عطر ديور الفرنسي الساحر: أنواعه وأسعاره وتركيبته المميزة

عطر ديور من أفضل العطور التي تجمع ما بين الحضور الطاغي وصلابة القوة في خلطة ساحرة لترضي غرور المرأة الساحرة، فهذا النوع من العطر يعطيها إحساسًا بالثقة القوية، كما يمنحها لمسة من الرومانسية والجاذبية الخلابة فمن خلال عطر ديور يستطيع جميع النساء من التواجد داخل عالم من الخيال الممتع حقًا، فتركيبته الفعالة مستوحاة من مواد تميزه عن غيره من العطور، فماركة ديور تمنح المرأة أجمل العطور التي تعبر عن جاذبيتها وبساطتها وذلك يمكن من خلال هذا العطر أن تجتمع كل معاني الأنوثة الحقيقية في زجاجة واحدة .

عطر ديور النسائي

عطر ديور يقع ضمن رصيد مجموعة ديور الساحرة حيث يعد واحدًا من العطور التي تلبى مختلف الأذواق، وقام بإنتاج هذا النوع من العطور كريستيان ديور لتنطلق بذلك مجموعة عطور كريستيان ديور النسائية في عام 1947، لتشمل العطور الرجالية والنسائية على حد سواء بالإضافة إلى مستحضرات التجميل التى انتشرت في جميع أنحاء العالم حيث يقع مقرها الرئيسي في باريس.

أنواع عطر ديور

تعدد أنواع مجموعة العطورالتي تنتمى إلى ديور والتي تمنح المرأة الأنيقة الإحساس بالتميز وتجعلها أكثر جاذبية داخل عالماه الخاص.

عطر For Ever And Ever

واحدًا من أرقى أنواع العطور النسائية التي تنتمي إلى مجموعة ديور ، فهو هدية لكل امرأة تبحث عن التميز والأناقة، ولعل أهم ما يميزه رائحة الزهور النادرة التي تضفى انتعاشًا طبيعيًا ومزيجًا من رائحة اليوسفي والجريب فروت والبرتقال كما تجمع بين راوئح عبير الفانيليا مع رائحة خشب الأرز وخشب الصندل.

عطر Miss Dior Cherie

وهذا النوع واحدًا من أقدم العطور النسائية المنتمية إلى مجموعة ديور العطرية حيث يحتوى على مزيج من رائحة الفراولة المنعشة مع رائحة اليوسفي الخلابة مع جاذبية العنبر وسحر خشب الصندل، وهذا النوع من عطر ديور يعبر عن المعنى الحقيقي للسعادة حيث بإمكانه المزج ما بين الكلاسيكية والعصرية فهو حلم كل امرأة رومانسية.

عطر Dior Addict

هذا النوع هو أحد العطور الشرقية المميزة فهو يمزج ما بين رائحة أحد الزهور النادرة الاستوائية والتي تزهر مرة واحدة فقط في العام مع عبير أوراق اليوسفي وعطر الياسمين مضاف إليهم خشب الصندل والفانيليا ليجعل المرأة ملكة حقيقية برائحتها المميزة .

عطر Hypnotic Poison

ينتمي هذا النوع إلى مجموعة ديور النسائية المميزة، فهو يمنح للمرأة غموضا وأنوثة وجاذبية في نفس الوقت، وهذا النوع المنتمى إلى عطر ديور يعتبر مزيجًا من رائحة اللوز المر والياسمين ومضاف إليهم رائحة المسك المميزة مع رائحة الفانيليا الساحر وكل هذا المزيج يعطي المرأة الفاتنة المزيد من الجاذبية والسحر.

عطر Dolce Vita

يعتبر حلم لكل امرأة أنيقة تبحث عن التميز، فهو مزيج من مجموعة من التوابل مثل القرفة والهيل مع مجموعة من الحمضيات كالليمون والبرجموت والجريب فروت مع مجموعة من الفواكة كالمشمش مضاف إليهم رائحة خشب الورد وجوز الهند وخشب الصندل والفانيليا، فهو من أكثر أنواع العطور رومانسية وهدوء حيث يتميز بالنعومة الفائقة.

عطر J’adore

وهذا النوع هو المفضل لدى العديد من النساء، حيث يعتبره الكثير منهم عطرهن الخلاب، فهو عبارة عن مزيج من عدة روائح منعشة من الفواكه والزهور بالإضافة إلى أنه يتكون من عبير الماجنوليا واليوسفي وأيضا رائحة الكمثرى والخوخ أما بالنسبة للزهور فهو يحمل عطور باقة من أجمل الزهور وهي زهرة الياسمين والأوركيديا والورد الأبيض مع زهور البنفسج ويضاف عليهم رائحة خشب الأرز ورائحة المسك والفانيليا فكلها روائح مميزة جدا وبسيطة تمنح المرأة شعورًا بالتميز.

عطر Dune

وهو أحد مجموعة عطور ديور ذات الطابع الشرقي الفريد، فهذا العطر مزيج من رائحة البرغموت والبرتقال ولمسة من خشب الورد مع زهرة الياسمين ورائحة المسك وخشب الصندل والفانيليا ليصبح هذا العطور من أكثر العطور المميزة من ديور، كما أنه يحمل معه انتعاش البحر مع الطبيعة.

عطر Midnight Poison

وهو عطر المناسبات الخاص لكل امرأة فهو ذات طابع شرقي أيضًا رائحته المميزة تناسب جميع الحفلات والمناسبات فهو خليط من انتعاش اليوسفي والبرتقال والبرجموت لتخرج كلها في زجاجة واحدة مضاف إليها رائحة الباتشولى والفانيليا وهذا العطر مناسب جدا لكل إمرأة رومانسية .

مكونات عطر ديور

يجمع هذا النوع من العطور ما بين تركيبات ومواد خاصة بالطبيعة فهو يمزج بين الزهور والأشجار والفواكه والروائح المميزة التي تعطيه طابعًا مميزًا وخاصًا، يحتوى عطر ديور على أزهار الياسمين والأوركيديا والورد الأبيض وزهور البنفسج، كما يدخل ضمن تركيبته البرغموت والبرتقال وخشب الورد والصندل والفانيليا بالإضافة إلى عدد من الراوئح مقل رائحة الكمثرى والخوخ والليمون والفل والورد التي تعطى إحساسًا بروائح البحر المنعشة.

أسعار عطر ديور

تختلف أسعار هذا النوع من العطور من دولة إلى أخرى باختلاف العملات بينهما، إلا أنه يتراوح سعره بشكل عام مابين 30 دولار أمريكي و 140 دولار اميركي، ولذلك فهو مناسب للمرأة العصرية فهو عطر متوسط السعر.

 

كما يمكنك الاطلاع على:

عطر شانيل للنساء أنواعه ومكوناته الطبيعية وأسعاره

عمليات نحت الجسم بالليزر: التقنيات والتكلفة والمضاعفات

تصغير الشفايف في الرياض كيف تتم وأسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

هل عطر ديور هو المفضل بالنسبة لك ؟ وهل يتناسب سعره مع حياتك العصرية؟ وماهى أنواع العطور التي تفضلين استخدامها؟ شاركينا برأيك

Leave a Comment