نحافة الوجه اثناء الرجيم.. اسبابها وكيفية تسمين الوجه

نحافة الوجه اثناء الرجيم من أهم المشكلات الى تواجه من يتبعون أنظمة حمية غذائية فيتأثر الوجه بصةرى أسرع وتبدو ملامحه نحيفة وشاحبة قليلًا مما يتسبب ضيق وغضب البعض بسبب نحافة الوجه حيث يتعارض نظام الرجيم دائمًا مع شكل الوجه فكافة أنظمة الرجيم تصيب الوجه بالنحافة.. إليكم الحل الأمثل لتجنب نحافة الوجه خلال أنظمة الرجيم.

تابعوا هذا المقال لتتعرفوا على كيفية تجنب نحافة الوجه اثناء الرجيم وخطوات فعالة تحمى وجهك من اللون الشاحب بالإضافة إلى وصفات طبيعية حول كيفية تسمين الوجه اثناء إتباع انظمة الرجيم المختلفة.

نحافة الوجه اثناء الرجيم

نحافة الوجه اثناء الرجيم

  • احصلى على وجه ذات نضارة عالية وإشراق جذاب من خلال إتباع الخطوات التالية تجنبًا للنحافة التى قد تحدث أثناء إتباع انظمة الرجيم المختلفة..
  • احرصى على تناول كوب من الزبادى وعليه ملعقة من عسل النحل فذلك يدعم ملامح وجهك ويجعلها تبدو مشرقة طوال الوقت وعلى مدار إتباع نظام الرجيم.. فقط إتبعى هذه الخطوة طوال فترة إتباعك لنظام الرجيم حتى تتجنبي ظهور وجهك بلون شاحب.
  • طوال فترة الرجيم تناولى الفاكهة الغنية بالفيتامينات مثل الموز والتفاح والبرتقال والتى تجعل وجهك مشرقًا وأكثر نضارة وتحميه من العف واللون الشاحب.
  • ويعد تناول الخضراوات الغنية بالألياف والتى تحتوى على نسبة عالية من المياه مفيد جدًا لبشرتك أثناء تناول الرجيم فهو يقضى على الضعف الذى تتعرض له البشرة خلال فترة الحمية الغذائية.
  • احرصى أيضًا على تناول كمية كافية من المياه طوال اليوم، تناولى من 8 لـ 10 أكواب بصورة يومية يعيد لوجهك حيويته ونضارته المشرقة.
  • يمكنك أيضًا عمل مساج للوجه طوال فترة الرجيم بشكل يومي لتقوية عضلات الوجه لتبدو فى صورة أجمل .
  • ويعد تناول الحليب من اهم خطوات الحفاظ على وجهك من النحافة اثناء الرجيم، حيث يحتوى اللبن على عناصر غذائية هامة لبشرتك ولجسمك بشكل عام.
قد يهمك ايضا :  رجيم اثناء الحمل وكيف تحمى نفسك من الوزن الزائد

خلطات تسمين الوجه اثناء الرجيم

نقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية الهامة التى تحمى الوجه من النحافة اثناء فترة الحمية الغذائية وهذه الوصفات تساعد على تسمين وجهك بعد النحافة تابعوها معنا..

خلطة الحلبة المطحونة

أضيفي 5 ملاعق من الحلبة المطحونة إلى 3 ملاعق سكر وملعقة عسل أسود و4 أكواب ماء وضيفيهم إلى ماء مغلى لمدة10 دقائق مع التقليب المستمر، تناولى كوب قبل النوم بشكل يومي لمدة شهر لتحصلى على وجه مشرق وجذاب مرة اخرى.

الزبادى والعسل لتسمين الوجه

هذه الوصفة فعالة جدًا لأنها تحميه من النحافة المفرطة أثناء فترة الرجيم، فقط أضيفي ملعقة من العسل الأسود إلى كوب من الزبادى وضعى ملعقة من الخميرة عليهم تناولى هذه اخلطة بشكل يومي لمدة شهر ولاحظى النتيجة الفعالة .

وصفة التمر لتسمين الوجه

اضيفي 7 تمرات إلى كوب من الحليب كامل الدسم ثم حلى الخليط بملعقة من عسل النحل، وتناولى هذة الوصفة بشكل يومي لمدة شهر كامل صباحا فهو مفيد جدًا لنقاء ونضارة البشرة والتخلص من نحافة الوجه.

قد يهمك ايضا :  رجيم الكمون لفقدان الوزن سريعا

وصفة الفراولة والعسل

ضعى ملعقة من عسل النحل على ثمرتين من الفراولة وأضيفي إليهم ملعقة كبيرة من ماء الورد وامزجى الخليط بشكل جيد، وضعيه على وجه وخاصة منطقة الخدود وكررى هذه الوصفة بصورة يومية ولاحظى النتيجة بعد أسبوع من إتباع هذه الوصفة.

خلطة العسل والخميرة لتسمين الوجه

ضعى ملعقة كبيرة من عسل النحل وأضيفيى إليها ملعقة من الخميرة الفورية وامزجيهم بشكل جيد حتى يتجانس، وضعى الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة بشكل يومي لتتخلصى من نحافة وجهك وتحصلى على وجه مشرق وجذاب.

قدمنا لكم خلال هذا الموضوع طرق ووصفات طبيعية وفعالة لتسمين الوجه والتخلص من النحافة التى تصيبه طوال فترة الرجيم، فقد إتبعى إحدى هذه الوصفات بصورة منتظمة ومستمرة لتحصلى على نتيجة مضمونة.

إضافة تعليق