اهم علامات الحمل في بنت الاكيده وزياده فرصة الحمل في بنت

 علامات الحمل في بنت تعتبر فترة الحمل هي أكثر الفترات الأكثر إثارة في بداية الحياة الزوجية والتي تشير تكوين أسرة، وبعد مرحلة الحمل الأولي يكون هناك شغف لدي الزوجين في معرفة نوع الجنين هل هو ذكر ام أنثي، وتوجد عدد من العلامات التي تُشير بنوع الجنين دون الحاجة إلي عمل اشاعات الموجات الفوق صوتية او ما يعرف باسم (سونار الحمل) أو فحوصات دورية او إنتظار لعدد ميعن من الشهور ليكتمل الجنين ويتم معرفة نوعة، فا علامات الحمل في بنت تختلف كليلاً عن علمات الحمل في ولد .

ولكن هناك بعض العلامات  الاخره المُميزة التي تستطيع من خلالها وبكل سهولة أن تعرف نوع الجنين،ومن الجيد ان نعرف نوع الجنين قبل الولاده لكي نكون علي اكمل استعداد للمولود, فاذا كانت بنت فمن الجيد ان نشرتي لها بعد الملابس المناسبة للفتيات اما لو كان المولود ولد فيجب ان نشتري الملابس المناسبة له وهكذا, ومن اهم الاسباب التي تجعلكي يجب ان تعرفي نوع الجنين قبل الولادة هو ان تكوني جاهزة بنوع الملابس الخاص به , ومن الامور الجيده في معرفة نوع الجنين قبل الولادة هو انهو يحل مشكله الحيرة عن الام والاب في اي نوع ملابس او احذية يجب ان يشتروة للمولود الجديد, وهذا يسهل عليك التسويق وقيامك بشراء كل لوازم المولود.

قد يهمكِ أيضا: أعراض الحمل المبكرة: 9 أعراض ان شعرتِ بها نقول لكِ مبروووك أنتى حامل

 

وفي هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن علامات الحمل في “بنت” خلال هذا التقرير الشامل بكل التفاصيل:

اهم  علامات الحمل في بنت الاكيدة

1 – سرعة ضربات القلب

تعتبر هذة العلامة من أقوي العلامات التي توضح أن المرأة حامل في بنت، وهي أكثر العلامات الأساسية والتي وضحتها التجارب والأبحاث، ولكن عندما تكون المرأة حامل في ذكر يكون نبضات القلب طبيعية جدا وغير سريعة , وما يجعل نبضات القلب احد اهم علامات الحمل في بنت انها علامه مبنية علي أساس علمي فاذا كنتي حامل في بنت سيكون معدل ضربات القلب اقوه واسرع من المعدل الطبيعي اي يكون فوق 140 نبضة في الدقيقة.

2 – ظهور حب الشباب :

ظهور حب الشباب بصورة مفجأه في البشرة تعتبر هذه إحدى اهم علامات الحمل في بنت، فحين تكون المرأة حامل يحدث تغير كامل في هرمونات الجسم كلة , فذا كنتب حامل في بنت  فا من الاموأكد وبنسبة كبيرد سوف يظهر علي بشرتك حب الشباب بسبب تغير الهرمونات لاكن سوف يذهب معا الوقت او بعد الولاده دوه اي تدخل منك. اما اذا كنتب حامل في ولد وصوف يظهر فقط بعض البذور السوداء والحبوب الصغيره وليس حب الشباب.

3 – الشعور بالحاجة إلي تناول الحلويات:

أكثر النساء في الغالب تتفق في حبها للحويات، ولكن مع الشعور بالحاجة إلي تناول الحلويات بإستمرار دون توقف فهذة إشارة واحد علامات الحمل في بنت، وهذة الطريقة من أهم الطرق القديمة التي كانت شائعة أثبتت نتائجها. في تحديد نوع الجنين دون الحاجه لعمل اختبار الحمل وغير ذالك.

4 – مستوي البطن :

من أهم الطرق الشائعة في معرفة نوعية الجنين هي مستوي البطن، حيث أن مستوي البطن في الشهور الأولي أعلي من المُعتاد إذا فأنتي حامل في بنت، ولست في حاجة إلي زيارة الطبيب وعامل الاشعات والموجات الفوق صوتية(سونار) , ولاكن يجب ان نذكر لكي ان هذه العلامه ليست دقيقة بنسبة كبيرة.

5 – لون البول الباهت:

لون البول اعد احد اشهر علامات الحمل في بنت ومعرفة نوع الجنين قبل الولادة مش الشهور الاولي فإذا كان لون البول باهتا إذا أنتي حامل في بنت, والعكس في حمل الولد يكون لون البول فاتح.

6 – إختبار مسحوق الخبز :

قومي بوضع ملعقة من مسحوق  الخبز في كوب كبير مع إضافة بعض البول في نفس الكوب، وإذا وجدتي ان البول يتفاعل معا مسحوق الخبز وظهرت غازات فأنتي حامل التأكيد في ولد، أما إذا وجدتي عدم وجود أي تفاعل فأنتي حامل في بنت , هذا الاختبار يحد تكميل للاختبار السابق (اختبار لون البول).

7 – الغثيان في الصباح:

الشعور بالغيثان في الفترة الصباحية هي نتيجة طبيعة للتغيير في الهرمونات بجسم المرأة، وهذا الشعور يكون طبيعي , ومن الطبيعي ان يحدث تغير في هرمونات المراة الحامل واحد علامات الحمل ان يحدث غثيان وتقياء طول اليوم كلة لاكن التقيئ والغثيان التي يحدث في الصباح فقط , هذه احد علامات الحمل في بنت

8 – البطن البيضاوي :

البطن حينما تكون شكلها بيضاوية أثناء الحمل فهذا معناه ان المرأة حامل في “بيت”، فهذه الطريقة أيضا أحد الطرق التي توضح أن المرأة حامل في بنت، وقد إستُخدمت سابقا وكانت نتائجها ممتازة.

9 – المزاج المتقلب:

نعلم جميعا بأن المرأة الحامل تعاني في الغالب من المزاج المتقلب وهذا، بغض النظر عن نوعية الجنين سواء ولد أو بنت ولكن إذا زادت التقلبات عن حدها بصورة كبيرة، فهذا يعنى أنكي حامل في “بنت” وهذا يعود إلي زيادة نسبة الهرمونات التي تسبب المزاج المتقلب.

10 – زيادة ملحوظة في حجم الثدي الأيسر:

علي الرغم من أن المرأة خلال فترات الجمل تعاني من زيادة في حجم الثدي عموما، إلا أن المرأة الحامل في “بنت” بالتحديد يكون حجم الثدي الأيسر أكبر بصورة ملحوظة.

11 – إختبار الثوم :

هذا نوع من الإختبارات الأكثر صعوبة علي الإطلاق خصوصا عن كنتي غير مُحبة للثوم، ولكنة إختبار مهم ودقيق يوضح نوع الجنين، وهو عبارة عن تناول فص ثوم بالكمال إذا لم يتغير رائحة الجسم فأنتي حامل في “بنت”، ولكن إذا حث العكس فأنتي حامل في ولد.

12 – الشعر الباهت :

الشعر الباهت والضعيف احد علامات الحمل في بنت ,دائما المرأة الحامل في بنت يكون لون شعرها باهت وهذا يعود إلي أن هناك هرمونات مسؤلة عن تغيير لون الشعر، أما إذا كان لون شعرك لامع وجميل فهذا يدل علي أنك حامل في ولد.

13 – زيادة الوزن :

دائما الحامل في بنت يكون وزنها زائد بصورة ملحوظهة وليس منطقة البطن فقط، ولكن هذة الطريقة تعتبر غير دقيقة إطلاقا.

14 – الحاجة المستمرة إلي النوم علي الجانب الأيمن :

الحامل في بنت دائما تكون حاجتها الكبري إلي النوم إلي الجانب الأيمن مُستمرة طوال أشهر الحمل، وهذة النطرية قديمة جدا، دائما تُستخدم لمعرفة نوع الجنين.

 

وهناك بعض الإختبارات الطبية لمعرفة نوع المولد :

يوجد العديد من الفحوصات الطبية المعروفة التي تساعد في معروفة نوع الجنين  وهذا الاختبارات تكون في العاده ادك من اي علامات فهيا تاتي لكي بكل التفاصيل وصور مجسمه من الجنبين ومعرفة نوعه بكل تاكيد ,ومن هذه الاختبارات:

1- الموجات الفوق صوتية :
الموجات فوق الصوتية هي أحد أهم الفحوصات الطبية والمشهورة والتي توضح نوع المولود وجنسه، وهذا النوع من الإختبار دقيق جدا حيث يتم خلالة تصوير نوع المولود قبل أن يولد، ويكون نوع هذا الإختبار دائما بعد الإسبوع السادس عشر من الحمل.

2-الطريقة الرمزية :
هي أحد الطرق المعروفة أيضا الأحدث من الموجات فوق الصوتية والتي ظهرت وإنتشرت مؤخرا، والتي تحدد نوعية الجنين بعد مرور ستة أسابيع من الحمل، والفحص يكون إعتمادا علي موقع المشمة.

نصائح لزياده الفرصه في حمل البنت: 

هناك بعض النصائح والارشادات التي يمكنك الاستعانة بها لكي تذيدي في فرصة الحمل في بنت وهذه النصائح طبيعية لا تحتاج الي تدخل اي طبيب او الحاجه الي اي دواء, ملحوظة هذه النصائح فقط مبنية علي نظريات علمية وتحديد نوع الجنين يرجع الي مشيئت الله.

النصيحة الاولي:وضع الجماع المناسب:

نعم الامر ليس اضحوكة فهناك بعض وضعيات الجماع التي تساعد في زياده فرصة الحمل في بنت, ومن ضمن هذه الوضعيات التي نتحدث عنها , وضعيه التبشيري  (وضع المرأه تكون اعلي الرجل) وهناك الكثير اوضعيات لاتي تكون المرأه أعلي الرجل يمكنكم البحث عنها وقريبا سوف نخصص موضوع لافضل وضعيات الجماع التي يحبها الرجل.

النصيحة الثانية: الوقت المناسب لعمل علاقه جنسية:

هناك وقت اذا فعلتي فية علاقه حميمة فا من الممكن وننبسة كبيرة ان تزيدي فرصة الحمل في بنت , وهذه الوقت بتحديد ان تقومي بعمل علاقة قبل الاباضة بيومين او ثلاث ايام , ويرجع السبب لهذا لان الحيونات المنوية للأنثي أقوي من الحيونات المنوية الخاصة بذكور, وفي هذا الوقت بتحديد يزيد من فرصة بقاء الحبونات المنوية داخل الرحم فتره اطول في الرحم المرأة بما يكفي للاخصاب.

النصيحة الثالثة: الرعشة الجنسية:

الشهوة او النشوة الجنسية عند الاناث عاده ما تجعل البيئة المهبلية قاكثر قلوية وكما نعرف ان الفتاه لا تحب ان تكون البيئة المتوجدة فيها او حولها ان تكون قلوية.

تعليق 1
  1. ام يوسف يقول

    الحلم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق