتها أمام العملاء، كما ان الدولة تدعم المطورين العقاريين وتتيح الفرصة امام كافة شركات القطاع الخاص فى الحصول على الاراضى.

وعلى جانب آخر، يرتبط ارتفاع الطلب الحالي في سوق العقارات المصري على منتجات الحياة العصرية، وفقا لما اكده المدير الإقليمي شركة كوليرز إنترناشيونال للأبحاث والدراسات العقارية، إيان ألبرت.

وقد قدم المطورون العقاريون على مدار أربعة  أيام حزمة من الخطط الجديدة والمرنة والجذابة التنافسية في ظل تجديد الثقة بالسوق من قبل المستثمرين و الباحثين عن المنازل بدعم من التوقعات الاقتصادية الإيجابية.

ملحوظة: يعمل مطورو العقارات في سيتي سكيب مصر خلال دورته السابعة للعام الحالى على تكثيف الجهود لجذب العديد من العملاء من خلال تقديم أحدث العروض التى تناسب الجميع

هايد بارك تعرض مشروعات مميزة خلال سيتي سكيب

تخطط هايد بارك العقارية لتطوير مساحة 40 فدانا خلال العام الحالى 2018 ، مخصصة للأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك أماكن لجميع الألعاب الرياضية ، مؤكدا أن فريق النخبة المكون من الكوادر والإداريين الرياضيين في مصر سيدير ​​النادي وفقًا لمعايير الإدارة للمنظمات الدولية.

تطوير مصر تشارك بـ3 مشروعات فى سيتي سكيب مصر

تستهدف شركة تطوير مصر ثلاثة مشاريع متعددة الاستخدامات في سيتي سكيب مصر: فوكا باى الساحل الشمالى بمنطقة رأس الحكمة، وكمبوند بلومفيلدز بالقاهرة الجديدة؛ و المونت جلاله السخنة والمقام على مساحة مليون متر مربع و يضم حوالي 1000 وحدة سكنيةو 1000غرفة فندقية موزعة على 12 جزيرة ‘على شكل عين’ ومن المتوقع الانتهاء من المشروع بحلول عام 2020.

بيتا إيجيبت تستعرض أحدث مشروعاتها

وشاركت بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بأحدث مشروعاتها خلال فعاليات المعرض وهو “بيتا جرينز نيو كايرو” المقام على 85 فدان بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وتستهدف تسليم المشروع 2021 ، ويشتمل على 3000 وحدة سكنية متنوعة، وراعت الشركة تنوع المساحات والمواصفات بالمشروع لتلبية مختلف احتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء.

مدار العقارية تشارك بمنتجع السخنة فى سيتي سكيب مصر

وقد شاركت مدار للتطوير بمنتجع أزهى في العين السخنة وهو عبارة عن مدينة سكنية ساحلية راقية متكاملة وتطل مباشرة على  شاطئ البحر الأحمر. ويحتوي المنتجع أيضًا على جميع المراكز الخدمية والترفيهية، و يمكن للزوار حجز وحدة بمقدم 15% فقط و فترة تقسيط تصل حتى 8 سنوات هذا العرض ساري على جميع الوحدات.

قدمنا لكم الخريطة التى يستهدفها معرض سيتي سكيب مصر فى دورته السابعة على التوالى، بالإضافة إلى عدد من المشروعات التى تشارك بعا عدد ن الشركات العقارية داخل المعرض بتسهيلات دفع بسيطة للجميع، وعروض مناسبة تلاءم الجميع بالإضافة إلى الدور المحورى الذى تلعبه الشركات العقارية فى دفع عجلة النمو حيث يشهد السوق المصرية استثمارات كبيرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق