فيلر الشعر من لوريال

تعرض الشعر للصبغة والسيشوار بشكل دائم يفقده بريقه وقوته ولمعانه وبالتالتى تفقد المرأة إطلالتها الجذابة نتيجة ضعف شعرها أو تقصفه وهيشانه ولهذا تبحث بشكل دائم عن حلول جذرية لهذه المشكلة وخلال مقالنا نوضح لكم تجارب رائعة من فيلر الشعر من لوريال وسعره وفوائده الكثيفة للشعر من أجل الحصول على مظهر جذاب ورائع، تابعوا معنا..

ما هو فيلر الشعر

يمكن تعريف فيلر الشعر على أنه عبارة عن مركبات طبيعية فعالة تحتوى على مواد مثل الكيراتين والزانثالين وزيت شجرة الأرجان حيث تقوم هذه المواد بدورها الفعال لحماية الشعر من التقصف وعلاج الهيشان وزيادة كثافته فهذه المركبات تتوغل داخل الشعيرات الصغيرة لتزيد لمعان وبريق شعرك وتجعله فى مظهر صحى وجذاب .

فيلر الشعر من لوريال

فيلر الشعر من لوريال

يستخدم هذا النوع من فيلر الشعر من ماركة لوريال لعلاج مشكلة فقدان الشعر حيث يعمل على زيادة كثافته وقوته ليبدو فى مظهر أكثر لمعانا جاذبية ومن ضمن الحالات التى يستخدم فيلر الشعر من لوريال لعلاجها..

الشعر الأقل كثافة:

حيث يحتوى فيلر الشعر من لوريال على مزيج من مادة الستيموكسيدين النيوهيسبريدين حيث يتم مزج هذه المواد جيدا مع بصيلات الشعر لزيادة قوة وكثافة الشعر .

 حالات تقصف الشعر:

يحتوى فيلر لشعر من لوريال من ضمن المواد التركيبية له على مواد مثل الغلوكوبوست والإنسيل وهذه المواد تتمثل وظيفتها فى علاج تقصف الشعر ليبدو فى شكل قوى ولامع.

الشعر الخفيف:

العديد منا يعانى من الشعر الخفيف خاصة فى المنطقة الأمامية من فروة الرأس ولهذا فإن استخدام فيلر الشعر ن لوريال يوفر ألياف تحتوى على مواد مدعمة ومقوية للشعر تعمل على زيادة كثافته.

الشعر القصير: يتمتع فيلر الشعر من لوريال بمزايا عديدة للشعر فهو أيضًا يدعم نمو الشعر ويعالج الشعر القصير ليبدو فى مظهر أكثر قوة وجاذبية.

كيف يعمل فيلر الشعر من لوريال

  • نوضح لكم كيف يقوم فيلر الشعر من لوريال بدوره الفعال لعلاج مشاكل الشعر العديدة من خلال..
  • تحديد نوع الشعر من خلال نوع بصيلة الشعر لمعرفة نوع الفيلر بالتحديد.
  • توضيح المشكلة التى يعانى منها الشعر سواء تساقط أو هيشان أو تقصف.
  • معرفة الأسباب التى أدت لإصابة الشعر بمشاكل الضعف لوضع العلاج المناسب.
  • تحديد مجموعة فيلر الشعر من لوريال الذى يتناسب مع طبيعة الشعر ومعالجة مشاكل الشعر بسهولة وتم وضعها على الشعر بالمنزل.
  • ويوجد نوعين من فيلر الشعر من لوريال الأول يتمثل فى مجموعة Serioxyl وهو يحتوى على سيرومين لمكافحة تساقط الشعر وضعفه، وهذا انلوع من الفيلر يجعل الشعر طويلا كما أنه يستمر لفترات طويلة ويجعله أثر كثافة .
  • والنوع الثانى هو سيروم Denser Hair وهو عبارة عن سائل شفاف يتم وضعه على فروة الرأس مباشرة بشكل يومي لمدة 3 أشهر للحصول على نتيجة فعالة وأكيدة ويتمكن هذا السيروم من زيادة كثافة الشعر حتى 1700 شعرة .
  • والنوع الثالث هو سيروم Thicker Hair حيث يتم تجفيف الشعر جيدا ووضعه كل صباح على الشعر مباشرة فهو يجعل الشعر أكثر كثافة وقوة .

انواع فيلر الشعر من لوريال

  •  يوجد نوعين من فيلر الشعر من لوريال يمكن وضعهم على الشعر داخل المنزل..
  • النوع الأول هو Serioxyl Fuller Hair Kit 1 لعلاج الشعر المتساقط والخفيف الغير المصبوغ .
  • والنوع الثانى هو Serioxyl Fuller Hair Kit 2  لعلاج الشعر المتساقط والخفيف المصبوغ فيجعله أكثر قوة وكثافة.

وبشكل عام فإن علاج الشعر بالفيلر داخل املنزل يعتمد على 3 خطوات رئيسية من خلال وضع الشامبو الذي يحتوي على تركيبة خالية من السيليكون على الشعر لتنظيفه جيدا، ثم وضع البلسم الخاص بمجموعة الفيلر أيا كان نوعها لزيادة حجم وكثافة الشعر  ثم استخدام السيرم بعد تجفيف الشعر جيدا وهى الخطوة الأخيرة من خطوات فيلر الشعر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق