عطر توم فورد أنواعه الساحرة تاريخه ومكوناته الغامضة

عطر توم فورد يعتبر من أفخر العطور التي ابتكرها المصمم الشهير توم فورد، خيث يتميز بأنه ذو رائحة غامضة مثيرة وجذابة، فهو عطر الرجل والمرأة معًا حيث يتميز بأناقته الساحرة التي تعطى إحساسًا بالجاذبية والراحة والمتعة، ومن خلال هذا المقال سنتقدم لك أشهر أنواع عطر توم فورد.

عطر توم فورد النسائي

عطر توم فورد النسائي

أنشأ مصمم الأزياء الشهير توم فورد والذي ولد في تكساس 1961 بالولايات المتحدة الأمريكية هذا النوع من العطرو، حيث اقترن اسمه باسم العطور بعد  التوصل إلى مجموعة العطور والتي تسمى توم فورد ولذلك سميت على اسمه عطر توم فورد، وقد لاقت هذه المجموعة من العطور رواجًا كبيرًا داخل سوق العطور وحققت نسبة مبيعات عالية نظرًا لشعبيتها الكبيرة ومن هنا اشتهر مصمم لأزياء توم فورد والذس استطاع الخروج بهذه القنبلة العطرية إلى النور وأنشأ عطر توم فورد الذي يتميز بجاذبيته الساحرة والخلابة.

أنواع عطر توم فورد

تتعدد أنواع عطر توم فورد ليعطي إحساسًا بالأناقة والسحر والجمال فالمرأة تعشق هذا النوع من العطور والذي يعطيها إحساسًا بالثقة بالنفس ويجد أنواع خلابة تنضم إلى مجموعة العطور توم فورد منها:

عطر توم فورد بلاك أوركيد

وهذا النوع من العطر يستهدف المرأة بشكل عام فهي عطر حريمي في الأصل إلا أن هناك العديد من الرجال يستخدمونه وخاصة في دول الخليج العربي حيث يتميز برائحته القوية التي تنتشر بشكل فواح كما أن رائحته محايدة للمرأة أو الرجل بمعنى أنه ليس نسائي قوى ولا رجالي قوي، فأهم ما يميزه الجاذبية المفرطة التي تعطي الإحساس بالانتعاش .

عطر توم فورد توباكو فانيلا

ويعتبر هذا النوع من أنواع العطور الخاصة التي تندرج تحت مجموعة العطور الخاصة بتوم فورد ويستخدم في أيام الشتاء الدافئة ليعطى إحساسًا بالدف والاستمتاع والجائبية ومن ضمن مكوناته الطبيعية القرنفل وأوراق التبغ والفانيليا، ويستخدمه أيضًا الرجل والمرأة على حد سواء فهو عطر جريمي رجالي، يعطى إحساسًا بالسحر الخلاب.

عطر توم فورد نوار دو نوار

يتميز هذا النوع من الطور بأنه غامض كليالي الشتاء الدافئة كما أنه يستخدم في فصل الشتاء ويتميز برائحته الفواحة القوية ولذلك فهو مناسب أكثر للرجال إلا أن هناك العديد من النساء يفضلن هذا النوع من العطور لأنه يعطيهم الثقة بالنفس نظرًا للقوة رائحته المثيرة.

وتتعد أنواع عطر توم فورد والتي لا يمكن حصرها فمنها على سبيل المثال عطر توم فورد بلم جابونيه، كما يوجد عطر توم فورد اكستريم بالإضافة إلى عطر توم فورد توسكان ليدز وكلها عطور مناسبة للمرأة والرجل ولكنها تخص المرأة في المقام الأول نظرًا لرائحتها الأنيقة التي تناسب ذوق المرأة وجاذبيتها.

مكونات عطر توم فورد

تتميز تركيبة مجموعة عطور توم فورد بجاذبيتها الساحرة وقوة رائحتها وغموضها المثير، وتتمثل هذه المكونات في التروفل واليلانغ يلانغ والبرغموت وثمر العليق، كما استخدم مصمم الأزياء الشهير توم فورد الشوكولاته الغامقة والبخور والبتشول وخشب الصندل داخل تركيبة عطره المميز.

سعر عطر توم فورد

تختلف أسعار هذا النوع من العطور من دولة إلى أخرى إلا أنها تتراوح أسعاره بشكل عام مابين 215 دولار أميركي و 525 دولار أميركي ومن بين هذه العطور توباكو فانيلا، توباكو عود، توسكان ليدز، وكلها عطور توحى بالثقة والقوة.

كما يمكنك الإطلاع على:

عمليات نحت الجسم بالليزر: التقنيات والتكلفة والمضاعفات

تصغير الشفايف في الرياض كيف تتم وأسعارها وأفضل المراكز المتخصصة

هل عطر توم فورد هو العطر المفضل لديك؟ وماهو النوع المفضل لديك منه ؟ شاركينا برأيك

Leave a Comment