تصغير الشفايف في تركيا التكلفة والتقنيات والمراكز المتخصصة

تعتبر عملية تصغير الشفايف في تركيا من الجراحات التجميلية الرائجة بسبب رغبة النساء الدائمة في الظهور بإطلالة متناسقة وملامح رائعة تجعلها دائما في قمة جمالها وأناقتها، حيث تختلف صورة الشفاه علي حسب الجنس أو العمر أو العرق ولا يوجد لها مقياس محدد يناسب الجميع بل تختلف من شخص لآخر، لأن التناسق والتناسب الذي يناسب ملامح وجه معين قد لا تناسب الأخر ممن يلجأون إلى عملية تصغير الشفايف في تركيا.

زيادة حجم الشفاه أو بروزها عن الوجه يمكن أن يظهر في الشفتين العليا والسفلي أو أحدهما فقط بسبب عدد من الأسباب منها، التعرض لحادث معين أو تشوهات في مراحل تكون الجنين أو حالة نفسية تمر بها الحالة أو مشاكل في الأنسجة اللينة والعضلات.

تصغير الشفايف كيميائيًا

يستخدم العلاج الدوائي في حالات كبر حجم الشفايف التي تعاني من زيادة كاذبة في الحجم كنتيجة للتعرض لحالة من حالات العدوي أو الالتهابات أو ظهور بعض التورم أو الانتفاخ في الجسم، حيث يمكن التدخل في تلك الحالات من خلال استخدام العلاج الكيميائي مثل تناول المضادات الحيوية الخاصة بالتورم والالتهابات وتختلف علاجات تصغير الشفايف في تركيا من حالة لأخري.

عملية تصغير الشفايف كيميائيًا

تصغير الشفايف جراحيًا

عملية تصغير الشفايف في تركيا يمكن إجرائها لأي فئة عمرية تعاني من كبر حجم الشفاه، حيث تتم العملية عبر أحد مراكز أو عيادات جراحات التجميل المتخصصة والمعروفة بخبراتها وجودتها الطبية، ويتم استخدام المخدر الموضعي أو المخدر الكلي قبل بدأ التدخل الجراحي ويبدأ الطبيب في فتح شق عرضي أو طولي داخل الشفاه ويعمل على إزالة بعض الأنسجة اللينة أو يقوم بعملية شد للعضلات بحسب الحالة والشكل المطوب لحجم الشفايف.

قد يهمك ايضا :  تمارين لتصغير الشفايف الكبيرة والبارزة دون تدخل جراحي

تصغير الشفايف قبل وبعد

يقوم الطبيب بفحص حالة الشفاه كاملة ومعاينة الأنسجة والعضلات وتحديد القياسات المناسبة لتصغير حجم الشفتين، ثم عمل تصوير لكامل الجمجمة من الأمام أو أحد الجوانب لتحديد مدي تناسق العظام وهل توجد مشاكل فيها تؤثر على التناسق بين الشفتين.

بعد العملية يمكن للمريض العودة لممارسة أنشطته الطبيعية بعد ساعتين، ولكن يفضل عدم ممارسة مجهود بدني أو عصبي لمدة تبدأ من يومين إلى 4 أيام بعد العملية مع استخدام كمادات المياه الباردة لمعالجة أثار الإلتهابات والتورم، ويبتعد المريض نهائيًا عن المأكولات الباردة أو الساخنة لمدة أسبوع تنتهي بعدها أثار عملية تصغير الشفايف في تركيا.

تصغير الشفايف في تركيا

تشتهر تركيا بوجود الكثير من مراكز وعيادات العلاجات التجميلية وتعتبر من أشهر وجهات العمليات التجميلية في الشرق الأوسط لوجود عدد كبير من الأطباء أصحاب الخبرات الكبيرة والمراكز التي تقدم أعلي مستوي من المهنية والخدمة الطبية، ومنها مستشفى “إيستيثيكا” واحدة من أكبر مراكز الرعاية الطبية في تركيا، مركز “كاجينر” للرعاية الصحية، مجمع عيادات “ميديبول ميجا” يملك أحدث التقنيات والخدمات الطبية ومستشفى “هيسار إنتركونتيننتال” أحد أكبر المستشفيات الخاصة التي تستخدم أحدث تقنيات عمليات تصغير الشفايف في تركيا.

قد يهمك ايضا :  عملية رفع الحواجب : التقنيات الحديثة والتكلفة والنتائج

تكلفة عملية تصغير الشفايف في تركيا

تختلف عملية تصغير الشفاه على حسب كبر حجم الشفاه وأسبابها ومدى التناسق المطلوب، إلا أن تكلفة إجراء عملية تصغير الشفايف في تركيا تتراوح ما بين 1500 إلى 1800 دولار أمريكي.

عملية زم الشفايف

بدأت تقنية عمليات تصغير الشفايف علي يد الطبيب الكوري ” كون تايك كين” لتنتشر بعدها من كوريا الجنوبية إلى مختلف أنحاء العالم، لتحدث صيحة جديدة في مجال العلاجات التجميلية وخاصة في منطقتنا العربية والتي تنظر إلى إطلالة المرأة الساحرة وملامحها المتناسقة كأحد علامات الجمال، لذا نجد أن الكثير من المشاهير والنجمات العربيات وسيدات المجتمع اتجهوا إلى عمليات تصغير الشفايف.

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في تصغير الشفايف في تركيا؟ هل يمكنك تجربتها؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

التعليقات

إضافة تعليق