تصغير الشفايف بدون عملية: أحدث التقنيات والوصفات الطبيعية

تصغير الشفايف بدون عملية يعتبر من الخيارات الضرورية للعديد من الأشخاص الذين يعانون من كبر حجم الشفاه وما يسببه من إزعاج وعدم ثقة بالنفس خاصًة عند الحديث مع الآخرين أو أثناء تناول الطعام، ولذا يتجه البعض إلى إجراء التدخلات الجراحية لإزالة جزء أو أنسجة من الشفتين لتصغير حجمهما، أو استخدام مستحضرات التجميل التي تعمل على تصغير مظهر الفم ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكن ممارستها للتخلص من مشكلة كبر حجم الشفايف عن طريق بعض التمارين أو الوصفات الطبيعية.

تعتبر إطلالة المرأة أحد العناصر الهامة لإبراز جمالها وتناسق ملامحها، كما أنها أحد مكونات ملامح الوجه الجذاب وهذا باعتبارها مقياس الجمال الأهم في هذا العصر، حيث يمكن الحصول على نتائج مضمونة دون مخاطرة أو قلق بصورة طبيعية.

تصغير الشفايف بالتمارين

 

يمكن تصغير حجم الشفاه بواسطة بعض التمارين التي تستطيع النساء ممارستها داخل المنزل عن طريق الضغط على الشفتين دائريًا اتجاه أعلي اللثة مع المحافظة على تلك الوضعية باستعمال إصبع السبابة بالضغط على منطقة منتصف الشفتين مع استمرار لتمرين لمدة 5 دقائق ويكرر مرتين يوميًا.

قد يهمك ايضا :  تصغير الشفايف في جدة التكلفة وأفضل المراكز المتخصصة

أيضا يكون التصغير بالضغط على الشفتين وسحب حدودهما الخارجية إلى الدخل والضغط عليهما بقوة مع وضع إصبع السبابة في منتصف الفم وتحريكه في اتجاه من الأعلى إلى الأسفل ويستمر التمرين حتى الإحساس بألم في حدود الشفاه وتكرر تلك الوضعية بصورة يومية.

تصغير الشفايف بالمكياج

مستحضرات التجميل أحد وسائل تصغير الشفايف، وذلك عند استخدام الألوان المناسبة واتباع الطرق الصحيحة مثل التركيز على أقلام التحديد ذات اللون اللحمي أو الداكن والابتعاد عن الألوان الصارخة التي تظهر الشفتين بشكل كبير عن الطبيعي.

يتم الأمر بوضع كريم الأساس على الشفتين وتحديدهما بأقل من حجمها العادي ولكن ليس بصورة مبالغ فيها حتى لا تظهر بشكل غير مألوف، كما يمكن تحديد الحد العلوي من الشفايف بدرجة لون أقل من الحد السفلي لتبدو بشكل أصغر.

تصغير الشفايف طبيعيا

تساعد بعض الوصفات الطبيعية على علاج مشكلة تصغير الشفاه دون تدخل جراحي أو أدوية كيميائية ودون أي أضرار أو نتائج سلبية، ومنها مسحوق الزنجبيل الذي يخلط مع مزيج من خل التفاح ومعجون الأسنان ويوضع على حد الشفتين لمدة 15 دقيقة يوميا، أو خليط من مسحوق القرفة والزنجبيل مع كمية قليلة من زيت القرفة وزيت المشمش ثم يدهن على الشفايفوالبقاء لمدة 30 دقيقة ثم تنظف الشفاه بالماء العادي.

قد يهمك ايضا :  تصغير وشد الشفايف | أحدث التقنيات والوصفات الطبيعية لتصغير وشد الشفايف

زم الشفايف بدون جراحة

تستطيع النساء اللاتي يواجهن مشكلات بسبب كبر حجم الشفاه ويفضلون الابتعاد عن العمليات الجراحية أو الأدوية الكيميائية اللجوء إلى الوسائل الطبيعية مثل أداء التمارين المنزلية أو اتباع الوصفات والخلطات الطبيعية والتي لا يوجد بها تأثيرات جانبية أو أضرار على الصحة أو الوجه بعد استخدامها.

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في عمليات تصغير الشفايف بدون جراحة؟ هل يمكنك تجربتها ؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

إضافة تعليق