وصفات تخسيس الكرش مجربة ومضمونة

تنتشر مشكلة الكرش لدى العديد من الأشخاص وتتسبب لهم فى الإحراج خاصة فى حالة ارتداء ملابس أنيقة أو الخروج للمناسبات والاحتفالات الخاصة فتظهر مشكلة بروز البطن لتتسبب لهم فى الضيق ولهذا فهم يبحثون عن طرق فعةال للتخلص من مشكلة الكرش السائدة والتى تحدث بسبب تراكم الدهون فى هذه املنطقة نتيجة تناول المشروبات الغازية بصورة مفرطة وتناول الوجبات السريعة التى تحتوى على كمبيات كبيرة من الدهون.

إليكم الحل الأمثل والفعال للتخلص من مشكلة الكرش نهائيا والقضاء على بروز البطن دون الحاجة لخوض عمليات جراحية أو تجميلية تابعوا معنا وصفات تخسيس الكرش..

مشروبات لحرق الدهون

مشروب لتخسيس وحرق الدهون

وصفات تخسيس الكرش

تعرفوا على عدد من الوصفات الطبيعية التى تسهم بصورة فعالة ومضمونة فى التخلص من الكرش فهذه الوصفات تساعدكم على إزالة بروز البطن بإمكانكم تجربتها داخل املنزل دون الحاجة للذهاب لطبيب أو خوض جراحة.

وصفة قشر الرمان وعسل النحل

يمكن عمل هذه الوصفة من خلال استخدام قشر الرمان وطحنه داخل المطحنة وإضافة ملعقتين عسل نحل ومزجه بصورة جيدة حتى يصبح متماسكا ثم تناول ملعقة صباحا بصورة يومية منتظمة وهذه الوصفة تسهم بفاعلية أكيدة فى الخلص من مشكلة الكرش وفقدان الدهون والشحوم المتراكمة فى هذه المنطقة.

الأعشاب لتخسيس الكرش

يمكن تناول عدد من الأعشاب التى تحتوى على الشاى الأخضر والزنجبيل والقرفة وعمل مشروب يتم تناوله يوميا حيث يحتوى الشاى الاخضر على مواد مضادة للاكسدة تستهدف اتلخلص من دهون منطقة البطن ويفضل تناول كوب من هذا المشروب قبل وجبة الإفطار أو بعد وجبة الغذاء مباشرة لتحصل على نتيجة فعالة.

قد يهمك ايضا :  تخسيس بدون رجيم فعال جدا

عصير الليمون للتخلص من الكرش

العديد من الأطباء يؤكدون أن الليمون يعمل على خفض من مستوى السكر في الدم وبالتالي فهو يقوم بدوره فى التقليل من نسبة إنتاج البنكرياس لمادة الأنسولين أى أنه مهم لمرضى السكر هذا بالإضافة إلى أنه يساهم فى حرق الدهون ويساعد على خسارة الوزن بصورة طبيعية.

وصفة خل التفاح

بشكل عام يلعب خل التفاح دورا رئيسيا فى علية فقدان اولزن الزائد بالجسم حيث ينظم عمل هرمونات الجسم ويعمل على زيادة عملية الأيض في الجسم والتي لها دور في حرق الدهون المتراكمة ويتم عمل هذه الوصفة من خلال إضافة ملعقتين كبيرتين من خل التفاح إلى كوب من المياه وتناوله 3 مرات يوميا.

عصير الطماطم يخلصك من بروز البطن

تحتوى ثمرة الطماطم على كمية ضئيلة جدا من الكربوهيدرات ولهذا فهى تسهم فى حرق الدهون وفقدان الوزن بصورة سريعة وبالتالى خسارة الدهون المتراكمة فى منطقة البطن ويعد تناولها مفيد جدا للجسم فهى تحتوى على العديد من العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والبوتاسيوم والمعادن والحديد وبالتالى فإن تناولها لا يتسبب فى اكتساب الوزن الزائد الأمر الذى يسهم فى التخلص من دهون البطن.

وصفة الزعتر لتخسيس الكرش

تساهم هذه الوصفة فى فقدان الدهون بمنطقة الكرش ويتم عملها من خلال إضافة ملعقتين من الزعتر إلى ملعقتين من اعشاب البابونج وغليه فى كوب من المياه وإضافة ملعقة من عسل النحل وتصفية الخليط جيدا ثم تناوله بصورة يومية للحصول على نتيجة أكيدة.

قد يهمك ايضا :  وصفات للتخسيس السريع.. الزنجبيل وخل التفاح مشروبات حارقة

وصفة السبانخ للقضاء على الكرش

بشكل عام تعد السبانخ من الأطعمة المفيدة جدا للجسم فهى تحتوى على مواد غذائية يحتاجها الجسم بشكل يومي مثل المغسيوم والكالسيوم كما تتمكن من تخليص الجسم من السموم المتواجدة به هذا بجانب دورها فى المحافظة على معدلات الدهون بالجسم وبالتالى فهى تخسرك الوزن الزائد بالجسم لتتلخص من مشكلة الكرش.

عصير التفاح لتخسيس الكرش

يعتبر التفاح من الفواكه التي تحتوي على قيمة غذائية عالية، فهو يحتوي على نسبة عالية من الأملاح، والفيتامينات، وعلى نسبة كبيرة الألياف التي تعمل على سد الشهية، وتقلّل من نسبة الكولسترول في الدم، وتزيد من عملية حرق الدهون في البطن.

وصفة الأناناس وبذور الكتان

تتميز فاكهة الأناناس بدورها الفعال فى التخلص من دهون البطن حيث يحتوى على مادة البروميلين والتى تساعد على تسهيل عملية الهضم والقضاء على انتفاخ البطن ويتم تقطيع ثمرة أناناس وإضافة إليها ملعقتين من بذور الكتان وضربهم فى الخلاط جيدا وتناول المشروب مرتين يوميا للتخلص من دهون البطن.

تناول هذا الموضوع الحيوى طرق طبيعية ووصفات مضمونة لتخلص من دهون البطن وتخسيس الكرش نهائيا جربوا هذه الوصفات واحصلوا على نتيجة أكيدة.

إضافة تعليق

(x)