فيلر الشعر مورفوسيس فوائده ومكوناته وسعره

تتعدد مشاكل الشعر بالنسبة للمرأة والرجل نتيجة عوامل وراثية أو تناول أحد الأدوية التى تؤدى لتساقط الشعر بصورة مكثفة أو بسبب اختلاف هرمونات الجسم مما ؤدى لظهور مشاكل كبيرة بالشعر مثل التساقط والهيشان والجفاف وتقصف الأطراف بصورة واضحة الأمر الذى يتسبب فى غضب العديد منا وعدم رضائهم عن الشكل العام حيث يؤثر تشاقط الشعر على المظهر الخارجى بصورة واضحك قد تصيب البعض بالإحراج.

ولهذا يتجهون للبحث عن حلول جذرية وفعالة ومضمونة لمنع تساقط الشعر والتخلص من الجفاف والتقصف الذى يصيبه وتتمثل ولهذا نوضح لكم ماهو فيلر الشعر وانواعه المختلف وكيف يتم استخدامه لعلاج مشاكل الشعر بالإضافى إلى سعره داخل مصر، تابعوا معنا فيلر الشعر مورفوسيس..

ماهو فيلر الشعر

نظرا لظهور العديد من المشاكل التى تتسبب فى تلف وتقصيف الشعر فقد ظهرت الحاجة لوجود حلول جذرية للتخلص من هذه المشاكل ومن ضمن هذه الحلول ظهور فيلر الشعر فهو عبارة عن عدة مواد طبية وطبيعية يتم إضافتها إلى الشعر تعمل عىل تحسين نمو بصيلات الشعر وتقويته وحمايته من التلف .

ويتم استخدام فيلر الشعر من خلال حقن تحتوى على مواد معينة يتم حقنها ببصلية الشعر حيث تقوى البصيلة وتزيد سمكها وكثافتها وبالتالى تحصلون على شعر اقوى واكثر كثافة، كما يتضمن الفيلر بعض المواد التي تزيد من لمعة الشعر وتقلل من التقصف والهيشان فتجعل الشعر يبدو صحياً ولامعاً وجميلاً وسهل التصفيف ويغنيك عن استخدام المستحضرات والطرق التقليدية لفرد الشعر.

انواع فيلر الشعر

يوجد عدة انواع من فيلر الشعر تستهدف علاج مختلف المشاكل التى تتعرض لها بصيلات الشعر وتتمثل فى..

الفيلر العادي لعلاج الشعر: وهو يستخدم لعلاج الشعر من التقصف والهيشان وزيادة كثافته وقوته.

فيلر فرد الشعر وعلاجه: وهذا النوع يجمع بين تمليس الشعر وبين علاج التقصف والهيشان، والفرق بينه وبين الفيلر العلاجي العادى أنها يوجد مادة تقوم بفرد الشعر وتكون النتائج شعر أملس تماماً، أمام فيلر العلاجي يعتمد على فرد الشعر بصورة نسبية نتيجة زيادة سمك الشعر.

فيلر الشعر مورفوسيس

فيلر الشعر مورفوسيس

  • تتكون مجموعة فيلر مورفوسيس على شامبو بحجم 100 ملم بالإضافة إلى معالج الفيلر بحجم 100 ملم وبلسم علاجي بسعة 100 مل .
  • أما عن طريقة استخدامه فتتم من خلال غسل الشعر بالشامبو  مورفوسيس ثم تجفيفه جيدا
  • يتم تقسيم الشعر الى عدة اجزاء حسب نوع الشعر ثم وضع معالج الفيلر على الشعر وفرده جيدا بمشط او فرشاة .
  • يترك على الشعر لمدة 15-20 دقيقة ويتم غسله جيدا بالماء وتركه حتى يجف جيدا
  • ثم وضع بلسم مورفوسيس لمدة 5 دقائق على الشعر وغسله بالماء الفاتر بعد ذلك.
  • يحتوى على البروتين والكولاجين لعلاج الشعر وجعله أكثر قوة وكثافة بالإضافة إلى أنه يعيد هيكلة وبناء خصل وبصيلات الشعر.
  • كما أنه يعيد للشعر التالف الليونه والتألق واللمعان وسهولة التمشيط وتظهر فوائده بقوة فى حالة صبغة الشعر حيث يعيد فيلر مورفوسيس نسيج الشعر بعد الصبغه ولا يأثر على اللون اطلاقا
  • كما يعالج الشعر ويمنع تساقطه ويقضى على التقصف نهائيا ويعالج جفافه.

فوائد فيلر الشعر مورفوسيس

نوضح لكم فوائد فيلر مووفوسيس العديدة للشعر بشكل عام والتى تتمثل فى..

  • يعالج ضعف وترقق الشعر فهو عكس باقي الطرق العلاجية التي تحسن الشعر الموجود بالفعل، ولا تستطيع علاج ترقق الشعر ولا زيادة سمكه.
  • ليس له آثار جانبية حيث يتكون الفيلر من مواد طبيعية وبالتىال لا يوجد له أى اثار سلبية على فروة الرأس ولا على الشعر .
  • تأثيره طويل جدًا فهو يدوم يستمر على الشعر لفترات زمنية كبيرة فلا يكون هناك حاجة لإعادة استخدامه على الشعر الجديد الذى نما مؤخرا.
  • تأثيره على الشعر آمن جدًا لأنه لا يثبت على الشعر باستخدام مكواة الشعر مما يعطى نتيجة واضحة وفعالة .
  • لا يتعارض مع لون صبغة الشعر حيث أنه يمكن استخدامه مع الصبغة ولا يتعارض مع استخدامها بعكس البوتوكس والكيراتين والبروتين الذي يثبت على الشعر باستخدام المكواة.
  • وأخيرا فإن نتائج فيلر الشعر فورية ومضمونة حيث تمنح شعرك مظهراً كثيفاً فى نفس الوقت ولا يحتاج لعدة جلسات ولا يستغرق وقتا طويلا.

سعر فيلر الشعر مورفوسيس

يترواح سعر فيلر الشعر مورفوسيس من 1000 إلى 1500 جنيه مصري حيث يستخلص من مواد طبيعية مفيدة للشعر تسمح بتغذيته بصورة طبيعية.

فيلر الشعر بشكل عام يسمح لك بتغذية شعرك بصورة واضحة كما يعمل على تقويته ودعمه وزيادة قوته كما أنه تنعدم آثاره السلبية على الشعر فهو ذات نتائج مذهلة بصورة مضمونة وفعالة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق