تفسير حلم الكلب في المنام

قد يكون هناك اختلاف بين التفسيرات التي تخص حلم الكلب في المنام ، وهناك عدة دلالات قد يرمز لها الكلب في الحلم فيستدل المفسرين بما يرمز له الكلب في الحياة من صفات ويقوموا بربطها بما يري الإنسان في حلمه، وقد تختلف  التفسير بين انثي وذكر الكلب تختلف تعتبر الكلاب هي من الحيوانات المنبوذة في اليقظة وأيضا في الحلم، فعندما يري الناس كلب فهذا الأمر مرتبط بأنه سيحدث سوء خفيف أو قوي.

تفسير حلم الكلب في المنام لابن سيرين

يختلف رؤيه الكلب في المنام بحسب تأويل الحلم نفسه بالنسبة للشخص فقد قيل أن الكلب قد يعنى عبد وفى ومن الممكن أن يعنى رجل سفيه وظالم وذلك أذا رأى الشخص في المنام كلب ينبح والكلب الأسود في المنام يدل على وجود عدو  في حياه هذا الشخص أما الكلبة فتدل على وجود أمرأه سيئة السمعة وخبيثة في حياه هذا الشخص فاذا رأى الرجل خلال نومه أن هذه الكلبة عضته فذلك يشير الى أنه سوف يصيبه مصيبه وأذيه من سيده ما ومن رأى في منامه أن كلبا يمزق ثيابه فذلك قد يعنى أن هناك رجلا سيئا سيصيبه في عرضه وشرفه.

ومن يرى خلال نومه أنه يأكل لحم كلب فذلك يعنى أنه سيعاقب عدو له أما من شرب من لبن كلبه في حلمه فذلك يعنى أنه سوف يصيبه شيء من الخوف والجزع والرعب ومن رأى أنه يركب كلبا ويسوقه فذلك يعنى أن له صديق وفى وشهم يستنصر به في شدته والكلب في المنام يدل على الحارس أما من يرى فى منامه أن كلب قد عضه فذلك يعنى أنه على وشك الافتتان من قبل بعضا من أصحاب السوء ومن الممكن أيضا أن تدل على هزيمه هذا الشخص من قبل عدو له وأيضا تعرضه للخيانة والله أعلم.

تفسير حلم الكلب

تفسير رؤيه المطلقة والأرملة للكلب في المنام

بالنسبة لرؤيه الجرو (الكلب الصغير) في المنام فقيل أن الجرو عباره عن الولد المحبوب والجرو الأسود يشير الى سياده من قبل الأبن على الأب أما الجرو الأبيض فيشير الى ولد مؤمن، وبصفه عامه فقد أجمع المفسرون أن رؤيه الكلب في المنام تشير الى وقوع الضرر والمصائب والمرض والأعداء في حياه هذا الشخص ألا في حاله واحده فقط وهى أن يرى الشخص خلال نومه أنه يقوم باللعب مع الكلاب فذلك يعنى قرب النعيم والسعادة .

 

تفسير رؤيه الفتاه العزباء الكلب في المنام

يختلف تفسير رؤيه الكلب في منام المرأة غير المتزوجة والفتاه العزباء وفقا للون هذا الكلب فاذا كان الكلب لونه أسود فذلك يعنى وجود شخص خبيث في حياتها وهى لا تعلم به والكلب الأبيض يعنى شخص أمين وتنشأ بينهم علاقه صداقه ولكن لا يتم أي زواج بينهما والكلب الأحمر يعنى وقوعها في خطر وأحاطته بها أما الكلب البنى فيرمز الى الحسد والكلب الرمادي يشير لوقوع ظلم والكلبة تعنى وجود فتاه أو أمرأه في حياتها ترتدى ثوب الصداقة أمامها وهى أشد أعدائها والكلاب في منام العزباء هم أعداء أو حاقدون وحاسدون يحيطون بها والله أعلم.

تفسير حلم الكلب

تفسير حلم الكلب في منام المرأة المتزوجة والحامل

يشير الكلب في منام المرأة المتزوجة الى وجود رجل يسعى الى خراب حياتها ويلعنها ويحقد عليها ويتمنى لها كل شر وبالنسبة للمرأة الحامل فقد يعنى رؤيتها للكلب في المنام الى وجود حاقد أو حاسد عليها في حياتها ويكون هذا الشخص قريب منها والله أعلم.

دلالات رؤية الكلب في المنام

  • حين يري الشخص في حلمة انه يمزح مع الكلاب فقد يشير ذلك الى ان الرائي سوف يناسب من عائلات غير مسلمة والله تعالى اعلى واعلم .
  • اما اذا رأى الرائي في منامه انه يلعب مع انثي الكلب فقد يدل ذلك علي انه سوف يتعامل مع سيدات سيئات السمعة .
  • ومن يري في منامه كلب صغير حسن المظهر ابيض اللون فقد يدل ذلك على انه شخص مألوف وسط عائلته اما من يري كلب اسود سيء المظهر فقد يدل ذلك على انه شخص غير مرغوب فيه من قبل من حوله .
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق