تصغير وشد الشفايف | أحدث التقنيات والوصفات الطبيعية لتصغير وشد الشفايف

تصغير وشد الشفايف من الأشياء الهامة التي تلجأ إليها النساء من أجل الحفاظ على الإطلالة المثالية والمظهر الجذاب، فقد يختلف شكل الشفاه علي حسب العرق أو العمر أو النوع ولكن تبقي الشفايف المثالية هي التي تتناسق مع ملامح الوجه، لذا فإن كبر حجم الشفتين وبروزهما عن باقي تقاسيم الوجه من الأعراض التي تتسبب في مشكلات للعديد من السيدات اللاتي يبحثن دائما عن التألق والجمال.

ظهور التجاعيد من أكثر الأعراض التي تحاول النساء تلاشيها أو تخفيف أثارها، ولعل الشيخوخة من أكثر أسباب ظهور تجاعيد الشفتين وأيضا قلة إفراز المواد الدهنية داخل الوجه وأيضا التأثيرات المناخية خاصة خلال أشهر الشتاء وما تسببه من جفاف للبشرة يؤثر شكل الشفتين، لذلك تحاول الكثير من السيدات البحث عن أفضل طرق ووسائل تصغير وشد الشفايف.

تمارين شد الشفايف

الطريقة الأولي تقوم بتكوير الشفاه العلوية وضغطها أعلي اللثة مع تثبيتها بأصبع السبابة ثم الضغط عليها في المنتصف بأصبع السبابة الأخر وحتى يبدأ الإحساس بالألم يقوم إصبع الإبهام بعمل حركة دائرية 20 دورة سريعة مع تكرار التمرين على جانبي الشفاه.

قد يهمك ايضا :  زراعة الشعر في مصر كيف تتم وأسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

الطريقة الثانية تبدأ بضغط الشفتين العليا والسفلي معًا ثم شفط زوايا الفم إلى الداخل بقوة مع إحكام تثبيتهما بأصبعي السبابة والقيام بتحركيهما للأعلى والأسفل لمدة 40 ثانية وحتى الشعور بالحرقة ثم النفخ بقوة بشكل يظهر اهتزاز الشفتين مع تكرار التمرين 3 مرات يوميًا.

شد الشفايف بالليزر

تتسبب بعض العوامل الوراثية في ظهور تجاعيد الشفايف وأيضا تظهر مع التقدم في السن أو بسبب التدخين، لذلك تكون أفضل وسيلة لإزالة أثار الشيخوخة أو الطبقات المتضررة من التدخين أو أشعة الشمس والرياح هي استخدام تقنية الليزر في تصغير شد الشفايف والتي تعطي نتائج جيدة تستمر لسنوات بعد العملية، حيث تقوم تقنية الليزر بإزالة خلايا الجلد السطحي من الشفاه دون الوصول إلى المستويات العميقة وهو ما يمنح الشفتين الحيوية الدائمة والإطلالة الجذابة المشرقة.

وصفات تصغير وشد الشفايف

تكون عبر عدد من الخلطات والزيوت الطبيعية والتي يتم دمجها معًا لتعطي نتائج رائعة بدون أي مخاطر أو أثار سلبية ومنها استخدام زيت فيتامين E في تقوية الشفتين وإزالة الجلد الميت، أو مزيج من مقشر السكر مع زيت الزيتون وتفرك به الشفايف فهو يعمل على استعادة الملمس الناعم.

قد يهمك ايضا :  فيلر الشعر أنواعه ومزاياه ومضاعفاته والتكلفة

الخليط الثالث هو مسحوق القرفة مع زيت جوز الهند الذي يوضع على الشفاه قبل الذهاب إلى النوم فهو يعمل على شد الشفايف وإعادة حيويتهما، كما يمكن استخدام فرشاة الأسنان الناعمة في عمل تدليك للشفاه وتنشيط الدورة الدموية فيها لتستمر في نضارتها وجمالها.

كما يمكنك الاطلاع على:

 ما رأيك في عمليات تصغير وشد الشفايف؟ هل يمكنك تجربتها ؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

إضافة تعليق