تخسيس الكرش بسرعة للنساء

دهون منطقة الكرش من اصعب الدهون التى يمكن التخلص منها بكافة الطرق فهى مشكلة كبيرة تتراكم بسبب تناول الأطعمة التى تحتوى عىل كميات كبيرة من الدهون وتلك الأخرى التى تحتوى على السكريات بالإضافة إلى مشروبات غازية كلها أطعمة ومشروبات تسهم فى تراكم دهون البطن بسهولة ولكن كيفية التخلص منها مشكلة نتظرق إليها من خلال هذا المقال ونقدم لكم الحلول الفعالة للتخلص من هذه المشكلة ونصائح ذهبية لتجنب تراكم الشحومات فى هذه المنطقة، تابعوا معنا تخسيس الكرش بسرعة للنساء.

اسباب ظهور الكرش لدى النساء

  • الجلوس لفترات طويلة نتيجة طبيعة العمل أو زيادة الوزن بصورة مفرطة مما يؤدى لقلة الحركة وظهور منطقة الكرش.
  • تناول أطعمة عديدة تحتوى على كميات كبيرة من الدهون مثل الوجبات السريعة وتناول المشروبات الغازية فكلها تؤدى لتراكم دهون منطقة البطن وبالتالى ظهرو الكرش.
  • تناول وجبة العشاء فى اوقات متأخرة والنوم مباشرة بعدها وهى عادة خاطئة لدى العديد من النساء.
  • قلة الحركة واستخدام المصعد الكهربائى بدلا من السلالم يؤدى لعدم تحريك عضلات البطن وبالتالى ظهور بروز البطن.
  • بعض النساء تظهر لديهم مشكلة الكرش نتيجة الحمل والولادة لأكثر من مرة وبالتالى تصبح لديهن مشكلة الكرش.

تخسيس الكرش بسرعة للنساء

نقدم لكم كافة الحلول المتاحة من أجل تخسيس الكرش بسرعة للنساء سواء من خلال ممارسة عدد من التمارين الرياضية او تناول المشروبات الحارقة للدهون أو عمل عدد من الوصفات الطبيعية داخل المنزل وكلها حلول تساعد على فقدان دهون منطقة البطن ومنع ظهور الكرش.

قد يهمك ايضا :  3 وصفات سحرية لانقاص الوزن وتنحيف البطن في 7 ايام

تناول المشروبات الحارقة للدهون

مشروبات الديتوكس

تساعد بفاعلية كبيرة فى التخلص من دهون البطن ومنع ظهور الكرش مرة أخرى كما أنها تنقى الجسم من السموم ويمكن عمل هذا المشروب من خلال تقطيع شرائح البرتقال والليمون والخيار ووضعها فى زجاجة من المياه وتناولها على مدار اليوم.

 اعشاب الزنجبيل

تتميز بدورها الكبير فى فقدان زهون البطن والتخلص من الكرش سريعا فهى تختص بحرق الدهون الصعبة خاصة تلك المتراكمة فى منطقة البطن لدى النساء ويتم عمل المشروب من خلال وضع ملعقة من الزنجبيل وإضافة ملعقتين من القرفة وغليهم فى كوب من الماء وتصفيته جيدا وشربه مرتين يوميا وشاهدى النتيجة المضمونة.

مشروب الشاي الأخضر

مشروب الشاي الأخضر هذا المشروب ايضا له دور كبير فى فقدان الوزن بصفة عامة والتخلص من مشكلة الكرش بشكل خاص فاعشاب الشاى الاخضر تحتوى على مواد مضادة للأكسدة تسهم بدورها فى سرعة حرق الدهون بالجسم والقضاء على مشكلة الكرش نهائيا.

شرب المياه

شرب المياه بكميات كافية يساهم بدور كبير فى فقدان الوزن والتخلص من دهون منطقة البطن فهو يعطى إحساسا بالشبع المستمر وبالتالى القضاء على مشكلة الكرش ولهذا ينصح بشرب من 8 لـ 10 أكواب من المياه بصورة يومية.

عصير الأناناس

يتميز عصير الأناناس بدوره فى فقدان الوزن والتخلص من بروز البطن كما أن له فوائد جمة فهى يحافظ على رطوبة الجسم وينقى الجسم من السموم ولهذا احرصى على تناوله مرتين يوميا .

قد يهمك ايضا :  تخسيس الارداف بطرق طبيعية وفعالة خلال اسبوع

نصائح ذهبية تخلصك من الكرش سريعا

  • ممارسة التمارين الرياضية شىء هام، اجعليه روتين يومى لديك حتى تتخلصى من دهون البطن بسرعة.
  • احرصى على عدم تناول الدهون المشبعة مثل السمن الحيوانى فقط استبدليه بزيت الزيتون.
  • شرب المياه بكميات كبيرة على مدار اليوم تناولى من 8لـ10اكواب من المياه.
  • تجنبي تناول الوجبات السريعة واحرصى على تناول الأطعمة الى تحتوى على ألياف طبييعية لأنها تعطى إحساسا بالشبع.
  • احرصى على شفط البطن للداخل أثناء المشى أو الجلوس أو حتى أثناء ممارسة التمارين الرياضية.
  • الإكثار من تناول الخضروات والفواكه الطازجة لأنها تحتوى على سعرات حرارية قليلة جدا
  • تناول المشروبات الحارقة للدهون مرتين على مدار اليوم حيث تسهم فى فقدان دهون الكرش.
  • تجنبي تناول وجبة العشاء واحرصى على عدم النوم مباشرة بعد تناول أى وجبة بشكل عام.

ولأن دهون منطقة البطن من أصعب الدهون التى يمكن التخلص منها قدمنا لكم الحلول الفعالة والأكيدة للقضاء على الشحومات المتراكمة فى هذه المنطقة والتى تتسبب فى الظهور بمظهر غير لائق خاصة لدى السيدات بصورة أكبر من الرجال فالرجل بشكل عام تكون حركته أكثر من المرأة ولهذا فالمرأة تفقد دهون الجسم بصورة أبطأ من الرجل نظرا لاختلاف طبيعة هرمونتا جسم كل منهما .

إضافة تعليق