تمارين لتصغير الشفايف الكبيرة والبارزة دون تدخل جراحي

تمارين لتصغير الشفايف هي من أبسط الطرق للحصول على شفاه صغيرة، ولكن قد يتبادر إلى ذهن القارئ تساؤل هل هناك من يرغب في الحصول على شفاه صغيرة بالرغم من أن الصيحة اليوم هي الشفايف الممتلئة وأنها تعتبر دليل الجمال عند الكثيرين ؟

كانت الشفاه الصغيرة لفترات طويلة هي مقياس الجمال حتى أصبحت الشفاه الكبيرة البارزة هي علامة الجمال وصار الجميع يحاول الوصول إليها بدون تخطيط أحيانًا للاعتقاد السائد بأنهم سوف يحصلون على اطلالة تشبه ملامح النجوم أو جاذبية المشاهير.

التناسق هو الركن الأساسي في أركان الجمال وليس المظهر الثابت علي هيئة محددة هو التفكير السليم، وذلك لأن الملامح تختلف والصفات تتغير وما كان متطابقًا اليوم يمكن أن يتغير غدًا والموضة تتبدل عبر السنين ويبقي السر في التناسق والتناغم بين كل ملامح الجسم.

تمارين لتصغير الشفايف

تقوم فكرة تمارين لتصغير الشفايف بالضغط على الشفاه العليا والسفلي بزاوية إلي داخل الفم ثم الضغط علها بالإصبع السبابة مع الدوران من أعلي لأسفل في حركة دائرية، حتى يبدأ الإحساس بألم في الشفتين ويستمر التمرين لمدة 50 ثانية ثم يكرر 3 مرات بصورة يومية.

قد يهمك ايضا :  زراعة الشعر في تركيا: كيف تتم وأسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

نوع آخر من تمارين لتصغير الشفايف يتم برفع الشفتين إلي أعلي منقطة اللثة من الداخل والضغط عليها بالإصبع السبابة مع بقاء تلك الوضعية في ثبات لمدة 5 دقائق حتى الشعور بالألم ويتم تكرار هذا التمرين مرتين خلال اليوم للحصول على نتائج أسرع.

 تصغير الشفايف بالمكياج

الشفاه الكبيرة البارزة يمكن تصغيرها باستخدام الميك أب، وذلك بإتباع قواعد خبراء الجمال والمكياج فمثلا يجب الابتعاد عن الألوان المشرقة أو الفتاحة واستخدام الألوان الداكنة لأنها تساعد على ظهور الشفتين بحجم أصغر، تبدأ تلك الخطوة بوضع الفاونديشن على الشفتين بكمية غير ملحوظة مع توزيعه علي كامل الشفاه ثم تحديد الشفتين من الخارج بقلم اقل درجتين على لون البشرة واستخدام روج الشفايف بلون داكن مع الانتباه إلى الابتعاد عن استخدام ملمع الشفتين لأنه يظهرهما بشكل كبير.

تمارين شد الشفايف

تمنع تمارين منطقة الفم والشفتين من ظهور الترهلات أو أعراض الشيخوخة وبقائها في مرحلة نضوج وشباب دون اللجوء إلى أدوية وعلاجات أو عليات تجميل، ولكنها خطوات طبيعية بسيطة مثل تمارين لتصغير الشفايف.

قد يهمك ايضا :  عملية تضييق المهبل: التقنيات والمخاطر والتكلفة ونصائح هامة لنجاح العملية

الخطوة الأولي تبدأ بالتنفس 3 مرات مع الضغط علي صفي الأسنان ولكن ليس بقوة ثم رفع منقطة الذقن إلى الأعلى حتى الإحساس بشد الرقبة، الخطوة الثانية هي الضغط على الشفايف إلي داخل الفم مع البقاء في تلك الوضعية لمدة 15 دقيقة، الخطوة الثالثة تكون هي الاسترخاء والراحة مع التنفس 3 مرات ثم يكرر نفس الأمر مرتين في اليوم.

مظهر المرأة المتناسق وملامحها المستقيمة من أهم وسائل حفاظها على جاذبيتها وجمالها، وحيث أن الإطلالة هي سر الجمال فنجد أن النساء يتنافسون دائمًـا علي لقب الأفضل مهما كانت الطرق والوسائل.

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في تمارين تصغير الشفايف الكبيرة والبارزة ؟ هل يمكنك تجربتها؟ شاركينا برأيك في التعليقات أدناه.

إضافة تعليق