افضل 10 وصفات طبيعية لتكبير ونفخ الشفايف بسرعة

الشفاه الممتلئة ذات الاون الوردي هيا ما تريد ان تحصل عليه كل النساء لانها تجعلها اكثر جاذبية,وتحبث كل النساء  عن طريقة نفخ وتكبير الشفايف ,وفي الغالب تلجاء معظم النساء الي اجراء عمليات التجميل والسعي وراء الاطباء وشراء الكريمات والعقاقير الطبية غالية الثمن,بهدف الحصول علي شفايف منفوخة الي الأبد,ولاكن لا يستطيع اغلب النساء توفير الاموال الكافية لمثل هذه العمليات التجميلية غالية الثمن,

و اجراء  مثل هذه العمليات واخذ العقاقير التي في العاده تحتوي علي مواد كيميائية تضر بشرتك علي المدة البعيد,بجانب الاعراض الجانبية التي تتنتج عن اجراء عمليات التجميل المخصصة لنفخ الشفايف, ويمكن ان نتفادة كل هذه المخاطر والحصول علي نفس نتائج العمليات ولاكن بطرق طبيعيى بمكونات طبيعية  في الغالب متوفرة في كل منزل وليس لها اثار جانبية تذكر الا اذا استخدمتيها تيع الارشادات المذكورة هنا.

طريقة استخدام فرشة الاسنان لكتبير الشفايف

افضل طريقة لتكبير ونفخ الشفايف بوصفات طبيعية :

1 – طريقة تكبير الشفايف بالفازلين:

طريقة تكبير الشفايف بالفازلين, هيا من اشهر الطرق الطبيعية التي تعمل علي تكبير الشفايف بطريقة أمنة وبسرعة كل ما سوف تحتجينة هو خلط نصف ملعقة من الفازلين معا القليل من القرفة و واقومي بتغطية الخليط واتركية لكي يرتاح  لمدة 10 دقائق علي الاقل قبل الاستخدام,

الان ضعي خليط الفازلين معا القرفة علي شفتيك واتركية لمدة لاتقل عن 15 دقيقة .  استعملي خلطة الفازلين معا القرفة مرتين في الاسبوع حته تحصلي علي نتيجة سريعة ومرضية.

2 -تكبير الشفايف بستخدام فرشاة الاسنان:

فرشاة الاسنان اسهل طريقة تساعد علي تكبير الشفايف في المنزل ,ولا تحتاج الي اي مكونات ,كل ما عليكي فعلة هو فرك شفاتيك بفرشاة الاسنان لمدة لا تجاوز الي 5 دقائق,تساعد فرشاة الاسنان علي ازالة خلايا الجلد الميتة ,ويساعد هذا علي تورد لون الشفايف وجعلها اكثر جاذبية.

اذا كانت شفتيك يظهر عليهم بعض التشققات او مصابة بالجفاف فيفضل وضع القليل من العسل او الفازلين علي فرشاة الاسنان وهذه يساعد علي ترطيب الشفايف وتكبيرها.

3-خلطة السكر معا الماء لتكبير وتقشير الشفايف:

كل ما سوف نحتاجة لتحضير هذه الوصفة هما مكونين فقط ومتوفرين في كل منزل,فقط نصف ملعقة من السكر الخشن وكمية صغيرة من الماء يتم السكر معا الماء حته تحصلي علي عجينة خفيفة بعد الشيئ. بعد ان اصبحت عجينة السكر ,قومي بغمس اصبعك في عجينة السكر و دلكي  شفاتيك بشكل دائري لمدة 3 دقائق فقط وبعدها اتركي الخليط  لمدة 10 دقائق وبعد اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

4 – عصير الليمون لتكبير الشفايف:

Lemon to enlarge lips,تكبير الشفايف بالليمون
تكبير الشفايف بالليمون

يساعد الليمون علي ازلة خلايا الجلد الميتة من فتيك ويساعد ايضاً علي علاج تشققات الشفاه المزعجة لتحتوائة علي كمية وفيرة من فيتامين C وبعد العناصر المهمة لصحة البشرة,طريقه استخدام عصير الليمون لعلاج تشققات الشفايف وتكبيرها.

  • اولاً قومي بعصر ليمونة متوسطة الحجم.
  • وبعدها قومي بغسل شفتيك بالماء الدافئ حته تتفتح مسامها.
  • بستخدام اصبعك دلكي شفتيك بستخدام عصير الليمون.لمدة 5 دقائق.
  •  بعد الانتهاء من التدليك ,اتركي عصير الليمون علي شفتيك لمدة 10 دقائق . ثم اغسلية بالماء البارد .

طريقه تكبير الشفايف بستخدام الليمون هيا من افضل الطرق الطبيعية التي لها تأثير علي تكبير ونفخ الشفايف.

5- طريقة نفخ الشفايف بالبيكنج بودر والزبادي:

في وعاء بلاستيكي اضيفي ملعقة صغيره من البيكنج بودر معا ملعقة صغيره من النشا وايضاُ ملعقة صغيرة من الخميرة,واضيفي نصف كوب من الزبادي متوسط الحجم ما يقارب ملعقتين طعام كبار , وقومي بتقليب كل المكونات حته تحصلي علي خليط خفيف بعض الشيئ , الان ضعي الخليط في الثلاجة حته تتجانس كل المكونات معا بعضها لمدة  ساعتين علي الاق,وبعدها ضعي الخليط علي شفتيك لمدة 10 دقائق وبعدها اغسلي.

تستعمل هذه الوصفة من مرتين الي ثلاث مرات في الاسبوع , هذه الوصفة فعالة جداً في تكبير ونفخ الشفايف واعطائها الترطيب الازم لتحصلي علي الشفاة المثالية التي تحلمين بها.

6- تكبير الشفايف بالسكر البني:

يساعد السكر البني في تقشير الشفايف وعلاج تشققات الشفاة , اليكي الطريقة الصحيحة لاتسخدام السكر البني في تقشير الشفاة ,

  • اخلطي نصف ملعقة كبيرة من السكر البني الخشن
  • ضعي عليها ملعقة صغيره من زيت جوز الهند
  • اقومي بتقليب جيداً لمدة 5 دقائق حتة يمتزج السكر البني معا الزيت.
  • الان افركي شفتيك بستخدام الخليط لمدة 5 دقائق
  • تستعمل هذه الوصفة مره واحده فقط كل اسبوع لمدة شهرين او حته تحصلي علي النتيجة المطلوبة

تساعد وصفة السكر الني علي تقشير الشفايف وازلة الجلد الميت الغير صحي .وهذا يعطي شفتيك لمعان ويكسبها الاون الوردي الجذاب. ويعمل زيت جوز الهند علي ترطيب وتكبير الشفايف.

واليكي بعض الوصفات السريعة التي لها دور في تكبير الشفايف:

8- تكبير الشفايف بالعسل: 

فوائد العسل كثيرة للجسم والبشرة ويلعب العسل دور كبير في العناية بالبشرة ,فقط كل عليكي فعلة هو دليك شفتيك بالعسل واتركية لمدة 10 دقائق,استعملي هذه الوصفة بشكل يومي لكي تحصلي عيل شفايف وردية الون وجذابة.

9 – استخدام زيت النعناع لتكبير الشفايف:

يمكن الاعتماد علي زيت النعناع في تكبير الشفايف بشكل طبيعي وبدون اي جهد,ادهني شفتيك بزيت النعناع واتركية لمدة 10 دقائق,وبعدها اشطفي بالماء الفاتر

يعمل زيت النعناع علي تنشيط الدورة الدموية في الشفايف مما يساعد علي تكبير حجم الشفاة واعطائها لون الوردي في اسرع وقت وبشكل طبيعي وبدون اي اضرار جانبية.

10 الفلفل الاحمر :

اذا كنتي تريدين نتيجة سريعة وفورية لتكبير الشفايف وبطريقه طبيعية ليس لها تأثير جانبي او اي اضرار.فهذه الطريقة مناسبة لكي,عليكي بتباع التعليمات.

  • نصف ملعقة شطة (المستخلصة من الفلفل الاحمر)
  • القليل من زيت الزيتون او زيت جوز الهند
  • قومي بوضع نقطتين من زيت الزيتون او حوز الهند علي نصف ملعقة الشطة حته تصبح عجينة لينة حمراء الون
  • ضعي الخليط علي شفتيك لمدة 5 دقائق علي الاقل.
  • تستخدم هذه الوصفة عند الحاجه فقط ويفضل ان تستخدام مره واحده فقط كل اسبوع.

يعمل الفلفل الاحمر علي تهيج ونفخ الشفاة في الحال ويكسبها الاون الاحمر الوردي الجميل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق