تصغير الشفايف في جدة التكلفة وأفضل المراكز المتخصصة

عمليات تصغير الشفايف في جدة أصبحت أحد العناصر الأساسية التي توفر إطلالة ساحرة للمرأة ويرجع ذلك إلى التقدم العلمي والتطور الطبي الذي يساعد الشفاه على العودة لحيويتها ونضارتها، بحيث يمكن ملؤها وزيادة حجمها من خلال عملية تكبير الشفايف وأيضا يمكن إزالة زوائدها وتقليل حجمها عن طريق عملية تصغير الشفاه لتصبح أكثر إشراقًا وجمالا.

تعتبر مسألة بقاء المرأة بنفس درجة جمالها طوال الوقت من الأمور التي تشغل بال الكثير من النساء وخاصة في وطننا العربي باعتبار أن إطلالة المرأة المتناسقة هو دليل جاذبيتها، لذا فهي تتجه إلى تجربة الكثير الوسائل المتنوعة التي تساعدها في تصغير حجم الشفاه سواء باستخدام مستحضرات التجميل أو تناول الأدوية أو إجراء جراحات تجميلية مثل عملية تصغير الشفايف في جدة.

يمكن في بعض الحالات قبل البدء في العملية استشارة طبيب الحالة النفسية، لفحص الحالة حيث يمكن أن يرجع السبب إلى الحالة النفسية وما تسببه من توهم بكبر حجم الشفاه دون وجودها في الواقع.

عملية تصغير الشفايف بالليزر

عملية تصغير الشفايف

تتم عملية تصغير الشفايف باستخدام الليزر من خلال البدء بتحديد حجم الشفاه المتناسق الذي يناسب المرأة بواسطة جهاز الحاسب الآلي وعمل مقارنة بين صورة الشفتين في الواقع وصورتهما على الجهاز، ثم يوضع المخدر الموضعي على الشفاه ويبدأ التدخل بإزالة الجزء الزائد عن طريق شعاع الليزر دون أن يترك أي علامات أو ندوب وتستمر العملية في بعض الحالات لمدة ساعتين.

عملية تصغير الشفايف جراحيا

يعتبر التدخل الجراحي من أصعب وسائل تصغير الشفايف، ويكون عن طريق فتح شق عرضي من داخل الفم وإزالة الجزء الزائد أو المتورم عن الطبيعي ويتم تقطيب الجرح بعملية خياطة باستخدام الغرز وتستمر آثارها لفترة أسبوع على الأكثر عند إجراء عملية تصغير الشفايف في جدة.

يمكن التدخل جراحيًا من خارج الفم عبر المنطقة الفاصلة بين الشفاه ومنطقة أسفل الأنف بعمل فتح عرضي أو طولي وإزالة الزيادات وشد العضلات الرخوة وإزالة الأنسجة اللينة، ويفضل استخدام الماء البارد من خلال الكمادات والابتعاد عن المأكولات الساخنة أو الباردة.

تصغير الشفايف في جدة

تستخدم النساء أنواع مختلفة من مستحضرات التجميل حتى تصل إلي المنتج المناسب لها ولبشرتها، وتختلف إطلالاتها أيضا لكي تصل إلى الشكل المناسب والأسلوب المتناسق الذي يزيدها بريقًا وجمالاً، إلا أن الأمر يختلف عن إجراء تدخل تجميلي مثل عملية تصغير الشفايف فهي عملية لا يمكن المراهنة فيها على النجاح أو الفشل، لذا يجب البحث عن أفضل العيادات والمراكز الخاصة بعملية تصغير الشفايف في جدة.

علي ذكر أفضل العيادات نجد عيادات الدكتور ممدوح عشي الذي يملك أفضل خبراء التجميل في السعودية، مركز كلينيكا جويل الخاص بخبيرة التجميل جويل ماردينيان وما يقدمه من خدمة طبية رائعة، عيادات أوباجي أقدم وأشهر العيادات في مجال الجراحات التجميلية الخاصة بعملية تصغير الشفايف في جدة.

عملية زم الشفايف

تعتبر مسألة تناسق الشفاه هامة لكل النساء وخاصة في وطننا العربي الذي تعبر فيه الملامح المتناسقة عن الجاذبية والجمال، لذا فإن أغلب النساء يبحثن دائمًا عن أحدث الصيحات في عالم الجمال ومنها عملية زم الشفايف بسبب كبر حجمها النتائج عن أسباب وراثية أو عوامل جينية أو بعض الأعراض المرضية وحتى بسبب الحمل وما يحدث من مشكلات تؤثر على الجنين وهو في طور التكوين، فنجد الكثير من النساء تهتم بعملية تصغير الشفايف في جدة.

تصغير الشفايف في جدة

تكلفة عملية تصغير الشفايف

تختلف تكلفة عملية تصغير الشفايف في جدة باختلاف الحالة ونوع التدخل العلاجي المطلوب وأسباب كبر حجم الشفايف والنتائج المنتظرة من العملية وعلي حسب التقنية المستخدمة في التدخل العلاجي المطلوب في عملية تصغير حجم الشفايف.

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في تصغير الشفايف في جدة؟ هل يمكنك تجربتها؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

تعليق 1
  1. Ebtsam يقول

    تصغير الشفايف وزمها ورفعها

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق