خلطات طبيعية لتسمين الوجة و الخدود بسرعة

تريد بعض النساء الحصول علي وجة سمين ومشدود وخالي من الشحوب,ذالك لعتقادهم بأن الوجة السمين المشدود الخالي من الترهلات وعلامات تقدم في السن هو اكثر جمالاً وجاذبية من الوجة النحيف, وتبحث النساء عن طريقه تسمين الوجة بطريق طبيعية ,دون الحاجه لاجراء العمليات التجميلية التي تكون في العادة مكلفة جداً وغير امانة في بعض الحالات,ولأن الوجة هو اهم جزء في المرأه يستحق العناية لأ الوجة هو ما يعكس جمال المرأة,والوجة السمين الخالي من الترهلات والشحوب هو ما تريد كل امرأه لان الوجة السمين كثر جمالاً من الوجة النحيف,واليكم بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد علي تسمين الوجة بسرعة بطريقة امنة تماماً,ولا يوجد افضل من الطرق الطبيعية للعناية بالوجة والجسم والصحة عامتاً, 

اليكم بعض الوصفات والخلطات الطبيعية التي تعمل علي تسمين الوجة بطريقة طبيعية بمكونات متوفرة في كل منزل ورخيصة الثمن وسريعه التحضير:

الوصفة الاولي:الحليب والحلبة لتسمين الوجة بسرعه :

تساعد خلطة الحليب والحلبة علي تسمين الوجة بسرعة لان الحليب يحتوي علي البروتينات والعناصر الغذائية المهمة لتغذية البشرة والعناية بها,وتحتوي الخميرة علي البكتريا الغير ضارة التي تعمل علي تنشيط خلايا الجلد وتنشيط الدورة الدموية وهذا يعمل علي تسمين الوجة بطريقه طبيعية,

  • كل ما سوف نحتاجة لتحضير وصفة الحليب والخميرة ,هو نصف كوب من الحليب .ثلاث ملاعق كبار حلبة مطحونة. 5ملاعق كبار من ماء الورد النقي ,
  • الان بعد تحضير المكونات السابقه في وعاء زجاجي اخلطي كل المكونات معا بعضها البعض بشكل جيد حته تمتزج وتحصلي علي علي خليط متجانس بعض الشيئ.
  • بعد ان اصبح الخليط جاهز للاستخدام قومي بغمس قطعة من القطن ومرريها علي وجهك لمدة لا تقل عن 45 دقيقة , وبعدها قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ ,يتم استعمال هذه الخلطة بشكل يومي حته تحصلي علي نتيجة سرعه المفعول ونتيجة من اول اسبوع من
  • الاستعمال.

الوصفة الثانية:ماء الورد والجلسرين لتسمين الوجة و الخدود:

خلطة الجلسرين وماء الورد لتسمين الوجة والخدود
خلطة الجلسرين وماء الورد لتسمين الوجة والخدود

من الخلطات التي يمكن الاعتماد عليها للحصول علي وجة سمين وخدود منفوخة في المنزل هيا خطلة ماء الورد النقي معا الجلسرين السائل,تحتوي خلطة ماء الورد معا الجلسرين علي المكونات التي تحتاجها البشرة لتكون في افضل حالة والحفاظ علي ترطيبها:

  • طريقة التحضير اخلطي ملعتين كبار من الجلسرين السائل ما ملعقتين كبار من ماء الورد النقي . امزجي الخليط جيداً حته يمتزج الجلسرين معا ماء الورد بشكل جيد .
  • يتم استعمال هذه الوصفة قبل النوم  بشكل مباشر حته تحصلي علي افضل نتيجة .
  • قبل النوم ادهني الخليط علي وجهك معا التدليك الخفيف بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ثم اتركية علي وجهك حته الصباح ثم يغسل الوجة بالماء الفاتر .
  • استخدمي هذه الوصفة بشكل يومي لمدة 15 يوم لكي تحصلي علي النتيجة المطلوبة.

الوصفة الثالثة : التفاح لتسمين الوجة بسرعة:

وصفة التفاح من الوصفات الجيدة التي تعمل علي تسمين الوجة والخدود بشكل سريع وملحوظ لان التفاح يحتوي علي كميات وفيرة من العناصر الغذائية المهمة لصحة البشرة ويحتوي التفاح علي مواد مضادة للاكسدة وهذا يعمل علي علاج خلايا الجلد المرهقة ويتركها رطبة ويمنحها الحيوية والشباب .

  1. ارشدات عليكي اتبعها قبل استخدام وصفة التفاح.
  2. اول شيئ قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ حته تتفتح مسام الوجة
  3. قومي بوضع تفاح في الماء الساخن الغير مغلي لمدة من 5 الي 10 دقائق فقط .ثم صفيها من الماء
  4. بستخدام شوكه مطبخ قومي بهرس التفاحة هرس جيد وضعي عليها ملعقة صغيره من زيت الزيتون وقومي بتقليب
  5. الان ضعي خليط التفاح علي وجهك معا التحريك لمدة 3 دقائق ,ثم اتركي الخليط لمدة  نصف ساعه كاملة وبعدها اغسلي بالماء الفاتر ثم البارد.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق