زراعة الشعر في الامارات كيف تتم وأسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

زراعة الشعر في الامارات تنتشر بشكل كبير حيث تتوفر مراكز زراعة الشعر في مدن متعددة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتنوع بها العيادات المتخصصة وفى مقدمتها مدينة دبي التي تستحوذ علي عدد كبير من مراكز زراعة الشعر وهذا يرجع إلى أن دبي المقصد السياحي الرئيسي بين المدن المتخلفة وفي الشرق الأوسط عمومًا يليها في الترتيب إمارة الشارقة ثم رأس الخيمة وأخيرا أبو ظبي.

تعد هذه المدن هي أفضل وجهة لكل من يبحث على أفضل الأماكن لعمليات زراعة الشعر في الإمارات، بما تملكه من مجموعة متنوعة وضخمة من مراكز التجميل والكثير من فروع مراكز زراعات الشعر الأمريكية والأوربية ويرجع هذ للمكانة التي اكتسبتها في مجال عمليات التجميل وزراعات الشعر التي تعود بالإساس إلى مستوى الرفاهية والفخامة التي يحصل عليها المريض إلى جانب المستوي العالي للخدمات الطبية والذي يخضع إلى معايير رقابية شديدة لضمان الأمان التام.

هل يوجد زراعة شعر في الامارات

تطور مجال الطب التجميلي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوت الماضية بدرجة كبيرة وزادت عدد المراكز المتخصصة التي تملك أحدث الأدوات والإمكانيات التي دفعت الخبراء من مختلف بلدان العالم إلى اللجوء إلى مدنها السياحية الشهيرة وإنشاء المراكز المتخصصة في عمليات التجميل وخاصًة مراكز علاجات الشعر التي تملك أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم.

طرق زراعة الشعر في الامارات

تختلف أساليب زراعة الشعر في الإمارات وذلك باستخدام عدد من التقنيات الحديثة التي تساعد علي نجاح عمليات زراعة الشعر والحصول على مظهر طبيعي وشعر رائع، من خلال 3 طرق مختلفة:

  • عملية زراعة الشعر في الإمارات بتقنية FUE

تلك العملية التي تتم عن طريق الإقتطاف وهي من أحدث الوسائل المستخدمة في عمليات زراعة الشعر وتمم عبر الاستفادة من الشعر السليم ونقله بالجذور إلى المنطقة الخالية التي تحتاج إلى الشعر وتكون عملية الاستخراج دائما من المنطقة التي تقع بين الأدنين، حيث تتم العملية عن طريق الغرز باستخدام محرك مخصص لمثل هذه العمليات.

  • زراعة الشعر في الإمارات بتنقية FUT

تعتمد هذا التنقية على التدخل الجراحي أسفل الرأس في منطقة ما بين الأذنين وهذا بهدف استخراج جزء من جذور الشعر عن طريق فروة الرأس ثم تُفصل بصيلات الشعر عن الجزء المستأصل ومن ثم زراعتها في مناطق الصلع، تعتبر نتائج تلك التقنية بسيطة حيث تستطيع زراعة عدد 2000 شعرة بحد أقصي مع وجود أثر للجرح في المنطقة المناحة بطول يصل إلى حوالي 10 سم.

  • زراعة الشعر في الإمارات بتقنية الخلايا الجذعية

تعتبر تلك العملية من الوسائل الجديدة في مجال زراعة الشعر والذي يقوم بدوره في إعادة نمو الشعر في مناطق الصلع عن طريق أخد عينة من المنطقة المناحة ووضعها في المنطقة المستقبلة دون تدخل جراحي.

قد يهمك ايضا :  زراعة الشعر في تركيا: كيف تتم وأسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

نتائج زراعة الشعر في الامارات

تحصد عمليات زراعة الشعر في الإمارات نتائج رائعة ونسب مرتفعة والحصول على مظهر طبيعي وجذاب مع التأكيد على ضمان عدم حدوث مشاكل في المستقبل أو القلق من التفكير في فقدانه أو تساقطه مع الأيام، يمكن متابعة النتائج بعد فترة تبدأ من 4 أشهر وحتى أكثر من سنه للوصول إلى الطول الطبيعي للشعر.

زراعة الشعر في الامارات قبل وبعد

قبل البدء في تنفيذ عمليات زراعة الشعر في الإمارات يجب الالتزام بعدد من التعليمات الخاصة التي يؤكد عليها الأطباء منها عدم التدخين نهائيًا قبل العملية بفترة 20 يومًأ، عدم تناول أدوية سيولة الدم، التوقف عن المشروبات الكحولية قبل إجراء الجراحة بأسبوع، التوقف عن تناول المشروبات المحتوية على الكافيين.

بعد انتهاء عملية زراعة الشعر يتم استخدام المياه الباردة عن طريق الكمادات لإزالة آثار الألم والتورم وتناول الأدوية المخصصة بعد العملية مع حفظ الرأس في وضع ثابت لمدة يومين على الأكثر وعدم غسل الرأس بعد العملية لعدة أيام وتجنب التدخين نهائيًا بعد العملية لمدة 3 أسابيع وتجنب التعرض للصدمات أو خدوش الرأس.

مراكز زراعة الشعر في الامارات

تتعدد مراكز زراعات الشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تُعد تلك الأماكن هي الأفضل لمثل هذه العمليات بما يوجد فيها من مراكز على أعلي درجات الرفاهية والخدمات الطبية وفرق طبية على مستوى كبير من الاحترافية المهنية والإخلاص في العمل وتنتشر في دبي وأبو ظبي.

مخاطر زراعة الشعر في الامارات

تعتبر عملية زراعة الشعر في الإمارات من العمليات الآمنة التي في أغلبها تتم دون نتائج سلبية أو خطرة عند اختيار مراكز متخصصة بدرجة كبيرة في هذا المجال إلا أن هناك بعض الأعراض التي يمكن أن تنتج عن العملية مثل الاحساس بالحكة في فروة الرأس، رقة سماكة الشعر المزروع خلال الفترات الأولى بعد إجراء العملية، التورم أو النزيف الخارجي أو ظهور البثور في الرأس والإحساس الشديد بالألم.

زراعة الشعر في الامارات للرجال

يوجد الكثير من الرجال عند الوصول إلى المراحل المتوسطة من العمر يبدأ الشعر في التساقط ولا ينمو مجددًا وتبدأ ملامح الصلع في الظهور، ولكن معظم الرجال يحاولون الحفاظ على مظهر ثابت وخاصة المشاهير الذين تعود محبيهم على رؤيتهم في مظهر مخصص، لذا فإن مراكز وعيادات زراعة الشعر في دولة الإمارات هي الوجهة لكل من يعاني من حالات فقدان الشعر سواء كان السبب حالة وراثية أو سبب آخر.

قد يهمك ايضا :  عملية تطويل الانف بالفيلر وجراحيا وتفاصيل العملية والتكلفة وتمارين تطويل الانف

زراعة الشعر في الامارات للنساء

تُعد الإمارات هي الخيار الأمثل للنساء من أجل القيام بعمليات زراعة الشعر، بما يتوافر بها من مراكز عالمية تملك أحدث التقنيات الطبية إلى جانب المتابعة والفحص من عدد من أفضل الخبراء من مختلف أنحاء العالم المتخصصين في مجالات زراعة الشعر وكما يقال بأن شعر المرأة هو تاج جمالها فيوجد مراكز كثيرة في الإمارات ظهرت مؤخرًا خاصة بعمليات زراعة الشعر للنساء بدرجة عالية من الأمان والنتائج المرتفعة.

تكلفة زراعة الشعر في الامارات

عمليات زراعة الشعر في الإمارات مرتفعة نسبيًا مقارنًة مع غيرها في الدول المجاورة مثل السعودية، مصر أو تركيا وهذا يرجع إلى الخدمات الفاخرة التي تقدمها بالإضافة إلى التقنيات المستخدمة والتي تعد الأحدث عالميًا والأجور المرتفعة للخبراء في هذا المجال، حيث يمكن أن تصل تكلفة العملية من 2500 دولار أمريكي وحتى 4000 دولار أمريكي تختلف على حسب وضع كل حالة.

أفضل مركز زراعة شعر في الامارات

تتعد مراكز زراعة الشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتنوع المراكز في عدد من المناطق بين دبي والشارقة أبو ظبي.

كم يوم تستغرق زراعة الشعر في الامارات

تختلف فترات عملية زراعة الشعر في الإمارات فهي تستمر من 5 إلى 8 ساعات قابلة للزيادة على حسب الحالة.

زراعة الشعر في الامارات تجربتي

تمت عملية زراعة شعر بعدد 2500 بصيلة باستخدام تقنية FUT مع حالة صلع من الدرجة الثالثة حيث يعتبر صاحب التجربة أنها من أفضل الأشياء التي مر بها في حياته، كما أشار إلى تلقيه الرعاية الطبية الكاملة والحصول على نتائج مرتفعة وأنه استفاد كثيرًا من العروض خلال فترة الصيف التي تشهد انخفاض بنسبة كبيرة عن باقي فترات العام.

زراعة الشعر في الامارات بدون جراحه

تتم عملية زراعة الشعر داخل الإمارات العربية المتحدة بدون جراحة عن طريقة استخدام تقنية الإقتطاف.

نصائح زراعة الشعر في الامارات

  • اختيار المركز المتخصص
  • البحث عن الطبيب صاحب الخبرة العالية
  • الالتزام بتعليمات الطبيب
  • المتابعة المستمرة في الأسابيع الأولى من إجراء العملية

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في زراعة الشعر فى الإمارات؟ هل يمكنك تجربتها؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

تعليق

  • انا قمت بالعملية في مشفى في اسطنبول وكانت النتائج ممتازة والسفر كان مريح جدا وتكلفة العملية كانت 850دولار فقط شاملة الاقامة بالفندق والمواصلات وخدمة المترجم

إضافة تعليق

(x)