تصغير الشفايف في السعودية مزاياها وعيوبها وتكلفتها المتوقعة

تعتبر تصغير الشفايف في السعودية من عمليات التجميل الرائجة وذلك بسبب ما يعرف عن النساء في منطقتنا العربية وفي السعودية تحديدًا من حبهن للإطلالات الجذابة والملامح المتناسقة، والتي تمنحهن ثقة كبيرة في النفس وتظهر جمالهن بدرجة كبيرة.

تعتبر الشفاه الممتلئة من علامات الجمال وتمنح الوجه ملامح رائعة، إلا أن كبرها عن الحجم الطبيعي تسبب مشكلات نفسية لصاحبها ويمكنها أن تؤثر على الثقة بالنفس إلى جانب المشاكل التي تظهر عند تناول الطعام أو في حالات الحديث مع الأخرين، فهي تسبب الإزعاج للكثيرين.

ولذلك فإن عملية تصغير الشفايف في السعودية تعتبر الحل المثالي لمن يعانون من مشاكل سببها كبر حجم الشفتين، لذلك أصبحت عمليات التجميل الخاصة بالشفاه مهمة جدا وضرورية لكل من يبحث عن إطلالات جذابة مع ملامح متناسقة دون وجود مشاكل واضحة تظهر للآخرين.

 عملية تصغير الشفايف

تتم عملية تصغير الشفايف في السعودية بالتدخل الجراحي وعمل شق بطول حجم الشفاه والذي يكون غالبًا من داخل الفم، ثم يبدأ الطبيب في إزالة الأنسجة اللينة والزيادات المحددة أو شد للعضلات الرخوة داخل الشفاه، ويمكن أن تتم العملية عبر أحد الشفتين العليا أو السفلي أو من خلالهما معا عبر أحد المراكز المتخصصة.

تصغير الشفايف بالليزر

تُعد عمليات تصغير الشفايف في السعودية باستخدام الليزر من التقنيات الحديثة والمتطورة في عالم عمليات التجميل، حيث يقوم الطبيب بتصوير حجم الشفاه قبل العملية وإدخالها الصور على الحاسب الآلي والحصول على الشكل المناسب لحجم الشفتين مع باقي ملامح الوجه ثم تتم العملية عبر الليزر بدون أي جروح أو عمليات تقطيب.

قد يهمك ايضا :  تصغير الشفايف في مصر أسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

 زم الشفايف قبل وبعد

قبل بدأ التدخل الجراحي يتم الفحص من جانب الطبيب للتأكد من حالة زيادة حجم الشفايف وأنها تسبب مشاكل، وأن يتمتع الشخص بصحة جيدة عن إجراء العملية، وأن تكون النتائج التي يتمناها المريض ضمن الحدود الواقعية حتى لا يصيبه الإحباط.

بعد عملية تصغير الشفايف في السعودية يحدث تورم في الشفة لمده 3 إلى 5 أيام، يستخدم خلالها كمادات الماء البارد، والابتعاد عن كل أنواع المأكولات الساخنة أو الباردة، والحظر من تناول المأكولات الحمضية مثل الليمون أو البرتقال وغيرهما، يفضل استخدام مطهر للفم بعد العملية، الامتناع عن التدخين لفترة بعد عملية زم الشفايف في السعودية.

تصغير الشفايف في السعودية

يوجد الكثير من المراكز والعيادات الخاصة بالعمليات التجميلية في السعودية علي قدر عالي من الخدمة الطبية العالية والكفاءة العلاجية العالية عبر أطباء متخصصين ذوي خبرة كبيرة وتنتشر العيادات في عدد من المدن إلا أن أغلبها يقع في مدينة جدة أو مدينة الرياض.

تكلفة زم الشفايف في السعودية

 

تختلف تكلفة عملية زم الشفايف في السعودية باختلاف الحالة وحجم التدخل المطلوب والنتائج المنتظرة وطرق التدخل سواء كان تقنيًا أو جراحيًا.

قد يهمك ايضا :  إزالة تجاعيد اليدين : التقنيات الجراحية والغير جراحية والتكلفة

تصغير الشفايف بالفيلر

يمكن استخدام حقن الفيلر في عمليات تصغير الشفاه، والتي تساعد على سد الفراغات بين خلايا الشفايف من خلال عدد من التركيبات والمواد العلاجية التي تختلف في طرق استخدامها وتتعدد نتائجها لتمنح الشفتين مظهر جميل ومتناسق مع باقي ملامح الوجه.

عملية زم الشفاه

تلجأ الغالبية من النساء إلى استخدام مستحضرات التجميل وأقلام الشفاه لتخفي كبر حجم الشفايف وقد تنجح تلك المستحضرات إلا أنه قد يعيبها ما تسببه في مشاكل صحية وأعراض جانبية تؤثر على طبيعة البشرة وعدم ظهور المرأة بالشكل المناسب، لذا تتجه معظم النساء إلى عملية تصغير الشفايف باعتبارها أحدث صيحات عالم التجميل وخاصة أن الكثير من النساء في منطقتنا والمشاهير والنجوم تحديدًا، قاموا بعمليات تصغير الشفاه وجاءت بنتائج إيجابية زادت من جمالهن.

كما يمكنك الاطلاع على:

ما رأيك في تصغير الشفايف في السعودية ؟ هل يمكنك تجربتها؟ شاركينا في التعليقات أدناه.

إضافة تعليق