كريم لتصغير الشفايف أحدث الطرق الطبيعية لتنسيق ملامح الوجه

كريم لتصغير الشفايف أحد الوسائل والطرق الطبيعية المخصصة لتحسين التناسق بين ملامح وجه المرأة باعتبار أن الوجه من العناصر الأساسية في تكوين جمالها وجاذبيتها، حيث تعتبر الشفاه الكبيرة البارزة عن ملامح الوجه مشكلة تعاني منها الكثير من النساء تؤثر على ثقتهم في أنفسهم وفي علاقتهم مع الآخرين.

تتعدد وسائل تصغير حجم الشفتين منها العمليات الجراحية أو المستحضرات الدوائية، إلا أن كثيرًا من النساء لا ترغب في تجربة تلك الوسائل لما فيها من مخاطر يمكنها أن تؤثر على شكل الشفاه أو حدوث مضاعفات على بعض مناطق الجسم، لذا توجد الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها كوسيلة آمنة أو الكريمات والمستحضرات التجميلية فهي أيضا من حيل تصغير الشفايف.

عملية تصغير الشفايف

يمكن إجراء عملية تصغير الشفايف للأشخاص الذين يعانون من بروز في حجم الشفتين بشكل ملحوظ مع مراعاة أن تكون توقعاتهم في حدود المقبول عمليًا، قبل البدء في التدخل الجراحي يتم إعطاء المريض مخدر موضعي لتخفيف الآم الجرحة وتبدأ العملية بعمل شق بطول الشفاه من الداخل أو الخارج وسحب أجزاء من الأنسجة الرخوة داخل الشفاه ثم تقطيب الجرح والذي تختفي أثاره بعد أسبوعين بعد العملية.

قد يهمك ايضا :  عمليات تجميل الثدي شرح كامل ومفصل

تستخدم كمادات المياه الباردة لإزالة أثار التورم التي تظهر بعد العملية على الشفاه مع تجنب المأكولات الباردة أو المشروبات المثلجة وكذلك الفواكه الحمضية، ونتائجها جيدة جدا تختلف عن النتائج التي تريدها النساء اللاتي يبحثن عن كريم لتصغير الشفايف.

تصغير الشفايف بالليزر

تعتبر من التقنيات الحديثة في مجال التجميل وتصغير الشفايف، حيث تتم عملية التصغير باستخدام الحاسب الآلي عن طريق تصوير الشفاه ووضعها على الكومبيوتر لتحديد القياسات المطلوبة وعرضها على المريض ثم تنفيذ العملية بوضع المخدر الموضعي لعدم الشعور بالألم وتتم العملية بدون أثار جراحية أو ندبات.

وصفات طبيعية لتصغير الشفايف

نجد الكثير من النساء التي تتجه إلى الخلطات الطبيعية لتصغير الشفايف تجنبًا لأي مخاطر ناتجة عن العمليات أو الأدوية فهناك عدد من الوصفات لمجموعة من الزيوت مثل زيت الخروع، زيت الخل، زيت التفاح، زيت القرفة وغيرها من الزيوت العشبية وأيضا بعض أنواع الأعشاب مثل الزنجبيل أو القرفة والتي تدمج مع بعضها وتوضع على الشفاه لتعطي نتائج طبيعية.

كريم تصغير الشفايف

يوضع كريم الأساس على الشفتين بعد تنظيفها ثم يترك حتى يجف تمامًا ثم نختار مصحح للعيوب يتناسب مع درجة لون البشرة ويتم وضعة في صورة خط رفيع على الشفتين من الداخل، وبعدها نلجأ إلى قلم تحديد الشفاه ويكون بدرجة فاتحة حتى تظهر الشفاه بشكل أصغر وفي النهاية نستخدم قلم الروج داخل الإطار المرسوم على الشفايف مع الانتباه إلى استخدام الألوان الهادئة منه مثل الوردي والبني الخفيف وتجنب وضع احمر الشفايف اللامع لأنه يظهرها بحجم كبير.

قد يهمك ايضا :  تقويم الاسنان : انواعه ومراحله تركيبه ومزاياه وعيوبه وأهم النصائح لإتباعها

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في كريم تصغير الشفايف ؟ هل يمكنك تجربته ؟ شاركينا برأيك في التعليقات أدناه.

إضافة تعليق