اين توجد كريزي ووتر ؟ وتفاصيل واسعار الدخول

مدينة كريزي ووتر المائية إنها إحدى المدن الترفيهية اتلى تتواجد بجمهورية مصر العربية بطريق مصر اسكندرية الصحراوى فقد استطاعت مصر أن تجسد هذه المدينة التى تغمرك بالانتعاش من خلال الاستمتاع بالألعاب المائية الممتعة، ومن خلال مقالنا نوضح لكم الألعاب التى تتواجد داخل المدينة بالإضافة إلى موقعها بالتحديد، وأين توجد هذه المدينة وسعر التذاكر للدخول وافضل الرياضات المائية التى يمكنكم ممارستها بالإضاى إلى ألعاب الفيديو جيم التى يفضلها الجميع، تابعوا معنا اين توجد كريزي ووتر.

اين توجد كريزي ووتر

مدينة الملاهى المائية الترفيهية إنها كريزي ووتر التى أنشأتها جمهورية مصر العربية بطريق مصر اسكندرية الصحراوى وبالتحديد بالكيلو 10.5حيث توجد فى مدخل مدينة 6 أكتوبر، فالألعاب المائية من هواية العديد من الكبار قبل الصغار ولعل اهم مايبحث عنه العديد من الأشخاص هو كيفية قضاء وقت ممتع ورائع بعيدا عن الازدحام وضغط العمل طوال الأسبوع.

كريزى ووتر إنها مدينة الملاهى الى جسدتها مصر للترفيه والاستمتاع وقضاء وقت ممتع ورائع وممارسة الرياضات المائية المختلفة، فالأشخاص الذين لا يمتلكون أجازات طويلة للذهاب للبحر والاستمتاع بجو المصيف، فقد نقلت إليهم داخل القاهرة هذه المدينة المائية المتكاملة من الملاهى لتجسد إليهم جو البحر والمصيف خلال يوم واحد فقط أو أكثر بمعنى أدق قامت مصر بتقريب المسافات ببنائها لهذه المدينة.

كريزى ووتر فى مصر

هى مدينة مائية تحتوى على العديد من الألعاب حيث تندمج بداخلها المتعة والترفيه والسباحة ويوجد أيضًا الألعاب المائية التى تدخل فى البطولات الأوليمبية مثل السباحة وكرة اليد المائية والباليه المائي والرقص تحت الماء وينعقد بداخلها بشكل سنوى العديد من المسابقات للكبار والصغار والشباب.

وتعد هذه المدينة من أفضل مدن الألعاب فى مصر حيث يوجد بداخلها أماكن مختلفة من المتنزهات التى بإمكانكم زيارتها وقضاء وقت ترفييه رائع بداخلها فهناك الحدائق الخضراء و الفيديو جيم و سباق السيارات وألعاب الليزر وحديقة الألعاب المبهرة الخاصة بالأطفال بالإضافة إلى أنها تحتوى على سلسلة مطاعم تقدم أشهى المأكولات الطازجة والبحرية ويوجد أيًضا الركن الشرقى الذى يقدم أشهى المأكولات الشرقية المتميزة.

الألعاب في كريزي ووتر

تحتوى هذه المدينة المائية على العديد من الألعاب التى تناسب الصغار والكبار فتمنحهم سعادة كاملة من خلال قضاء اروع الأوقات بداخلها وسط أجواء تغمرها الفرحة والسعادة فهى تعد مدينة صيفية إذ لا تفتح أبوابها إلا في فصل الصيف من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءا، ومن ضمن الألعاب التى تتواجد داخل مدينة كريزي ووتر..

  • ممارسة الرياضات المائية مثل التزلج في حمامات السباحة بين الأمواج.
  • وجود منحدرات مائية تجعلك تتنافس مع غيرك فى اعتلائها
  • انتشار ألعاب الفيديو جيم وسباق السيارات وأيضا ألعاب الليزر.
  • وجود حمامات السباحة الخاصة بالتدريب وممارسة رياضة السباحة.
  • بإمكانكم لعب كرة اليد المائية بجانب التزلج.

تذاكر مدينة كريزي ووتر

تتوافر تذاكر كريزي ووتر بأسعار تناسب الجميع كما تتضمن تذكرة الدخول تتضمن الحصول على وجبة مجانية، سعر تذكرة الكبار في مدينة كريزي ووتر المائية للترفيه 85 جنيه مصري، ومن الممكن أن يتراوح ما بين 85 و 60 جنيه وقد يوجد اختلافات طفيفة وفقا لمكاتب السياحة أو العروض المتاحة، ومن ضمن شروط الدخول، الأطفال تحت عمر 3 سنوات يدخلون مجانا.

مواعيد العمل في مدينة كريزي ووتر الترفيهية :

من الساعة 10 صباحا وحتى 6 مساءا .

قضاء يوم كامل داخل كريزي ووتر يمنحك السعادة طوال أسبوع كامل من ضغط العمل، تملئك بالطاقة الإيجابية وتفرغ الطاقة السلبية التى يتم شحها بداخلك طوال أيام العمل والتعرض للمشاكل والمشاحنات بين الحين والآخر لهذا فالعديد يفضلون قضاء وقت ممتع داخل مدينة كريزي ووتر المائية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق