كيف اعرف انه يحبني علامات تدل علي انه بحبك

كيف اعرف انه يحبني, من الجميل ان يكون هناك حب متبادل بين الطرفين فالحب من اجمل الاشياء التي وهبها الله لنا , يجعل الحب لشخص المصاب بة يفرز مواد كيميائية في المخ والقلب تجعلة يزداد مودة وعاطفة وانجذاب اتجة الطرف الاخر,والحب لا يفتصر في بين المخطوبين او المتزوجين , فمن الممكون ان يحب الشب صديقة او صديقتة والعكس.
وسنخبرك في هذا المقال علي طريقة كيف تعرف من يحبك بطريقة سهلة عن طريق بعض العلامات والاسئلة التي يمكن ان تطرحيها عليه.

كيف اعرف انه يحبني:

هناك بعض العلامات التي تدل علي انة يحبك ويموت فيكي وسوف نذكر لكي اشهر هذا العلامات الاكيدة والتي تجيبك عن سؤالك كيف اعرف انه يحبني:

1- العلامة الاولي: السعادة, عند الحديث معا الطرف الاخر سوف تلاحظي عليه علامات السعاده والحب والتي تكون ظاهره علي وجهة,والاكثر من فتح موضيع ليكثر من الحديث معك , وسوف تلاحظي انهو يكون مرتاح بجانبك.

2- العلامة الثانية: التواصل الدائم بك, لو كان يحبك عفلا سوف يريد ان يكون علي تواصل دائم بك اما عن طريق مكالمات الهاتف او عن طريق برامج التواصل مثل الواتس اب او الفيس بوك وغيرهم من الطرق التي يمكن ان يكون معاك دائماً لكي تكوني امام عينية.

قد يهمك ايضا :  للرجال اسئله لا تسئلها لاى امراه والسبب ؟

3- العلامة الثالثة: الهدية, اذا كان دائماً يقدم لكي الهدايا بسبب وبدون سبب فهذا دليل كبير علي انه يحبك جداً, فالهدية هيا من الطريق المفضلة عند الرجال للتعبير بحبة .

4- العلامة الرابعة: الاهتمام, سوف تجدينة دائماً يهتم بك ويخاف عليكي من اي سوء, وسوف تجدي ايضاً انهو بداء بحب الاشياء التي انتي تفضليها فهذا احد علامات الحب.

5- العلامة الخامسة:التذكر, اسبتت بعض الدرسات علي ان ذاكر الرجل اضعف من ذاكرة المرأة , ولاكن اذا كان الرجل يحب المراة فعلا فسوف يتذكر الاحداث المهمة في حياتها مثل تاريخ الميلات , اشياء اخبرتيه به, تاريخ الارتباط ببعض.

كيف اعرف انه يحبني من خلال اسئلة:

 

هناك بعض الاسئلة التي يمكن ان تطرحيها علي الرجل لتعرفي ان كان يحبك ام لا وسوف نعرض لكي افضل 3 اسئلة يمكن ان تقومي بسأل الرجل لتتاكدي من حبة لك.

السوأل الاول: هل انت مستعد للتضحية من اجلي؟

سوف تتعرفي من طريقة اجابتة للسوأل ان كان يحبك ام لا فأذا كان يحبك سوف تجدية لا يتردد في الرد علي السوأل ويتكلم بكل طلاقة وثقة, فالرجل الذي عندما يقع في حب فتاه سوف يكون عنده الاستعداد التام للتضحية من اجلها

قد يهمك ايضا :  ليلة الدخله للبنات بالتفاصيل ونصائح وماذا تفعلين في ليلة الزفاف للبنات فقط

 السوأل الثاني: هل تهتم بمستقبلك المهني من اجلي:

بعد الزواج يكون الزوج هو المسئول عن نفقة الزوجه وتكون الزوجة معتمده عليه في كل شيئ وخاصتاً الفلوس , فأذا كان الرجل لا يعمل ويجتهد من اجل توفير حياه كريمه لكي لكي تعيشي حياه مرفها بدون متاعب هذا الرجل لا يستحق الارتباط بكي ويجب ان يتغير فواً في طريقه تفكيرة.

السوأل الثالث: هل تغار علي من نظرات الاخرين:

الغيره هيا من سمات الرجل الشرقي الاصيل وهيا صفة تكون عند الرجال الذي يحب فتاه فهو يغار عليها من نظرات الاخرين, وعندما يغار عليكي الرجل اعلمي انهو يحبك بجنون .

إضافة تعليق