وصفات تكبير المؤخرة فى اسبوع مجربة ومضمونة

لعلكم تدركون اهمية الجمال الروحى والذى يتضح من خلال اختلاف شخصياتهم بين بعضها البعض ولكن الجمال الجسدى هو مسعى العديد منا ممكن يرغبون فى الظهور بصورة اكثر جمالا وجاذبية وينتشر هذا الهدف لدى العديد من النساء بصورة اكبر عن الرجال فهن يحرصن بصورة دائمة على ان ينلن قسطا من الراحة والرضا عن الذات فى حالة حصولهن على مظهر جمالى ملاءم.

ولهذا نحصد لكم عدة طرق طبيعية لتكبير المؤخرة خلال اسرع وقت من خلال خطوات فعالة ومنتظمة بالإضافة إلى مجموعة من اتلمارين الرياضة التى تساعدكم على تكبير المؤخرة فى اسبوع تابعوا معنا..

وصفات تكبير المؤخره في اسبوع

تعرفوا على اقوى الوصفات الطبيعية لتكبير المؤخرة خلال اسرع وقت وبأقل المجهود والتكاليف من خلال استخدام عدد من المواد الطبيعية وخلطها مع بعضها البعض ودهن منطقة المؤخرة بها لتحصلوا على ارداف اكبر وجسم ممشوق وجذاب.

وصفات تكبير المؤخرة

خلطة الحلبة لتكبير المؤخرة

العديد من الدراسات تؤكد أن تناول الحلبة يعمل على ارتفاع معدل هرمون الأنوثة الاستروجين بالجسم الأمر الذى يؤدى إلى زيادة حجم المؤخرة ويمكنكم عمل هذه الوصفة من خلال وضع ملعقتين من الحلبة وطحنهم بصورة جيدة لتحصلوا على بودر ناعمة ثم إضافة ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة من زيت الزيتون وقليل من المياه وتقليب الخليط جيدا حتى يتم مزجهم، ويتم وضع الخليط على منطقة المؤخرة بصورة يومية لمدة ساعتين للحصول على نتيجة فعالة وتكبير عضلة المؤخرة .

قد يهمك ايضا :  تمارين رياضية للبطن للنساء والرجال فى البيت بالصور

خلطة التمر واللبن لتكبير المؤخرة

هذه الوصفة فعالة جدًا لتكبير عضلة المؤخرة ويتم عملها من خلال وضع 5 تمرات فى كأس من البن وإضافة ملعقة من الزبدة والقليل من الماء ومزج الخليط جيدا وتناوله مرتين يوميا صباحا ومساءا، فقط طبقى هذه الوصفة لتحصلى على نتيجة مضمونة وتغيير شكل جسمك للأفضل.

خلطة السمسم والعسل لتكبير المؤخرة

كما أنه يمكنكم تكبير حجم المؤخرة بصورة طبيعية وخلال اسرع وقت من خلال إضافة ملعقة من عسل النحل وملعقتين من السمسم وملعقتين من الزبيب ومزجهم بشكل جيد ثم إضافة ثمرة موز موز وإعادة تقليب الخليط جيدا ويتم تناول كوبين يوميًا من هذه الوصفة حيث تساعد على تكبير المؤخرة بصورة طبيعية وفعالة.

وصفة زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

تتم هذه الوصفة من خلال وضع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافة ملعتين من زيت اللوز ويتم دهن المؤخرة يوميا بهذه الزيوت لتحصلوا على نتيجة فعالة وجسم مشدود وجذاب وزيادة حجم عضلة المؤخرة.

تمارين تكبير المؤخرة فى اسبوع

احصلى على مؤخرة مشدودة من خلال ممارسة عدد من التمارين الرياضية الفعالة التى تساعد على زيادة حجم عضلة الارداف..

قد يهمك ايضا :  وصفات لخسارة الوزن بسرعة دون إتباع حمية غذائية

تمارين الاسكوات لتكبير المؤخرة

تساهم تمارين الاسكوات الواسع والضيق بصورة كبيرة ومضمونة فى تكبير عضلة المؤخرة ولهذا بإمكانكم ممارسة تمارين الاسكوات الواسع والضيق من اجل الحصول على نتيجة فعالة ويتم ممارسة هذا التمرين 50 عدة بشكل يومي فهو يعمل على تقوية عضلة المؤخرة وبعد أسبوع تلاحظين الفرق والنتيجة المذهلة الواضحة.

تمرين الاستلقاء على الظهر

يساهد هذا التمرين فى شد عضلة المؤخرة وممارسته بصورة يومية تؤدى لتكبير المؤخرة ورفعها ليصبح شكلها متناسق مع باقى عضلات الجسم، بإمكانكم ممارسة هذا التمرين من خلال الاستلقاء على الظهر ورفع الركبتين تجاه منطقة الصدر .

تمرين شد عضلات الفخذين

يتم ممارسة هذا التمرين من خلال شد عضلات الفخذين ثم أخذ شهيق لعدة ثواني ثم ارخاؤها مع اخراج هواء الزفير مع تكرار هذا التمرين ثلاث مجموعات كل مرة  20 عدة بشكل يومي للحصول على نتيجة فعالة ومذهلة وخلال اسرع وقت.

يجب أن تدركى عزيزتى المرأة أنه لا بد من اتباع نظام حمية غذائى صحى وآمن على الجسم بجانب ممارسة هذه التمارين فالتمارين وحها لا تكفى لتكبير المؤخرة بالإضافة إلى تطبيق الوصفات الطبيعية لتكبير المؤخرة فى اسبوع باسرع وقت وبأٌقل مجهود دون الحاجة للذهاب للطبيب أو إجراء عمليات جراحية أو تجميلية ودفع تكاليف مرتفعة.

إضافة تعليق