خلطة تصغير الشفايف طبيعيا للحصول على مظهر متناسق وجذاب

خلطة تصغير الشفايف طبيعيا أحد الوسائل العلاجية التي تبحث عنها السيدات، فالجميع يبحث دائمًا عن الأفضل من أجل مظهر جميل وملامح متناسقة إلا أن هناك من يعاني من حالات كبر حجم الشفتين وبروزهما وهي ما تتسبب من مشاكل يلاحظها الأشخاص الآخرين.

تتعدد أسباب كبر حجم الشفايف منها الأسباب الجينية أو العرقية والأسباب الوراثية أو التشوهات الخلقية أثناء تكون الجنين أو حالة نفسية يمر بها الشخص أو خلل في وظائف الخلايا والأنسجة أو مشاكل في المخ، مهما كانت المسببات لتلك الحالة فإن كبر الحجم يقابله تصغير الحجم، حيث يتم هذا التصغير بالتدخل العلاجي أو من خلال العمليات الجراحية أو بواسطة التمارين أو الوصفات والخلطات الطبيعية، ونستعرض هنا عدد من الوصفات الطبيعية المستخدمة في تصغير الشفايف.

خلطة تصغير الشفايف بالزنجبيل

كمية قليلة من مسحوق الزنجبيل مع ملعقة صغيرة من الماء، مقادر نصف ملعقة من زيت المشمش، مقدار صغير من زيت القرفة ثم يخلط هذا المزيج كاملا ويتم وضعة على الشفاه لمدة 40 دقيقة ثم يغسل الفم بالماء الفاتر وتعتبر هي خلطة تصغير الشفايف المنتشرة بين النساء.

قد يهمك ايضا :  فوائد الصبار للسكري.. إليكم علاج فعال لمرض السكر

خلطة تصغير الشفايف بالزيوت

مقدار ملعقة متوسطة من زيت الخل وملعقتين كبيرتين من زيت الخروع ثم ملعقة من زيت الزنجبيل ومعلقة من زيت جوز الهند ويتم خلط تلك الزيوت مع بعضها ثم تدهن بها الشفايف مرتين يوميًا وستظهر النتائج الإيجابية خلال شهر تقريبًا.

خلطة تصغير الشفايف طبيعيا

مقدار قليل من خل التفاح وملعقة من بودرة مسحوق الزنجبيل وكمية قليلة من معجون الأسنان، يتم خلط تلك المكونات جيدا حتى تمتزج مع بعضها وتوضع على الشفاه لمدة 15 دقيقة يوميًا وتكرر على مدار 4 أيام وستظهر نتائج خلطة تصغير الشفايف.

خلطة تصغير الشفايف بالكريمات

يتم خلط 100 جرام تقريبا من الكريم الخام مع 3 ملاعق من زيت الخروع وملعقتين من زيت الورد البلدي و3 ملاعق من زيت الخروع وكمية قليلة من بودرة الورد البلدي وكمية قليلة من عسل النحل الطبيعي، يتم مزج الخليط جيدا وبقوة ثم يدهن على الشفايف يوميًا حتى ظهور النتائج المرجوة التي ستلاحظها النساء مع الوقت.

الكثير من النساء تري أن الخلطات الطبيعية هي أفضل وسيلة لعلاج مشاكل الوجه والبشرة عموما، وذلك بعيدا عن المستحضرات التجميلية وأضرارها على المدي البعيد أو العلميات الجراحية وما قد تسببه من نتائج سلبية وأن الكثير يرفض إجراء التدخلات العلاجية من الأساس، لذا فإن خلطة تصغير الشفايف طبيعيا هي الحل المناسب الذي يرضي الكثير من النساء الراغبات في المظهر الجميل والملامح الجذابة.

قد يهمك ايضا :  فوائد الالوفيرا للشعر مدهشة للتطويل ومنع التساقط

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في خلطة تصغير الشفايف طبيعيا؟ هل يمكنك تجربتها ؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

إضافة تعليق