افضل شابو ضد القشرة للنساء لشعر صحي ولامع

من المشاكل التي يعاني منها الكثيير خاصة السيدات و الفتيات هي ظهور قشرة الشعر ، و الكثيرات لا يعرفن علاج او حل مناسب للتخلص من تلك القشرة ، لذلك في هذا المقال سنتعرف على افضل شامبو ضد القشرة للنساء للحصول على شعر صحي و لامع و رطب و نظيف ..

افضل شامبو ضد القشرة للنساء :

لظهور قشرة الشعر عدة اسباب ، من هذه الاسباب كثرة افراز الزيوت في فروة الرأس التي تحمي فروة الراس و ترطب الشعر ، و قد تظهر القشرة بكثرة في اوقات معينة من العام و تقل في اوقات اخرى و لكن لا تزال المشكلة موجودة بدون علاج فعال ، في هذه الحالة يجب عزيزتي ان تستخدمي شامبو مناسب للقضاء على قشرة الشعر و لمنع الشعور بالحرج امام اقربائك و اصدقائك .

قشرة الشعر تسبب في سد مسام فروة الرأس و بالتالي يتساقط الشعر بكثرة و يتقصف و غير ذلك الاصابة بحكة شديدة و الالتهاباب ، لذلك يجب التخلص من القشرة سريعا .

قد يهمك ايضا :  علاج تشققات القدمين في يوم واحد فقط مجرب وفعال

1-  شامبو سيلسين بلو

شامبو سيلسين بلو من افضل انواع الشامبو المتوافرة في الاسواق التي تساعد على التخلص من قشرة الشعر تماما مع ترطيب الشعر الجاف ، فهو مناسب لجميع انواع الشعر ، يتمتز بتركيته القوية و رائحته النفاذة

2-  شامبو هيد اند شولدارز :

من اشهر انواع الشامبو ضد القشرة المعروفة في العالم ، و مناسب لصاحبات الشعر الدهني فهو يقلل من دهنيتها التي تسبب القشرة ، و ينصح بغسيل الشعر مرتين في الاسبوع باستخدام قليل من هذا الشامبو .

3-  شامبو نيتروجينا t/gel daily control :

الكثير من مستخدمات هذا النوع من الشامبو ضد القشر اصبح شعرهم خالي تماما من القشرة في فترة قليلة ، و يتميز برائحته الجميلة و بتركيبته القوية التي تقضي على القشرة مع ترطيب الشعر و تلطيف الفروة المتهيجة بسبب القشرة ، فهو انسب علاج للقشرة و اعراضها .

4-  ذا بودي شوب ginger :

شامبو مميز ذو رائحة رائعة و لطيفة ، يتميز بقوته في القضاء على القشرة مع اعطاء لمعة جميلة للشعر و يزيد من ترطيبه و حيويته و قوته .

قد يهمك ايضا :  طريقة عمل خلطة بياض الثلج الاصليه للجسم والعروس بالطريقة الصحيحة

5-  ريدكين  redken :

تعانين من قشرة شعر زائدة و تصيبك  بالحكة و الالتهاب ؟ استخدمي شابز ريدكين فهو من افضل انواع الشامبو المتوافرة التي تقضى على قشرة الشعر في وقت قليل جدا و ستلاحظبن النتيجة من اول مرة استخدام .

بعد ان تعرفتي معنا على افضل شامبو ضد القشرة للنساء اختاري المناسب و ننصح بغسل الشعر مرتين في الاسبوع لتحصلين على شعر نظيف و صحي و بدون حكة

إضافة تعليق

(x)