رجيم لتنحيف البطن والكرش فى اسرع وقت

رجيم لتنحيف البطن فعال جدًا للتخلص من مشكلة البطن والقضاء على البروز نهائيًا، تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على افضل رجيم لتخسيس البطن وفقدان الدهون والشحوم املتراكمة فى هذه المنطقة، فمشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن  لا تقصتر فقد على أصحاب الوزن الزائد ولكنها تنتشر بشكل كبير لدى الأوزان المتناسبة أو النحيفة خاصة .

وللحصول على جسم مشدود والتخلص من دهون البطن اتبعوا هذا النظام فهو نظام بسيط وفعال ولكن يجب إتباعه بشكل منتظم وتكراره لفترات زمنية محددة حتى يمكنك الحصول على النتيجة المطلوبة والفعالة وإزالة دهون منطقة البطن نهائيًا .

رجيم لتنحيف البطن فعال

يعد هذا افضل رجيم للتخلص من دهون منطقة البطن نهائيًا..

وجبة الإفطار

قطعة جبن قريش بالطماطم أو بيضة مسلوقة أو طبق فول بالليمون مع ربع رغيف عيش بلدي او عيش توست، ويمكنك تناول المشروبات مثل عصير الجريب فروت أو البرتقال، او تناول الشاى والقهوة ولكن يفضل بدون لبن أو سكر .

وجبة الغذاء

يمكنك تناول ربع فرخة أو قطعتين من اللحم أو تناول علبة تونة خاليةت مامًا من الزيوت أو تناول نصف كيلو سمك مشوى، كما يمكنك تناول السلطة الخضراء مع 4 ملاعق خضار سوتيه مطهي بدون أي دهون .

وجبة العشاء

يفضل تناول علبة زبادي عليها نصف لمونة يساعد على التخلص من الكرش بشكل نهائي او تناول ثمرتين من الفاكهة ماعدا التين والبلح والعنب والمانجو.

ملاحظة: يجب تكرار هذا الرجيم لمدة أسبوعين متواصلين بشرط الاتلتزام حتى يمكنك الحصول على نتيجة ملحوظة وفعالة وفقدان دهون منطقة البطن نهائيًا لذلك التزموا.

نصائح لتجنب دهون البطن

هناك عادات وأخطاء يتم ارتكابها خلال عاداتنا الغذائية تتسبب فى تكون دهون البطن وظهور البروز بشكل واضح حتى لو الجسم نحيف وهو مايتسبب فى الظهور بشكل غير مرغوب فيه لدى العديد لذلك إتبعوا هذه النصائح الهامة والفعالة جدًا للقضاء على بروز البطن نهائيًا..

  • يجب ممارسة تمارين تخسيس الكرش واختيار التمارين المناسبة حتى وإن كانت جميع التمارين الرياضية تفقدك السعرات الحرارية والدهون المتواجدة في الجسم بأكمله لكن يجب اختيار تمارين لشد عضلات البطن وتنحيف الدهون المتواجدة في منطقة البطن بشكل خاص .
  • يجب الاهتمام بتناول وجبة الإفطار بشكل منتطم يوميًا وتجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على سكريات بكميات كبيرة  بل يجب عليك الحرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الألياف.
  • تناول المشروبات الحارقة للدهون يعد امرا هاما جدًا لمحاربة دهون البطن احرثوا على تناولها باستمرار، مثل الشاى الأخضر والزنجبيل والقرفة والكمون ولابد من اعتبارها جزء من الروتين اليومي لذي يتم ممارسته بانتظام .
  • تجنب تناول المشروبات الغازية بشكل مستمر بل يجب الانقطاع عنها نهائيًا سواء العادي منها أو الدايت فهذه المواد تفرز سكريات بالجسم يصعب التخلص منها  فتتحول  إلى دهون  بمنطقة البطن.
  • كما انه يجب التوقف بشكل نهائي عن تناول الوجبات السريعة حيث تعد واحدة من أكبر مشاكل ظهور الكرش نظرًا لأنها تحتوي بأكملها على كميات كبيرة من السعرات الحرارية والدهون المشبعة التي يصعب على الجسم التعامل معها أو التخلص منها أو حتى هضمها، وبالتالي فإنه يقوم بتخزينها داخل الجسم بطريقة خاطئة خاصة في منطقتي البطن والأرداف مما يؤدي إلى ظهور مشكلة البطن .
  • تناول كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم حيث يسهم ذلك في التخلص من الدهون الزائدة والأملاح المتواجدة داخل الجسم بشكل عام .

تناول هذا الموضوع بشكل واضح الخطوات الفعلية والحازمة للتخلص من دهون منطقة البطن، كما قدمنا بكم افضل رجيم للتخلص من الشحوم التى تتسبب فى ظهور الكرش، فإذا كنت تنوون فقدان دهون البطن إتبعوا هذا النظام الفعال والآمن تماما على الصحة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق